إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دكتور / وسواس الخبيث يقلقني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

[QUOTE=الحلم البعيد;139297][SIZE="3"][CENTER]

جزاك الله خير ندمان ولكن

مشكور دكتور بريستيـــج ...

هو صح الأكـــــل أساس الموضوع و أنا صار إختلاف كامل بطريقة أكلـــــي و نتيجته نقص الحديد أعتقد

بس اللي مخوفنـــــي البروز بالجزء الخلفي من الرقبة ,,,

" أبغى رأيك بـ هالنقطة "

با الله عليك يا أختي أعملي التحليل الي قلتلك وهي صحتك مو خساره فيها

كم تدفعي مأنتي خسرانه لكن لو أكتشفتي الخمول بدري أفضل وأنا أتحاسب

على هذا الكلام لكن رجاء لصحتك أعملي الي قلته لكي وابروز بالرقبه

مستحيل يجي من نقص أكل

اختي الفاضله بروز وانتفاخ اللي بين الفكين تسمى ( ابو كعب ) لدينا

هادي وظيفتها التنظيف التام في حال دم فاسد طبعن هادي لدى الرجال مافي اشكاليه وايضا في البنات

لدى الرجال خروج الدم من منطقه الاخراج والبول الله يكرمك
      عند النساء وجود الدورة وهيا خروج الدم الفاسد وهادي هيا وظيفتها فقط

ووخودي اسبوع كامل كلي سلطات وسبانخ وبذات السبانخ هيا اساس الحديد وبعد اسبوع حللي اختبار : CBC وارسلي النتيجه برساله عشان اشوفلك نسبه HGB
      ماتشوفي افلام كرتون ايام زمان لما كان بباي ياكل سبانخ ويضارب مع بلتو

فايده السبانخ هنا قوة الحديد في الدم بس لاتتضاربي مع احد :sm180:

المشاركة الأصلية بواسطة Dr.Prestige مشاهدة المشاركة
        اوكي اخويه ندمان ما اختلفنا اخويه لكن كيف تحكم انها تسوي تحليل غده درقيه وهيا ماتحتاج اخويه لو اني ما اشتغلت في مستشفى وماعندي خبره ما اقدر ارد إلا لما اكون واثق تمام من كلامي 100% لانها هادي حياه انسان وروح بني ادم وليست لعبه لو غلطه اخويه ندمان يمكن الشخص يروح تحت رحمة الله فا احذر اخوي وشكرا على ردك وماقصرت وانتبه فامرات المنتديات تتكلم غلط في شي ماهي فاهمتو

والله يعطيك الصحة والعافيه
        هلا أخوي أنا سألتها عن بعض ألأسئله وطلعت فعلن زي ماقلتلها وأناوجهتها

التوجيه الصحيح وتحليل غده عادي مافيها حياة أنسان وروح بني أدم وأنا

والله ماكنت أبتكلم عن موضوع سألتك فيه وقلتلي عندك الكروستول ناقص

كل بطاطس مقلي والله العظيم أني رحت فيها لولا لطف الله

أختي الفاضله أعملي التحليل الي قلتلك عليه وأن لم يكن فيك ما أقول

ماراح أرد على أحد باي سؤال أتفقنا ولكن بأمانه يا أختي وتحياتي لكي

ا

اوكي حبيبي ولايهمك رد وخد راحتك وانا معاك ماعليك اصححلك اخطاءك عشان تريحني شويه هههههههه ولوسمحت لا احد يكلم ندمان في وجهي هوا ولاتخاف رد ولاتخلي شي في نفسك وانا معاك ولايهمك ياباشا
            وشكرا اخويه ندمان

المشاركة الأصلية بواسطة Dr.Prestige مشاهدة المشاركة
              اوكي حبيبي ولايهمك رد وخد راحتك وانا معاك ماعليك اصححلك اخطاءك عشان تريحني شويه هههههههه ولوسمحت لا احد يكلم ندمان في وجهي هوا ولاتخاف رد ولاتخلي شي في نفسك وانا معاك ولايهمك ياباشا
              وشكرا اخويه ندمان
              ههههههههه تعجني هيك روح ياأخي لكن ماراح أرد عل أحد أن لم يكن فيها ما

