إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وظيفة في مجمع طبي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وظيفة في مجمع طبي

السلام عليكم

انا أخصائية مختبر توني متخرجة والجامعة لسى ماطلعت الوثائق الأصل اعطتنا مؤقتة

المهم قدمت على كذا وظيفة في الحكومة بس مافي رد.......

قدمت على مجمع طبي خاص وقبلوني المستشفى توة جديد المصيبة ان مدير المستشفى يبي يخليني مديرة المختبر........

والمصيبة الثانية ان الأجهزة الي عندهم ماعرف لها مو زي الي تدربت عليها..

انا متوهقة الراتب 4000 كبداية والدوام من 8-4

حاولت افهمة اني توني متخرجة بس مصر...........

اهلي والكل يقول وافقي وبعدين بتتعلمين كل شي.......

بس موفاهمين اني المديرة ولا أعرف حق الأجهزة

ابي مشورتكم يااخواتي واخواني لاتبخلو علي......

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

و ألف مبروك التخرج وعقبال التعيين من الوزارة

عرض حلو ولا احد يحلم فيه اداره مختبر بس لازم يكون عندكم معلومات ادارية كيف تدير مختبر و اللغة الانجليزية جيده و التعامل مع الاخرين

حاولي تزوي مراكز حكومية او خاصه خذي فكره عند الادارة و كيف يديروا عملهم لا تقليدهم بالحرف الواحد فهذا فشل ,, و إنما طوري اكثر

اما عن الأجهزة اطلع ع الشركات و الموصفات و اما عن طريقه عملها مع الايام و التدريب تصير أسهل

حاولي الاحصائيات اول بأول ... وتكون ثقافتك في مجالك الصحي متوسطه لتفادي عدم احراج الاخرين ... مثلا دكتور او مريض يسأل عن نتيجه تحاليل تكون عندك الرد جاهز

و انتي قدها و اقدود و هذا مشوار العلمي من هنا

وأي شيء يصعب فالجميع يساعدك في المنتدى

دمتي بود

[COLOR="Red"]انا مرة قلقانه عن جد مسؤلية لو اني موظفة عادية كان اهون.........

يازيني المديرة ولا افهم شي .......انا بسرعة اتعلم

بس مابي الموظفين يحسون اني ماعرف .....
      [/COLOR]..

انا راي تاخدي خبرة في الاول ولاتدخلي في شي مانتي عارفته الين ماتتعرفي علي زين في الاول وقبل هذا كلو لازم تستخيري وربنا حيلهمك الصواب انشاء الله وبالتوفيق
        بما انك المديرة ممكن تشغليني انا خريجة كيمياء سريرية وانسجة وانا في جدة اش رايك

الله أكبر
          الله أكبر
          الله أكبر

108 زائر ولا أحد كلف على نفسة يقدم نصيحة بس 2 الي ردو علي........؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش كذا الأنانية تقرون وتطلعون...........ولارد................

مشكورين

والله انا من رائيي انك تقبلي بالوظيفه وتحاولي تسالي عن الناس اللي متوظفين نفس وظيفتك
            وتستفيدي منهم
            وصدقيني راح تمشي الامور بس المهم انك تكوني شخصيه قياديه ولا تتهاوني مع احد الا اذا كان معه حق والسياسه حلوة لا تحاولي تكوني شديده مره ولا تكوني متهاونه

بالتوفيق

السلام عليكم

مشكور اخوي.......نصيحة راح اخذ فيها...المشكللة ماحد يسمع كلامي في البيت ....مادري شلون بيسمعونها في الشغل...........

الله يوفقك ......ويسر كل امورك

بتتغير الشخصيه لازم كلنا شخصيتنا بالبيت غير العمل

صدقيني هونيها وتهووووووووووووووووووووووووووووون وثقي بنفسك واقنعي نفسك بانك الافضل لهذه الوظيفه وانشالله راح تتوفقين
                تحياتي

وانا ليش مارديتي علي ياكوثر مابتشغليني معاااااااااااااااك ولا ايش ههههههههههه:sm170:

هلا وغلا اختي كوثر أنصحك انك تنتهزي الفرصة وتوافقي والله يوفقك يااااااااارب

السلام عليكم

والله اني كنت افكر اقول اذا صار الي نفسي فية وقعت العقد ........اي واحد يبي وظيفة بتوسطله.......

