إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصتي مع الاستخارة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قصتي مع الاستخارة

مااجمل هذه الصلاة وماحلاها على قلبي تقوم اليها وانت لاتسعك الفرحة وتؤديها بكل اتقان فهذا طبع البشر لاننا نريد العون من الله قبل ان نصليها تكون هموم الدنيا كلها فوق راسنا وماان نصليها حتى نحس براحة عجيبة جدا سبحان الله وكانها صرخة وازيحت من على ظهرك تخيل!!!!!!!!!

اعتقد ان السر وراء ذلك هو انك اوكلت امرك لله هو الذي سيختار لك كيف ستكمل طريقك وايضا من كرمه عليك سيرضيك بهذا الاختيار مهما كان

منذ اليوم الذي تعرفت فيه على الاستخارة وانا استخير في اصغر الامور والحمدلله وصدقوني فعلا ماخاب من استخار ولاندم من استشار لااقول لاتستشير لكن اولا الاستخارة في كل الامور ولكن الاستشارة غالبا ليس في كل الامور ....فانت تستشير الله سبحانه وتعالى كفى به والله.........

طبعا كما قلت انا استخير دائما ولم يخيبني يوم ولكن اعجب امور الاستخارة التي جدثت معي هي انني كنت مصرة اصرار عجيب على عمل شئ يسمى عندنا تمهيدي ماجستير ومن بعده تستطيع ان تعمل الماجستير المهم اقنعت صديقاتي وكنت مستعدة نفسيا جدا وفجاة قررت ان استخير لاادري لماذا خطر ببالي!المهم استخرت ووجدت نفسي فجاة لااريد ان اعمل التمهيدي وفعلا لم اسجل وصديقاتي الاتي اقنعتهن ذهبوا طبعا وسجلوا وانتهوا الان لكنني والله كنت راضية رضا غير عادي حتى انا كنت استغرب من موقفي ولكن ايقنت انه الله الذي يريد لي الخير وهو اعلم به مني اين الخير لي والى هذا اليوم لم احس يوما بالندم والله

نصيحتي للجميع عليكم بالاستخارة فانها والله راحة العليل

اتمنى كل واحد عندو قصة من الاستخارة يحكيها لنا عشان نتسفيد ونحمد الله على هذه النعمة العظيمة

• انا الجمدلله متوكل على الله في جميع اموووووووري
    • واللي الله كاتبه لي بيصير

• اما في موضوع الاستخاره

• بستخير اذا قررت ارتبط ان شالله

• اما باقي المواضيع فأنا متوكل على الله في كل شئ

• واللي الله كاتبه لي هو اللي بيصير حتى اجتمع الانس والجن على انهم يغيروا هالشئ ما يقدروون

• شكرا على موضوعك الرااااااااااااائع

• والله الاستخاره مهمه

• وان شالله استخير في اصعب اموري والباقي اتوكل على ربي
    • هو اعلم بحالي

جوزيت خيرا ً

كان الصحابة يقولون (( كان رسول الله يعلمنا الاستخارة في الأمور كلها)).

والصراحة انا من سنتين تقريباً اصبحت استخير في اموري كلها صغيرها وكبيرها ...

الاخ عزوز الساهر هذه نعمة اتمنى ان تستغلها وتجرببها حتى في اصغر الامور وسترى راحة القلب التي ستكون فيها باذن الله جرب ولا حتندم اتخيل بس انك بدال تفكر وتحسب اذا سويت كدا بيصير كدا واذا سويت كدا بيصير كدا توضع كل هذه الامور بيد الواحد ةالاحد وهو يلهمك ماذا تفعل ان شاء الله:sm188:

جزيتم خيرا جميعا ولكن ليس هناك احد اخبرنا عن موقف حصل معه بخصوص الاستخارة
            :sm188:

يعمل...
            X