إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاج الهيربس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علاج الهيربس

السلام عليكم

انا مصابه بمرض الهيربس من تقريبا سنه نقله لي زوجي وانا اعاني معاناه نفسيه صعبه وصلت للطلاق ... :2cry:
    وبعد بحثي عن العلاج لهذا المرض سمعت ان في كورس ابر بعدها يتم القضاء على هذا المرض هل هذا الكلام صحيح؟؟
    ووين احصل هالعلاج؟؟
    افيدوني افادكم الله

اختي الفاضله
    والله اختي بنصحك تاخدي كريم zovirax حتروح في خلال شهرين تلاته بإذن الله
    لكن انا بعطيكي شي يقوي المناعه وتاخدي كمان بعض الفيتامينات وحبة البركة وعسل النحل معلقتين يوميا

واختي بالنسبه للجماع لابد انا الزوج يضع واقي ذكري واتمنى انك ماتحملي لانه معدي وإحتمال اصابه الطفل ولابد اختي تغير الملابس الداخليه 4او 5 مرات في الاسبوع او بشكل يومي طبعن الكلام لكي انتي مو للزوج

واختي مافي شي يستاهل عشان يوصل الموضوع لطلاق وبالعكس المفروض الزوج يقدر الشي وانه قدر مكتوب وانه يراعي نفسه ويراعي اولاده في البيت ويراعيكي ويتحمل الزواج لابد ان تمر عليه عقبات واتمنى يقرا كلامي ومافيها شي وبالعكس مرض وراح يروح وترجعو طبعيين ومافيها اي اشكاليه وانها ابتلاء من رب العالمين ويضع الامل في الله عز وجل وكل شي مكتوب ولايستعجل ويتهور ولا هوا الوحيد اللي مر في الشي دا

واسأل الله الشفاء لكم وجميع المسلمين يارب

مرحبا أختي ,, ماتاصل للطلاق ,, بسبب هذي المشكلة,,
      حتى الحمل ممكن تحملي بس وقت هدوء وسكون الفيروس عليك وعليه لضمان عدم انتقاله للطفل وانشالله ماتشوفو شر ,, لأن الفيروس هذا لم يكتشف علاج للقضاء عليه نهائيا .. ويجب الإهتمام بالغذاء والنظافدة الشخصيه , منك ومنه ,, يوجد حبوب زوفيراكس بقوة 200 و400 و800 واستعمالها حسب شدة نشاط الفيروس على الجسم .. ممكن تستخدم بشكل دوري على هيئة كورسات ..
      ويجب الإكثار من فيتامين سي
      أتمنى أكون أفدتك

اهم شي أخدي ابرة تطعيم للوقاية من سرطان عنق الرحم ومراجعة طبيب جلدية وتناسلية لأعطاء العلاج المناسب لكي ولزوجك في نفس الوقت ...

يعمل...
        X