عاد انا وحدة طيبة بزيادة ..........ومع توظيف السعوديين

الله كريم مر اسبوع وماردو...........انشاء الله تفرج يارب

الجيران اللي فوق لا احد يحسدها ^^^
                        كوثر والله انك توحفه يابت ههههههههه وانتي كاشخه في مكتب المديره الجديد وحاطه لوحه كاتبه كوثر بنت فلان بنت فلان والله كشخه يابت طيب ابغي وظيفه من دحين اشتغل شفتات وامسك طوارئ فقط ولاتخلي احد معايا وجبيلي ترمس شاهي وبسكوت عشان وقت بريكي اجلس ع راحتي
                        والف مبروك كككككككللللووووووش عقبال العريس ان شاء الله والفرح
                        وبعدين راح تتعلمي كل شي بس اصبري وروحي عادي اتعلمي وقوليلهم كيف الشي دا وليه واسألي انتي مديره دحين مو موظفه عاديه اسألي ولاتستحي وماعليكي من احد من حقك تتعلمي كل شي وعادي مديره جديده وكل يوم اتعلمي شي بس علميهم على التنظيم والوقت لاتخلي احد فيهم يفرنك من الدوام ولا اخصمي عليه حتى لو بقي من راتبه 100 ريال ما احد قله يفرنك من المديره ولاتنسي تسوي بارتي عشان نجي ونبارلك في الادراه الجديده ولاتنسي حاسبي كل واحد بس لاتسيري مره تقيله دم هاا حرام :sm188:
                        وخليهم بريك وقت الصلاه بس اهم شي يخلصو العينات اللي عندهم ويشتغلو صح ويتبعوا تفاصيل السلامه كالعاده وان فيه شي قوليلنا واعطينا الاخبار طيب وانا استناكي :sm188:

ويلا مبروك مره تانيه

سي يو

المشاركة الأصلية بواسطة Dr.Prestige مشاهدة المشاركة
                          الجيران اللي فوق لا احد يحسدها ^^^
                          كوثر والله انك توحفه يابت ههههههههه وانتي كاشخه في مكتب المديره الجديد وحاطه لوحه كاتبه كوثر بنت فلان بنت فلان والله كشخه يابت طيب ابغي وظيفه من دحين اشتغل شفتات وامسك طوارئ فقط ولاتخلي احد معايا وجبيلي ترمس شاهي وبسكوت عشان وقت بريكي اجلس ع راحتي
                          والف مبروك كككككككللللووووووش عقبال العريس ان شاء الله والفرح
                          وبعدين راح تتعلمي كل شي بس اصبري وروحي عادي اتعلمي وقوليلهم كيف الشي دا وليه واسألي انتي مديره دحين مو موظفه عاديه اسألي ولاتستحي وماعليكي من احد من حقك تتعلمي كل شي وعادي مديره جديده وكل يوم اتعلمي شي بس علميهم على التنظيم والوقت لاتخلي احد فيهم يفرنك من الدوام ولا اخصمي عليه حتى لو بقي من راتبه 100 ريال ما احد قله يفرنك من المديره ولاتنسي تسوي بارتي عشان نجي ونبارلك في الادراه الجديده ولاتنسي حاسبي كل واحد بس لاتسيري مره تقيله دم هاا حرام :sm188:
                          وخليهم بريك وقت الصلاه بس اهم شي يخلصو العينات اللي عندهم ويشتغلو صح ويتبعوا تفاصيل السلامه كالعاده وان فيه شي قوليلنا واعطينا الاخبار طيب وانا استناكي :sm188:

ويلا مبروك مره تانيه

سي يو
                          يا حبيلك والله انك وسعة صدري .......عاد الحين استناهم يدقون علي علشان اجي اوقع العقد..........اخاف ما يبوني

عاد لو تشوف شكلي يوم قالولي انتي المديرة .....ماقدرت استوعب كنت ابي اخلص المقابلة علشان افكعها ضحك بره.......المشكلة ان شكلي شكل وحدة في المتوسطة حجمي صغير.........مادري شلون بيحترموني......

الله يسر وابشركم اني وقعت العقد

وشكرا على النصايح ..........ماقصرتو.......

عاد بنجيك لجنة من وزارة الصحة أو صحة الرياض نشوف شغلك

وان شاء الله تتيسر و الخاص لابد من الصبر
                            http://www.dt-works.com/moh/dt4it/fi...b2707e836a.jpg

والله بالتوفيق وانا برضو بنصحك انك توافقي لانو عرض مابيتفوت وعادي على الاجهزه مع الشغل بتتعودي عليها وتعاملي مع الموظفين بتواضع وماتحطي حاجز بينك وينهم كبير واللله يوفق ياااااااااااااااااارب

يعمل...
                              X