إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختبار الهيئة 29/2/1431هـ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختبار الهيئة 29/2/1431هـ

مسآء/صبآح الخير

كيفكم... اليوم وما ادراكم ما اليوم ــ دخلت لمقر الامتحان وجلست عالجهاز وانا مستانس :sm170: انا وخشتي ,, يا زين اول سؤال جاني وش حلاته مررره ايزي:sm180: فررررحت قلت بس ناجح من الحين,,, المهم تعمقت شوي شووي شوووووي :sm202:,,, حسيت قلبي طاح بين رجولي>> بدينا في الارانب,, ايه وسؤال ورى سؤال اللي اعرف حليته واللي ما اعرفه خليته بعدين, حتى وصلت للسؤال رقم 70 المهم قلت ابي اشوف كم سؤال حليته :sm193:,, يا حليلي ما عرفت الا لـ 11 سؤال تقريبا متأكد منها,, الاسئلة الباقيه انا سميتها السهل الممتنع معلومات انا عارفها بس ناسيها تدرون ليش لاني ما ذاكرت زين والا الاختبار اقسم بالله ما فيه اسهل منه وكذااب من يقول انه صعب واللي يعتمد على النماذج خسرااان,,اخوكم اللي هو انا >> ماعديت الاختبار<< بس استاهل لاني ما ذاكرت زين ,, شباب صبايا تبون تنجحون اتركوا النماذج وراجعوا المواد اللي درستوها ايام الكلية وووبس انا اضمن لكم النجاح.. انا لم اذاكر الا المايكرو والهيماتو وما امداني الحق على الكيمستري عشان كذا رسبت والحمدلله على كل حال,,,,,, انا اليوم شوي تعبان بس بكرة ان شاء الله اقولكم على الاشياء اللي جتني والاشياء اللي لازم تركزون عليها,,,, تحياتي لكم

اخوي حسن انشاءالله المره الجايه تنجح بس انت ماقلت لينا ايه تصنيفك اخصائي وله فني وايش تخصصك امراض دم وله ايه

والله معك حق
      انا امتحنت في شهر سبعة
      ولا دريت عن النماذج الخمسة الا بعد ما امتحنت
      وكنت معتمدة على المعلومات الجامعية وخصوصا مونيكا ايام الدراسة يعني ذاكرتي اسعفتي
      وموفق اخوي وخيرها في غيرها

ياربي ماعلي اخ حسن خيرها ان شاء الله في المره الثانيه والله يوفقك بجد زعلتني عليك

بس الحمد الله المهم المره الثانيه لازم ان شاء الله تعديها...... والله يوفقك يااااارب

وننتظرك والله يعافيك يارب :sm198:
        شعۈر رآئع / إن تڪۈن فـآهم ڪِل شيء عندمآ ( يستغبـۈنڪ ) ۈآلشعـۈر آلآرۈع / إنڪ " تستغبي " ۈهـِم يصدقۈنڪ !

[SIZE="6"]اخوى ماهى مشكله انشاالله تعدى المرة الجايه[/SIZE]

يعمل...
          X