أقول وأن أتحدى يا أختي وأنتظر التحاليل

أخوووي ندمان أنا أرسلت لك رساله خاصه ياليت ترد عليها

هههههههههههههههههه يالله اشرحلهم والله يعينك شد حيلك وانا شكلي برسلك رساله خاصه اشوف كيف حتجاوبني بس جهز نفسك

دكتور بريستيـــــج شكــــرآ على إجابتك و نصيحتــك ربي يجزيــــك الجنة ,,,

" و بإذن الله راح أغيير بـــ طريقة أكلي / و أعمل التحاليــــل و أرسله لكـ "

أما السبانــــخ ربكـ كريم / و المضاربة لا توصــــــي حالي حــال نفسي ما أعصب بسرعة

أخوي ندمان الله يسعدك و يوفقك ,,,

" قسم بالله خوفتــني / أنا من الأساس معي وسواس من المستشفيــــات دحين كيف أروح أعمل تحليل ؟؟؟ بس أنتظر ردي ألين ما أعمل التحاليل خلال هالأسبوع و إن شاء الله أكون بخيــــر "

{ و ربي يحفظ الجميع بس خـــــلو أعصابكم باردة / مافي إنسان معصوم من الخطاء }

اختي مو مشكله ان كان اكلك مزبوط وشوفتي نفسك احسن خلاص مولازم تسويها ان شوفتي وضعك اتحسن من بعد الاكل

المشاركة الأصلية بواسطة الحلم البعيد مشاهدة المشاركة

دكتور بريستيـــــج شكــــرآ على إجابتك و نصيحتــك ربي يجزيــــك الجنة ,,,

" و بإذن الله راح أغيير بـــ طريقة أكلي / و أعمل التحاليــــل و أرسله لكـ "

أما السبانــــخ ربكـ كريم / و المضاربة لا توصــــــي حالي حــال نفسي ما أعصب بسرعة

أخوي ندمان الله يسعدك و يوفقك ,,,

" قسم بالله خوفتــني / أنا من الأساس معي وسواس من المستشفيــــات دحين كيف أروح أعمل تحليل ؟؟؟ بس أنتظر ردي ألين ما أعمل التحاليل خلال هالأسبوع و إن شاء الله أكون بخيــــر "

{ و ربي يحفظ الجميع بس خـــــلو أعصابكم باردة / مافي إنسان معصوم من الخطاء }

والله يا أختي تهمني مصلحتكي ممكن أعطيكي مسكنات كلام تطمين على

الفاضي وللأهميه أعملي التحليل ولو على حسابي مستعد لكي ترتاحي

واذا كان عندك خمول تتعالجي من بدري

و الله كأنـــــي في منطقة سياسيـــــة و جميع الجبهات مختلفة على الســــلام !!!

هذا و أنا عمي دكتور / إستشاري و هو من سنتين قال لي أعملي تحليل غدة درقية و طلعت النتيجة سليــــمة الحمد لله

بس الشك موجود و أنا خلال السنة الأخيرة أتغييرت نفسيتـــي و صارت سيئة بالمرة و صار لي فقر بالدم / و نقص بالحديد

يعني الحكاية كلها معتمدة على إني أعمل تحليل جديد يرجح كفة وحدة

" المهم إني أكون بخيـــــر "

جزاكم الله خيــــــر ,,,

المشاركة الأصلية بواسطة ندمان ولاكن مشاهدة المشاركة
                            والله يا أختي تهمني مصلحتكي ممكن أعطيكي مسكنات كلام تطمين على

الفاضي وللأهميه أعملي التحليل ولو على حسابي مستعد لكي ترتاحي

واذا كان عندك خمول تتعالجي من بدري

(( لا تعليق ))

أنا كاتبة الموضوع بــ معرف أختي و هي تخصص مختبرات ,,,

و أنا الله أعلم بــ حالتي من بعد كلامكـــــم ....

و أخـــــوي ندمان و لكن تســــــلم على كل شيء بس أتمنى إنكـ تدعي لي

و دكتور برستيـــج لو الحكاية بالأكل و نظام صحي كان من سنة أتعافيـــــت بس الحال كما هو

...................

متابع

يعمل...
                                X