إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مختبر البرج بالرياض وتحليل الايدز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مختبر البرج بالرياض وتحليل الايدز

اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اللهم لا اله الا نت سبحانك اني كنت من الظالمين

استغفر الله واتوب اليه , استغفر الله واتوب اليه , استغفر الله واتوب اليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني اتصلت على مختبر البرج عشان اروح احلل عن الايدز قلت متى اقوم بالتحليل قالوا بعد 20 يوم من تاريخ الشك بالاصابه !

اخواني هل كلامهم صحيح واروح لهم واقوم بالتحليل ولا انتظر شهر ولا 3 شهور ريحوني الله يريحكم ويحرم وجيهكم عن النار ويغفر لكم ولوالديكم ..

يارب سامحني واغفر لي .. اللهم اني اتوب اليك انت الغفور الرحيم اغفر لي زلتي وتب علي يارحمن يارحيم

صح

p24 يبين بعد 20 يوم

PCR 30 Day << the best only

اخواني تكفون وضحوا لي وفهموني وشو الـ p24 ووشو pcr وانا صار على العلاقه الي سويتها 5 ايام وكلمت البرج قالوا تعال اذا كملت 20 يوم وهنا رد يقول 20 يوم ورد الدكتور الثاني يقول 30 يوم واسم تحليل ثاني

ريحوووووووووني الله يريحكم ويدخلكم جناته

اخي انتا ماعليك من الاختبارات لكن انا بنصحك للأفضل وليس للأسوء وهوا افضل الاختبار ولاتخاف اخي في حاله كانت النتيجه سلبيه لاتشيل هم وبالعكس قول الحمدلله واخي الفاضل افضل اختبار اشوفوا وفي نظريتي واسرع اختبار هوا PCR وبالعكس تقدر كمان تعمل الاختبار هادا بعد 28 يوم وبالعكس انتا مخير تقدر تسوي دا وتقدر تسوي التاني انا يهمني النتيجه مايهمني ايش هيا مبادئ الاختبارات لان لو فهمتك يمكن ماتفهم لانك غير متخصص في مجال الصحه او بالمختبرات عامه

يعني يادكتور الكلام الاخير اعمل pcr بعد 30 يوم من العلاقه وخلاص ان شاء الله هذا الكلام الاكيد بإذن الله مايحتاج اعمل تحليل بعد 3 شهور ولا بعد 6 شهور ؟

كم تكلفة التحليل في مختبر البرج ؟

المشاركة الأصلية بواسطة ربي اغفر لي مشاهدة المشاركة
              يعني يادكتور الكلام الاخير اعمل pcr بعد 30 يوم من العلاقه وخلاص ان شاء الله هذا الكلام الاكيد بإذن الله مايحتاج اعمل تحليل بعد 3 شهور ولا بعد 6 شهور ؟

كم تكلفة التحليل في مختبر البرج ؟
              تحليل Pcr تحليل غالي شوي وتكلفته اظن فوق من 1300 الى 1500
              من عارف بالتحديد لأن العينه ترسل الى المانيا على ما أظن وتتطلع النتيجة
              خلال اسبوعين
              ويفيدونك الاخوان اكثر اذا انا غلطان

والله اخي ما اعرف لكن ان ماقدرت تسويه وغالي عليك اعمل P24

الى الاخ دكتور برستيج
                  تحية طيبة وبعد
                  احيي دورك البناء في المنتدى ..واراؤك الفعالة بمشاركتك بكلم ماتملك من خبرة في مجال الفحص عن الفيروسات ..وارغب منك ان تجيب عن استفساري حول فحص الPCR حيث لاحظت تركزيك على نصح الاخوة بالقيام به بعد 30 يوم في اكثر من مشاركة ولكن استفساري ياعزيزي كالاتي:
                  - لقد قمت ياسيدي الكريم من الاستفسار من مختبر البرج واكثر من مركز فحص للامراض الجنسية في الولايات المتحدة وبعض دكاترة العيادة الداخلية عن فحص الPCR للكشف عن الفيروس ..وجميعهم اجابوني بان فحص الPCR يتم عمله اذا تم اكتشاف عن طريق الاجسام المضادة لاسمح الله فقط لمعرفة مرحلة تطور الفيروس في الجسم وليس كفحص اساسي للكشف عن الفيروس ..بحيث انه مختبر البرج قال ان الفحص والفيصل لديهم COMBO P24 والمراكز الاخرى اجابت بان فترة 90 قطعية للاجسام المضادة.. ارجو التكرم بالتعليق حول الموضوع ورايك في ماذكرت مع جزيل الشكر

اخواني تحليل الاجسام المضاده هو التحليل المعتمد من منظمه الصحه العالميه ووزارات الصحه ومراكز الايدز
                    وتتراوح ظهور الاجسام المضاده من 6 اسابيع الى 13 اسبوع

بالنسبه تحليل pcr لقياس كميه الفيروس ومافي مركز يعتمد هالتحليل بالكشف المبدئي لانك لو عملته راح يقولون لك اعمل الاجسام المضاده بعد ثلاثه اشهر للتاكد

تحليل COMBO P24 هو يبحث عن الانتيجن والاجسام المضاده معا والاحسن عملوه بعد 90 يوم للتاكد النهائي من عدم الاصابه

ياعالم ارحموني والله انواع الوسوسه والاحلام ..

