إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندى سؤال بخصوص تصنيف الهيئة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندى سؤال بخصوص تصنيف الهيئة

انا بكالوريوس مختبرات طبية لكن شهادة غير سعودية وقدمت امتحان الهيئة ونجحت لكن الشهادة كانت فنية وليست اخصائية والسبب انى ما تدربت سنة فى احدالمستشفيات الحكومية فى المملكة فى طريقة غير التدريب عشان اصير اخصائية ؟

سؤالى التانى الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية بجدة فرع البنات وين موجود؟باى منطقة؟

شوفي يااختي انا زيك بس اتدربت سنة في بلدي وتصنيفي اخصائية بس التصنيف مايعتمد على التدريب التصنيف هو معادلة شهادة يعني يعادلوها ويشوفو انت تستحقي فني او اخصائي حتى لو بكالريوس لان اغلب الجاين من برى بكالريوس

تسلمى اختى عالرد
      انا بعد ما اعطونى النتيجة سألتهم حكولى تدريب سنة مع انى تدربت فى بلدى 4 شهور

صباح الخير
        ممكن في حالة التوظيف وبعد سنة ترفعي بتعديل مسمى الوظيفة لاخصائية
        والتدريب الي اذكرة انة ستة شهور مو سنة ذا بالنسبة للمختبرات الطبية
        اما بنسبة للاكاديمية جدة حي رحاب طريق الحرمين ( طريق المطار )
        ت _ 6766563
        :sm104:

صباح الورد شكرا كتير الك رفعت معنوياتى
          يعنى ممكن لو حصلت وظيفة بالاكاديمية كفنية بعد فترة يعادلوها ولا لازم مستشفى او مختبر

اكيد انشاء الله في حالة حصولك على وظيفة فنية مختبر وشهادتك بكالوريوس مختبرات طبية
            وقضيتي سنة في عمل المختبر ممكن ترفعي بتعديل مسمى وظيفتك بما يناسب شهادتك العلمية وخبرتك العملية واعرف كثير بالشكل هذا بكالوريوس توظفوا فنيين وبعدين عدلو اخصائيين بس هذا حسب وجود شاغل اخصائي ممكن سنة ممكن اكثر الله اعلم

وبالله التوفيق

شكرا الك يا ماسترو

العفو وبالتوفبق انشاء الله

ماسترو ما نفع ارد عليك مشاركاتى اقل من 10 انا مو سعودية طيب اغلبك اذا بتقدر تتأكدلى من القرار واذا ما بتقدر لا تغلب حالك

يعمل...
                  X