إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقيقة الاكاديميه الدوليه للعلوم الجنيه اوبس اقصدالصحيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حقيقة الاكاديميه الدوليه للعلوم الجنيه اوبس اقصدالصحيه

اول شي سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدخل في صلب الموضوع انا من طلاب الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه بمكه وبقول الي في قلبي بطلعو
    اول شي هذا معهد نصب واحتيال يعلموك كيف تنصب ما يعلموك كيف تدرس
    وقلك ايش عندهم جرايد وفرحانين فيها حاطين واحد زباله ووحده وفرحانين انو معاهم لاب توب وياريتو من النوع الجيد الا من ازبل نوع وقلك ايش كل شوي يسوو اجتماع وهوا لا اجتماع ولا شي كلو كلام فاضي وصور الاجتماع المنشوره هذي صور اجتماع البلديه واذا جاهم مسؤوول سولنا رجه اعلانيه ورجو اهلي وياريت الاب توب يدرسوك فيه لا يا حبيبي الاب توب ما تدرس فيه بس جيبو معاك الاكاديميه عشان تتبادل انت واصحابك الافلام والكلام الفاضي والدكاتره يا ريت انو عندهم علم اسهل سؤال تقدر تحشر الدكتور فيه الا البعض انا ما اعترف الا لدكتورين بس اما الباقين مو من جنبها على كلام الشباب من فوقها وتعال شوف لمن تخلص فترة الامتياز تكون فرحان انت ووجهك زيي لا لسه هذا بداية العذاب لسه يطولو ام الاوراق الين ما تطفش وقلك ايش جامعة كامبريدج والله لو في رقابه صح بس خليني ساكت اصلا هم حطو اسم جامعة كامبردج عشان يجذبو الناس ولا والله لو تدري جامعة كامبردج بتوريهم شغلهم.
    لا وذحين مسويلي قلك ايش نظام جديد اختبار انجلش وحتى الي رسب المفروض خلاص يقولو روح ويفكوه لاااااااااااا يقولو تعال كمل بندرسك .
    والاسئله بالتاكيد كلكم عارفين تنباع بالكيلو . واذا الدكتور ما عرف يوصل المعلومه للطالب يقول هذا الدرس ملغي طيب الطالب بيكون فرحان انو الدرس انلغى بس بعدين يشوف كيف في اختبار التصنيف.وياريت الدراسه النظريه معفنه واصلا المعمل ما تدخلو ولا تشم ريحتو ((اان تخصصي مختبرات)) واذا دخلتو يوروك اجهزه تعباااااااااانه احس اجهزتهم تشتغل بحجار ابو بس لمن رحت فترة الامتياز شفت اجهززززززه غيييييييييييييير تشتغل بكهربااااا
    واذا مثلا كان في تفتيش على الاكاديميه حقة جده على سبيل المثال ياخذو الميكرسكوبات والاجهزه المطوره مررره ((القديمه مرره))وينقلوها لاكاديميه جده واذا انتهى التفتيش يرجعوها وياريتنا نستفيد منها . الصراحه انا ندمت اني سجلت فيها انا كلمت اهلي من البدايه ابى ادرس برررررره بس امي ما ارضيت وابويه ما رضضضضضضضضضضضي. انا طلعت الي في قلبي واي طالب او طالبه من الاكاديميه يبى يطلع الي في قلبو نبى نسمممممممممممع هذا الكلام لاكاديميه مكه عاد الفروع الثانيه من الواضح اخسسسس .
    when my gang unleashed we'll hurt you
    ((dont play around us))

فيها من الصدق الش الكثير

المشاركة الأصلية بواسطة محمد العفري مشاهدة المشاركة
      فيها من الصدق الش الكثير
      ما فهمتك يعني كلامي صح ولا غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ((dont play around us))

ماشاء الله يعنى طلع الاكاديميات كلها موحده في الاسلوب ماشاء الله ماشاء الله
        كلام صحيح تماماً :sm194:.....وفي شي كمان يسوونه وهي انه يلحقونك على شان الاقساط ويفشلوك قدام العالم لانك مادفعته وفوق كذا لما تدفع وتروح عندك مشكله يعطوم الاذان الا ماتسمع:sm195: ....ولا فاتحين كليه يبونا نكمل فيها خبله ارجع لها يالله خلصت من وجيهم ...وعاد الان استنى لين اعدى امتحان الهئيه ولين توصل الاوراق ولين استلم الوثيقة وانسى مكان هالاكاديميه بالمره :sm181:

الله يعينا يارب :sm172:
        شعۈر رآئع / إن تڪۈن فـآهم ڪِل شيء عندمآ ( يستغبـۈنڪ ) ۈآلشعـۈر آلآرۈع / إنڪ " تستغبي " ۈهـِم يصدقۈنڪ !

