إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بليز هلب ميييي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بليز هلب ميييي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ياحلوين شباب وبنات

انا عندي اسئله محيرتني صراحه

انا واعوذ بالله من كلمه انا تخرجت ولله الحمد من المعهد بمعدلات حلوه
    لكن قسم بالله احس اني ضايع وماني فاهم شي :sm204:

والحين عندي تطبيق 6 اشهر الله يسهلها علينا

وكان اول يوم لي في الرسبشن وجبت العيد سحبت من واحد وداخ علي
    ومن تالي صرت اخاف اروح اسحب لوحدي لازم تكون السستر معاي :sm197:
    وبعد يومين صار لي نفس الحكايه مع بيشنت تاني داخ هو التاني:sm175:

مدري هم المنحوسين والا انا المنحوس

ادري بتقولون هم المنحوسين

المهمممممممممممممممممم
    ابغا من اللي خاض المرحله هذي يوجهني ويعطيني من نصائحه اللي فادته بالمستشفى

والشي التاني انا محتار من اسئله الهيئه ابي اعرف كل شي
    (كم سؤال - كم درجه النجاح _ وكم التايم - وكيف كانت الاسئله) وكل كل شي
    وابيها من واحد راخ اختبر ومتأكد بليز
    لانه فيه ناس حيروني يقولون 60سؤال وناس يقولون 70سؤال وناس تاني تقول درجه النجاح من 40 وناس تاني يقولون 45 وناس مدري وش يقولون

الخلاصه اللي يعلمني بهذا يكوووون اكوووووووووس واحد بالعالم وراح ادعيله من جو قلبي

هذا علمنا وسلامتكم

هذا وصلى الله على محمد بن عبدالله وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    محبكم ولد غامد

انا حاب اني اكون اكوس واحد
    شف يا حبيبي اسئلة الهيئة عبارة عن 70 سؤال كلها خيارات ومدة الاختبار ساعتين ودرجة النجاح هي 50% والاسئلة انت وحظك في كل شي تتوقعة يجيك سؤال بالعملي بالنضري
    انت معك ست شهور على راحتك كل شهر مادة لين ما تخلص كل المواد راح ترتاح بالاختبار وقدر المستطاع استفيد من التطبيق والمعلومة اللي تاخذها لاتنساها
    وبالتوفيق
    احب الكلام الى الله
    سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

المشاركة الأصلية بواسطة الساااامر مشاهدة المشاركة
      انا حاب اني اكون اكوس واحد
      شف يا حبيبي اسئلة الهيئة عبارة عن 70 سؤال كلها خيارات ومدة الاختبار ساعتين ودرجة النجاح هي 50% والاسئلة انت وحظك في كل شي تتوقعة يجيك سؤال بالعملي بالنضري
      انت معك ست شهور على راحتك كل شهر مادة لين ما تخلص كل المواد راح ترتاح بالاختبار وقدر المستطاع استفيد من التطبيق والمعلومة اللي تاخذها لاتنساها
      وبالتوفيق
      معدل النجاح 50 % مو 45% :sm200:

ايووه اخي عادي في السحب حاول انهم مايتحركو ولا يروحو يمين ويسار هذا الا اعرفه على شان مايدوخ ...ولما تحسب منه دم حاول تكلمه على شان تشتت تركيزه وانت تسحب منه دم ..... واكيد العله مو منك من البيشن لانه شكلهم خوافين ^&^
      اما عن الامتحان بعدني ماادخله والله يوفق الجميع
      شعۈر رآئع / إن تڪۈن فـآهم ڪِل شيء عندمآ ( يستغبـۈنڪ ) ۈآلشعـۈر آلآرۈع / إنڪ " تستغبي " ۈهـِم يصدقۈنڪ !

ياخوي لاتخاف وانت تسحب وكن واثق من نفسك ولاترتبك وكلنا مرينا بهذا المرحلة شيىء طبيعي

وبخصوص اختبار الهيئة انا اختبرت امس ونجحت والحمد لله وعقبالكم جميعا وانشاء الله راح انزل الاسئلة قريبا
        http://<a href="http://up99.com/" ta...73.gif</a></a>

المشاركة الأصلية بواسطة ميسم مشاهدة المشاركة
          معدل النجاح 50 % مو 45% :sm200:

ايووه اخي عادي في السحب حاول انهم مايتحركو ولا يروحو يمين ويسار هذا الا اعرفه على شان مايدوخ ...ولما تحسب منه دم حاول تكلمه على شان تشتت تركيزه وانت تسحب منه دم ..... واكيد العله مو منك من البيشن لانه شكلهم خوافين ^&^
          اما عن الامتحان بعدني ماادخله والله يوفق الجميع
          ههههههههههههههههه تصدقين عاد مرتين من اختباراتي اجيب 47% ومكتوب fail تقههههههر وواحد من العيال جاب 49% وساقط وواحد جاب 50% وعدى pass
          احب الكلام الى الله

ههههههههههههههههه تصدقين عاد مرتين من اختباراتي اجيب 47% ومكتوب fail تقههههههر وواحد من العيال جاب 49% وساقط وواحد جاب 50% وعدى pass
            كيف يقولون لي ان نسبه لنجاح عندنا بشرقيه 45% واكثر من بنت دخلت وسالتها ....يبي لي اسال من جديده شكله حتى النسبه تغيرت من السنه الا فاتت الى هذا السنه ............ياويلي تحبطت بجد :sm204:

:sm204::sm204::sm204::sm204::sm204::sm204:
            شعۈر رآئع / إن تڪۈن فـآهم ڪِل شيء عندمآ ( يستغبـۈنڪ ) ۈآلشعـۈر آلآرۈع / إنڪ " تستغبي " ۈهـِم يصدقۈنڪ !

بمناسبه اخ السامر ....
              نسبه 47 ناجح في الامتحان لان اعرف كم بنت دخلو وكان نسبتهم كذا ....

واعرف بنت بعد دخلت وباقي عليها بس نسبه وتنجح هي جابت 44 بس نسبه على شان تصير 45 وتنجح

فالله اعلم شكله تغيرت النسب :sm205:

والله انا اختبرت 3 مرات 2 منها جبت 47 ومكتوب ساقط والعامل يقولي لازم جيب 50 فوق يعني لازم تجيب من 50 وفوق
                مع العلم اني حصلت شباب من التمريض كانو يعدوا مثلنا 50 بس اذا جاوب على 28 سؤال من 70 يعدي ماني عارف كيف
                اكلم العامل ياهوو انا حليت 33 سؤال من 70 يقولي انا مالي شغل هذا كمبوتر
                زي ماقلتلك انا مكتوب لي ساااااااااقط
                احب الكلام الى الله

والله انا اختبرت 3 مرات 2 منها جبت 47 ومكتوب ساقط والعامل يقولي لازم جيب 50 فوق يعني لازم تجيب من 50 وفوق
                  مع العلم اني حصلت شباب من التمريض كانو يعدوا مثلنا 50 بس اذا جاوب على 28 سؤال من 70 يعدي ماني عارف كيف
                  اكلم العامل ياهوو انا حليت 33 سؤال من 70 يقولي انا مالي شغل هذا كمبوتر
                  زي ماقلتلك انا مكتوب لي ساااااااااقط
                  اهلين اخي السامر ..... طلع ان نسبه كل تخصص مختلفه عن الثاني

صيدله 45% ....ومختبرات واشعه 50% .....وتمريض40%:sm204::sm204:

ليه الظلم ليييييييييه احنا 50 وغيرنا 40 و45 والله شي يقهر
                    احب الكلام الى الله

يعمل...
                    X