إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختبار الهيئة للتخصصات الصحية بعد اذن الادارة نرجو الوقفه معنا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختبار الهيئة للتخصصات الصحية بعد اذن الادارة نرجو الوقفه معنا

أخواني نريد النماذج الجديدة 2010 لان النماذج تغيرت مره صدقوني
    لكن اللي يعرف الاخ ابو راشد يدز لي رسالة على الخاص لان محتاج له مره يااخوان نرجو من الادارة التفاعل مع هذا الموضوع

أبو رشاد قصدك

أنا بعرفة درست عندة دكتور رائع وسمعت من العيال انة بيعمل نماذج 2010 بس ما اعتقد انة راح ينزلها على النت برسلك جوالة على الخاص

تم ارسال لك رساله خاصه

يا جماعة ايش قصة ابو رشاد هذا ال الكل بيتكلمو عنو عندة نماذج جديدة والله انا طفشت وشكلى ما راح انجح

ياجماعه الي عنده الأسئله ينزلها لا يبخل علينا زي ما سوو الجماعه النماذج الخمسه احنا بنسوي نماذج نخدم فيها الجميع

وإذا احد عنده ولا يعرفها حتى لو بفلوس ندفع له ونتبرع فيهم للمنتدى لخدمة الجميع

مشكلة والله

شباب تدرون حتى الورقة ال بيعطوها حق البرومترك ال فيها النتيجة تغيرت بيعطيك نتيجة كل قسم لحالة والله قهر من وين بنحصل اسئلة

تكفون ساعدونا

ياليت الشباب كلة يتعاون انا اليومين اتنين من الشباب اختبرون ورسبوا كانوا حافظين النماذج حفظ ما جا منها شى وش نسوى من وين نحصل الاسئلة الله يستر علينا

يا جماعه استعجلوا ابو رشاد اختباري قرب نبي فزعتكم يالربع

لماذا كل هذا الخوف حتى لو النماذج اتغيرت مش اتبعد كتير عن نفس المعلومات الموجوده عندنا الصيغه مش هى المشكله ولا هما ايغيرو المناهج كمان والله المذاكره بفهم وليس الحفظ هى الحل وربنا يوفق الجميع مع تمنياتى الطيبه.

أخي جحا هل اختربت النماذج الجديدة

بعد ما كتبت تعليقى السابق انه لا مهم تغير صيغة الامتحان كان عندى باليوم التالى امتحان والظاهر انى كنت واثق اكتر من اللازم اى نعم نجحت بس والله فعلا عندكم حق الاسئله فعلا متغيره جدا ولفه بطريقه غريبه مجاش من اسئلة النماذج او غيرها غير سؤالين اما باقى الاسئله الطف يارب كانهم متعمدين يتعبو الناس والله الحمد لله نجحت وعقبالكم على فكره انا فنى مختبر واحاول اكتب الاسئل اللى افتكرها عشان تستفيدو منها.

مبروك اخوي حجا على النجاح وبالتوفيق يارب
                        وياليت تقدر تذكر الاسئلة اللي جاتك وتفيدنا
                        احب الكلام الى الله
                        سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

هلا بالغالين انا عندي امتحان الهيئه قسم ميكروبيولوجي فلو ترسلولي رقم ابو رشاد
                          اكوون شاكررة انا محتاارة من وين اذاكر وهاذي ثالث مررة ادخل وارسب والله الاسئلة جدا صعبة تكفووون ساعدوني:sm184:

يعمل...
                          X