إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابي معلوماتك حول المختبرات بليزززززززز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابي معلوماتك حول المختبرات بليزززززززز

كيفك انشاء الله بخير ممكن عن اسئله عن تخصص المختبرات

انا مختار بين العلاج الطبيعي والمختبرات بليزززززززززززززز ساعدوني

الله جزاك خيرررررررررررررررررررررررررررررررررر

1 _ طبيعت العمل في المعمل صح مافي تعمل من مرضي كثير

2 _بنسبه الوظيفه الفرص المختبرات اكثر من العلاج الطبييعي لا

3_ كم تخصص ادرس جميع انا حدد في الوظيفه التخصص الي اابيه ولا كيف

شف اخوي انا راح اكلمك عن المختبر اما العلاج الطبيعي ما عندي فيه علم
    المختبر اذا كنت في مركز صحي راح يكون تعاملك مع مرضى اكثر بس راح يكون العمل خفيف فقط اخذ عينات وحاجات بسيطة
    اما اذا كنت بمستشفى راح يكون تعالملك مع المرضى اقل بكثير وخاصة اذا كانت مستشفى كبيرة لانه راح يكون ممنوع دخول المختبر لغير العاملين
    اما بالنسبة للوضيفة الحين في الوقت هذا الصحة بشكل عام التوظيف فيه صار قليل مو مثل اول لكن البنات اعتقد نسبة التوظيف اكثر بكثير مننا احنا في التوظيف فما اعطيك علم اكيد عن التوظيف
    اماا بالنسبة للقسم اللي راح تعمل فيه على حسب اذا كنت مركز صحي راح تشتغل كل شي لانه غالبا راح تكون لحالك
    اما مستشفى انا بالمستشفى اللي طبقت فيها كان الموضف الجديد يعاملوه معاملة المتدرب اول سنة يلف كل الاقسام خلال هالسنة
    وبعدين يشوفو وين هو يبدع اكثر او افضل مكان هو يناسبه بس على حسب الطلب اذا كان المكان اللي ناسبه مزحوم يشوفوا له مكان ثاني
    بس على العموم قسم المختبر قسم ممتع كثيير و يبيلك تعود نفسك على بعظ الحاجات مثل الطفيليات والجراثيم هذه شغلها مقرف شوي بس حلوة في موادها [ دسمة كثيير]
    ارجوا اني اكون افدك اخوي
    احب الكلام الى الله
    سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

السلام عليكم
      فسم المختبرات حلو, دراسته دسمة , التوظيف على الله بس اقل من قبل
      بس ابي انبهك لشغلة:
      لما كنا في الجامعة كانوا طول الوقت الدكاترة ينفخوا فينا وانتوا راح تجيكم العينة وتحللوها وتشوفوا النتايج وتشخصوا
      وصدقنا حالنا لحد ما دخلنا المتشفى وشفنا الواقع: صح انتي تشتغلي وتشوفي النتايج بس ما تشخصي وبالذات في قسم الكمستري والهيما والسيرو (يعني تشتغلي وتشيكي وتطلعي النتايج. والدكتور يشوف ويعلق و الباثولوجيست هو اللي يكمل السالفة فتصير السالفة تجميد عقل شوي ما عدا في الميكرو بيكون لك دور اكثر )
      انا ما اقول لك لا تدخلي مختبرات بس عشان لا تنصدمي بالواقع مثلنا
      موفقة واستخيري

[COLOR="Purple4"]"]مشكوووووووووووووووور الله يجزاكم الف خير[/COLOR][/COLOR]
        يعني مافيه ابداع فيه جمود بعض الشي صح

يعمل...
        X