كلامكم متضارب وكل واحد يقول كلام انا وش ذنبي وش اسوي في هالحاله ؟

تحليل بي سي ار على كلامكم غالي وما اقدر اسويه

وانا لي 5 ايام من اشتباه الاصابه وشو هو اقرب تحليل اسويه ونتائجه اكيده وبعدها ارتاح واضمن والضامن الله مافيني شي .. ؟؟

ماصحة كلام موظفة البرج الي ردت علي وقالت التحليل بعد 20 يوم من الاشتباه بالاصابه وسعره 360 ؟ وش نوعه يعني هالتحليل

والله وسوست وراحت نفسيتي

الله يدحر الشيطان الي خلاني اروح لذيك الديره ياعالم لا تروحون للبحررييييين تكفون والله ما منها الا الذنوب والمصايب ولا فيها اي فرحه ولا يصورها لك فرحه من اخوياك اعرف انه مو خويك هذا شيطان .. كنت في حالي بار بامي والله مالي في هالامور وفي اقل من 24 ساعه انقلبت نفسيتي ولا ادري وش اسوي ياعالم ساعدوني تكفون

وانا لي 5 ايام من اشتباه الاصابه وشو هو اقرب تحليل اسويه ونتائجه اكيده وبعدها ارتاح واضمن والضامن الله مافيني شي .. ؟؟

ماصحة كلام موظفة البرج الي ردت علي وقالت التحليل بعد 20 يوم من الاشتباه بالاصابه وسعره 360 ؟ وش نوعه يعني هالتحليل

والله وسوست وراحت نفسيتي

الله يدحر الشيطان الي خلاني اروح لذيك الديره ياعالم لا تروحون للبحررييييين تكفون والله ما منها الا الذنوب والمصايب ولا فيها اي فرحه ولا يصورها لك فرحه من اخوياك اعرف انه مو خويك هذا شيطان .. كنت في حالي بار بامي والله مالي في هالامور وفي اقل من 24 ساعه انقلبت نفسيتي ولا ادري وش اسوي ياعالم ساعدوني تكفون
                        التحاليل التي تقصد الموظفه الي قيمة 360 هو p24

يرجال مافيك الا العافية ريح بس ورح حلل زي ماقالت لك الموظفة بعد عشرين يوم وبإذن الله سليم ..

ولاتوسوس واجد

والله وسوست وراحت نفسيتي

العلاقة بواقي ومحتاط تطمن 90% بس ابسأل لاقدر الله ادا طلعت النتيجة ايجابية يبلغون السلطات او لا

المشاركة الأصلية بواسطة mizomaradona مشاهدة المشاركة
                              الى الاخ دكتور برستيج
                              تحية طيبة وبعد
                              احيي دورك البناء في المنتدى ..واراؤك الفعالة بمشاركتك بكلم ماتملك من خبرة في مجال الفحص عن الفيروسات ..وارغب منك ان تجيب عن استفساري حول فحص الPCR حيث لاحظت تركزيك على نصح الاخوة بالقيام به بعد 30 يوم في اكثر من مشاركة ولكن استفساري ياعزيزي كالاتي:
                              - لقد قمت ياسيدي الكريم من الاستفسار من مختبر البرج واكثر من مركز فحص للامراض الجنسية في الولايات المتحدة وبعض دكاترة العيادة الداخلية عن فحص الPCR للكشف عن الفيروس ..وجميعهم اجابوني بان فحص الPCR يتم عمله اذا تم اكتشاف عن طريق الاجسام المضادة لاسمح الله فقط لمعرفة مرحلة تطور الفيروس في الجسم وليس كفحص اساسي للكشف عن الفيروس ..بحيث انه مختبر البرج قال ان الفحص والفيصل لديهم COMBO P24 والمراكز الاخرى اجابت بان فترة 90 قطعية للاجسام المضادة.. ارجو التكرم بالتعليق حول الموضوع ورايك في ماذكرت مع جزيل الشكر

كلامك جميل وسؤالك حلو

ياعسل كلامك صحيح 100% لكن اعراض الجسم في خلال 30 يوم تبدأ الاعراض من 50 - 70 % هادي في خلال 30 يوم ومن الاعراض تنتج عنها ان كان فيها فايروس او لا بمعنى اني افحص الشخص بإختبار PCR لو فيه فايروس لو 1% راح تتطلع نتيجته وصحيح اختبار P24 هوا تمام ومافي اي خلاف وحتى HIV نفس الكلام لكن انا ابغى اختبار سريع ودقيقه ويخرجلك اختبار حتى لو 1% من وجود الفايروس

وكل الاختبارات PCR & P24 & HIV كلها ممتازه وكل نتيجتها وحده لكن انا ابغى ابحث بعد الاعراض عن وجود الفايروس في خلال 30 يوم انا كدا حصلت على النتيجه السريعه وعن خلو الجسم من الفايروس بدون ما انتظر لفتره ابعد وعلى فكره الشباب الطب تقدم عن اول بكثير الاشياء اللي في خلال شهر او شهرين نقدر نعملها في خلال اسبوع

وشكرا على سوالك ياعسل واتمنى كلنا نستفيد

يعمل...
                              X