إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أقوى نكته سياسيه بالعالـــــــــــــم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أقوى نكته سياسيه بالعالـــــــــــــم

--------------------------------------------------------------------------------

أقوى نكته سياسيه بالعالـــــــــــــم

أقوى نكته سياسيه بالعالم.... يقال أن جورج بوش دعى توني بلير على الغداء ..وبعد الغداء......خرجا للصحفيين للإدلاء بتصريح صحفي ...!! سئلهم أحد الصحفين ..ماهي القرارات التي اتخذتموها أثناء اجتماعكم .. ؟؟ قال الرئيس بوش : قررنا أن نقتل 20 مليون مسلم و دكتور أسنان واحد..؟؟؟ !! توقف هنا أخي القارىء ............ ماهو السؤال الذي يدور بذهنك في هذه اللحظه ...؟؟؟؟ نعود للنكته......... الصحفيين إندهشوا طبعا ونظروا إلى بعضهم البعض والكل متلهف لمعرفة ...... لما طبيب أسنان واحد فقط ....؟؟؟؟؟؟؟فقال أحد الصحفيين للرئيس بوش : ولماذا طبيب أسنان واحد؟؟ تبسم بوش....ثم مال على توني بلير........وهمس في أذنه... ألم أقل لك إن أحداً لن يهتم بالـ 20 مليون مسلم ؟؟؟؟؟؟ انتهت النكته ...........هل ضحكتم ..؟؟؟؟ !!! أشعر بالخجل من نفسي في هذه اللحظه .......لأني عند قراءتي للنكته ...سألت نفسي . لما طبيب أسنان واحد ......؟؟؟بصدق وبصراحه ........مالذي فكرتم به عند قرائتكم للتصريح ... بالذات حين قال بوش : سوف نقتل 20 مليون مسلم وطبيب أسنان واحد ..؟؟ ألم يدر بفكركم هذا السؤال ..ولما طبيب أسنان واحد ...؟!!! انشغلنا بالطبيب الواحد ونسينا الـ 20 مليون مسلم ...!!! وهذا هو حال الكثير منا .!! وهذه هي سياستهم اللعينة .....!! توجيه أنظارنا بعيدا .. وشغلنا بتوافه الأمور ....!! وكانت هذه سياستهم حين احتلوا العراق........وهاهم اليوم ينتهجونها ..ليتمكنوا من توجيه ضربتهم لدول اخرى ...... كل ما أشعر به في هذه اللحظه هو الألم .......لما وصل إليه حالنا ......!!!!!
    اعذروني إن لم تعجبكم النكتة

اللة يعطيك العافية اخي وبصراحة طلعت انا اهبل ولو ما نبهتني انت كنت با واصل الضحك بس واللة اني حزنت على حالنا واللة يجنب بلادنا الفتن والبلاد العربية امييييين

مش لازم نحزن على حالنا اصل كونهم يقتلوا 20 مليون مسلم فهذا لانهم
      1- القنل عادى عندهم
      2- ان المسلمين عملين لهم عقدة من شدة تمسكهم بالاسلام وبالوطنيه العربيه
      لم اضحك على هذه النكته

سلمت يداك واقعا صحيح
        لتشتيت انضارنا لما هو مهم واشغالنا بتوافه الامور
        الطرح جميل وليس بنكتة
        تقبل مروري
        مستشفى الرفاعي العام

قسم الباطنية/ الانفلونزا الوبائية / نشاطات المستشفى /قسم الجراحة/ قسم الاطفال / منتدى التحليلات المرضية

يحق للجميع بما فيهم الزوار ان يطرح اسئلتهم في هذا القسم

قسم الاسئلة والاستفسارات الطبية

يعطيك الف عافيه على هذه المشاركه الذهبيه

المشاركة الأصلية بواسطة الامير سيف مشاهدة المشاركة
            اللة يعطيك العافية اخي وبصراحة طلعت انا اهبل ولو ما نبهتني انت كنت با واصل الضحك بس واللة اني حزنت على حالنا واللة يجنب بلادنا الفتن والبلاد العربية امييييين
            امين يارب اشكرك اخي على مشاركتك القيمه

اه ياعرب اتفقو ان لايتفقو

اختي العزيزه هند لا لازم نحزن على حالنا مو بس نحزن على حالنا لازم نحاول نغير واقعنا اختى انتي قلتي عندهم عادي قتل 20 مليون مسلم اختي ليش عادي اليسو بشر وبعدين
                لوكنا متمسكين باسلامنا مثل ماقلتي لوكان اسلامنا حقيقي مثل اسلام سيدنا ابو بكر وعمر وغيرهم من الخلفاء رضوان الله عليهم وقادتنا الاسلامين الاسبقين هل كان باستطاعتهم قتل مسلم واحد عزيزتي مافي داعي نضحك على نفسنا مع الاسف اغلبيتنا اسلامنا فقط على الهويه
                اختى لازم نعرف اخطائنا ونحاول نغيرها لان احنا محاسبين امام ربنا ومافي داعي نردد شعارت رنانه لا تقدم ولاتاخر للاسف اختي هم غزونا فكريا قبل لايغزونا عسكريا فكريا انو ننتبه على سفاسف الامور ونتناسى اعضم الامور وساحتنا العربيه مليئه بالامثله مافي داعي اذكرها وبالاخير ماطلبت منك تضحكين على هذي النكته الي هي انعكاس لواقعنا التعيس

المشاركة الأصلية بواسطة analysis مشاهدة المشاركة
                  سلمت يداك واقعا صحيح
                  لتشتيت انضارنا لما هو مهم واشغالنا بتوافه الامور
                  الطرح جميل وليس بنكتة
                  تقبل مروري
                  شكرا لمداخلتك اني عن نفسي اعتبرها نكته وبعدين اخي انا بنت مو ولد اشكرك اخي على مرورك نورت

المشاركة الأصلية بواسطة استعجلت الرحيل مشاهدة المشاركة
                    اه ياعرب اتفقو ان لايتفقو
                    الله يهديهم اشكرك اخي نورت

المشاركة الأصلية بواسطة فضل مشاهدة المشاركة
                      ويعافيك هذا كله من ذوقك اخي اسعدني مرورك

المشاركة الأصلية بواسطة فضل مشاهدة المشاركة
                        ويعافيك اخي نورت صفحتى المتواضعه

اللهم انصر الاسلام و المسلمين في كل مكان

السلام عليكم هي ممكن من كثر ما شاهدنا في القنوات االتلفزيونية عن القتل كالدي يحصل في العراق وفلسطين *الله يستر* /وينصرهم/وصارت قلوبنا كالحجارة التي لا تتشقق حتى بضرب انا لم اضحك وتألمت كتيرا لاني ملت مع هده القصة وتساءلت عن الطبيب الواحد وشعرت بالندم :sm204:
                            [http://url]http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2010/1/25/07/3j8k3tt5p.gif[/URL]
                            سأسير ولن أنظر للخلف ، وسأدوس الأشواك لأكسرها حتى لا أشعر بها.

الله يعدل الحال على ايدينا يااااااااارب.صح انها قوووووية:sm196:

يعمل...
                              X