لا وسعر الاب توب تروووووو تدفعووووووو عشان اريحكم الاب توب مو مجانا ياحلوييييييين في احلامكم لاب توب مجانا وبعد سنه يفكرو يعطوك
          ((dont play around us))

انا طالبة من الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية بجده بس احنا مو لهذي الدرجة ومشين الحال ونشوف تاليها في سلبيات تقهر بس انا لس ماوصلت الامتياز يعني ياخروا الامتياز ولا ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس ترى انا اخذه الاكاديمية منفذ لاحقق مااريد لان الشهادة اثبات للعلم الان ولكن اتحقق واتعلم الى مالانهاية ولا ارمي اللوم على اكاديمية او غيرها في الاخير ابحث واتدرب لاصل الى مااريد.............................

المشاركة الأصلية بواسطة سحابة امل مشاهدة المشاركة
                بس ترى انا اخذه الاكاديمية منفذ لاحقق مااريد لان الشهادة اثبات للعلم الان ولكن اتحقق واتعلم الى مالانهاية ولا ارمي اللوم على اكاديمية او غيرها في الاخير ابحث واتدرب لاصل الى مااريد.............................
                اختي انتي صادقه واتمنالك التوفيق لكن لسه انتي ما وصلتي مرحلة التعذييب انا غلقت فترة امتيازي وقاعد اتعذب
                ((dont play around us))

الله بعينك يا (اسمك يخوف) ما في أحد سلم من اللي تقوله لكن المسألة تبي اجتهاد فردي منك لا تعتمد اعتماد كلي على اللي يعطوك ولا ليش سووا المراجع ؟؟؟
                  أنا لما كنت طالب عندي دكتور لو جبت له خارج كلامه تأخذ C (في الإمتحان)
                  لكن القراءة خارج المنهج تعتبر ذا أهمية بالنسبة لك, و حالياً أنت تخرجت ما فاتك شيء اقرأ المراجع و استزد و ربي يعينك

المشاركة الأصلية بواسطة adam مشاهدة المشاركة
                    الله بعينك يا (اسمك يخوف) ما في أحد سلم من اللي تقوله لكن المسألة تبي اجتهاد فردي منك لا تعتمد اعتماد كلي على اللي يعطوك ولا ليش سووا المراجع ؟؟؟
                    أنا لما كنت طالب عندي دكتور لو جبت له خارج كلامه تأخذ C (في الإمتحان)
                    لكن القراءة خارج المنهج تعتبر ذا أهمية بالنسبة لك, و حالياً أنت تخرجت ما فاتك شيء اقرأ المراجع و استزد و ربي يعينك
                    شكرا يا طيب ان شاء الله بعمل بنصيحتك
                    ((dont play around us))

الله يعينكم على ما بلاكم
                      اليوم ما تنفع الا الحيل حتى على الجامعات

الله يعينك أخووي ,, والله كلامك صدق كل المعاهد الخاصه في السعوديه حراميه ونصابين
                        سواء معاهد الانجليزي والا الحاسب والا الصحيه همهم الفلووووس وبس...
                        الله معك أخوي.

ليش يعني في عطلة في التدريب ولا ايش الحكاية .........
                          اخوي كلامك يخوف وضح اكثر..................................

المشاركة الأصلية بواسطة سحابة امل مشاهدة المشاركة
                            ليش يعني في عطلة في التدريب ولا ايش الحكاية .........
                            اخوي كلامك يخوف وضح اكثر..................................
                            اختي انا غلقت فترة التدريب لي شهر وانا جالس في البيتتتت يقولو ايش باقي الاوراق لازم يكملو مجموعه عشان يرسلوها وبعدييييييييييييييييييييين نقدر نختبر الهيييييييييييييئه يعني الشغله مطوله احسهم يأخرونا بالعاني بس ما ادري ليه اانا ابى اختبر وابى الفكه خلاص طفشت من البيت حتى لو يرجعوني اتدرب في المستشفى والله ابى ارجع ولا جلسه البيت
                            ((dont play around us))

الله يسعدك ياأخ تيكر الله يسعدك دنيا وآخرة والله ضحكتني دخلت المنتدى اجمع اسئلة لصديقاتي فقرأت موضوعك الرائع والجريء الذي تستحق وسام الشجاعة عليه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طول ماأنا جالسة اكتب التعليق على موضوعك وأنا أضحك الله يستر عليك ويوفقك توفيق الخير ترى الحال من بعضه ياأخي الفاضل ومثل ماقال احد الاعضاء الله يجزاه خير الموضوع يبغى له اجتهاد فردي وليس باعتماد كلي لانك اذا اعتمدت عليهم راح تروح وطي انا بصراحة في اختبار الهيئة ماذاكرت الا من كتب خارجية وعملت على تثبيت حفظي بالنماذج الخمسة ومشاركات الاعضاء الله يجزاهم خير وينفعهم بعلمهم والحمدلله اهم شيء إذا ارد ان تكون ناجحا ضع هدفاً أمام عينيك واسع إليه
                              بالتوفيق الله يسعدك :sm180:

يعمل...
                              X