إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعما لأراء الدكاترة والمختصين في هذا المنتدى ( المدة القطعية لتحليل الإيدز )

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دعما لأراء الدكاترة والمختصين في هذا المنتدى ( المدة القطعية لتحليل الإيدز )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

لاتنسوا تدعون لي بسعة الرزق وراحة البال والسعادة والعافية

يأخوان ويأخوات الموسوسين منكم والأصحاء ,, أخوكم في اخر مراحل الوسوسة ولله الحمد وذلك بفضل الله ثم بفضل الأخوان والأخوات في المنتدى
    وأخص بالذكر الدكتور برستيج والدكتور أنور والدكتورة أميرة الرومانسية

وفي هذا الموضوع سأقوم بنسخ الإيميلات التي أرسلتها لمنظمة صحية عالمية وهي ( مركز التحكم بالأمراض المعدية CDC + الموقع الحكومي لمدينة فانكوفر الكندية لمرض الإيدز + المنظمة الصحية المعروفة في أمريكا about my health )

وماشاءالله تبارك الله الأخوان وجهة نظر الدكتور برستيج والدكتور أنور والدكتورة أميرة الرومانسية تتوافق كلامهم تماما مع هذه المنظمات

والان سأكتب وجهة نظر كل مختص في المنتدى ودعمه بأحد الإيميلات التي ارسلتها

أولا : الدكتور برستيج والدكتورة أميرة الرومانسية :

يقولان انه تحليل PCR BY DNA قطعي بعد شهر كامل

وقد أرسلت إيميل للمنظمة الصحية ( about my health ) بحكم اني سويت هالتحليل بعد شهر كامل بناء على نصيحة الدكتور برستيج

وكان ردهم :

To whom it may concern,
    The results for the DNA PCR are considered conclusive after 28 days,meaning that there is no reason to get re-tested after that point.

If you have any other question about testing, please feel free to inquirefurther, or you can call us at 866-926-4669. We do also offer a freeresource that answers questions about all aspects of sexually transmitteddiseases.
    Best Regards,
    Sean KAbout My Health
    866-926-4669

الدكتور أنور 2009 + الدكتورة أميرة الرومانسية + الدكتور برستيج + بقية الدكاترة في المنتدى

يقولون أن التحليل قطعي بعد 3 شهور ولا مجال للشك فيه

وقد أرسلت إيميل إلى كلا من :

1 - مركز التحكم بالأمراض المعدية CDC في الولايات المتحدة الأمريكية :

Thank you for your inquiry to CDC-INFO. In response to your request for information on HIV, we can provide you with the following information.

Please note CDC-INFO cannot answer medical questions, provide consultation or interpretation of test results. These questions are best answered by a doctor who is most familiar with the patient's condition.

In the meantime, we have provided the following information and hope you find it helpful. HIV tests measure the antibodies your body makes to fight HIV.

Most people develop antibodies within 2 to 8 weeks after exposure, and almost all people (97 percent) develop antibodies within the first 3 months. It can take some time for your body's immune (defense) system to make enough antibodies to be detected by an HIV test. The average is 25 days. In rare cases, it can take up to 6 months.

If your medical history have no problem is the test for HIV within 3 months of possible exposure is CONCLUSIVE , you may want to repeat the test more than 3 months after exposure JUST if your medical history is not good .

2 - الموقع الحكومي لمدينة فانكوفر الكندية لمرض الإيدز :

Hello there,

Thank you for using the AIDS Vancouver website as your source for HIV/AIDS related information. The symptoms that are associated with HIV/AIDS can also be explained by many other things. A negative test at 3 months almost always means that a person is not infected with HIV. If you are concerned about it, you can have a test done at 6 months, and the result will be negative too.

If you are concerned about your symptoms, you should have them checked out by a medical professional. Please let us know if we can direct you to any further information.

Wishing you good health,

Heidi

AIDS Vancouver Helpline

Help line direct: 604.696.4666

لن أقوم بالترجمة الحرفية ولكن سأترجم المفيد :

تحليل pcr by dna : بعد شهر يعتبر قطعي
    تحليل الأجسام المضادة : قطعي بعد 3 شهور لكل انسان طبيعي , والإنسان الذي لديه ضعف في الجهاز المناعي او سبق ان زرع كلية او انه يعاني من مرض مزمن , ينصح بإعادته بعد 3 شهور اخرى

وبحكم إقامتي في الولايات المتحدة الأمريكية قمت بالإتصال شخصيا , بمركز التحكم بالأمراض الجنسية , وتحدثت معهم بخصوص المدة القطعية ,

الموظفة قامت بقراءة الكلام الموجود في الموقع ,, ثم قلت لها هذا الكلام اعرفه ,, ودي اعرف معلومات من واقع خبرتك ,, فقالت اعطيني رقم جوالك وانا اتصل عليك

فاتصلت من رقم جوالها او رقم ليس من نفس المركز , لأنه حسب كلامها انه مو من حقها تقول معلومات غير موجودة في الموقع ,, وانه فقط تقول معلومات عامة

فقالت الموظفة الله يهديها لللإسلام يارب : التحليل قطعي بعد 3 شهور , الموقع كاتب ينصح بإعادة التحليل بعد 6 شهور ,, لسببين :

الأول : الكلام موجه للناس بصفة عامة , وما ميز الموقع الإنسان السليم من الإنسان اللي جهازه المناعي في الأساس ضعيف أو سبق وان زرع كلية او كبد أو ... الخ

الثاني : بعض الناس مايكون عارف المدة بالتحديد من اخر ممارسة جنسية او اي سبب اخر قد ينقل المرض ,, فينصحونه بعدم ممارسة الجنس وحساب 3 شهور من وقت اتصاله

في الختام ,, ثقوا تماما بالأخوان الدكتور برستيج والدكتور أنور 2009 والدكتورة أميرة الرومانسية وبقية المختصين

أردت فقط من موضوعي راحة البال لكم يأخوان ويا أخوات

ودعواتكم لي

الله يعطيك العافيه اخويه نادم وفعلن اخويه طريقه PCR في خلال شهر وهوا افضل جهاز في وقت الحالي لانه يبحث عن الانتجين حتى لو كان نسبه الفايروس 1% لابد يظهر في الجهاز والله جهاز رهيب وروعة وحتى لو الجهاز فقط حس في وجود الفايروس لابد ان يخرج لك النسبه الموجودة وانا جربته شي خيآلي لكن عيبه شي واحد انه يخرج لك النسبه الموجودة فقط لكن مايعطيك هل نقتيف او بوزتيف

وانصح الجميع بكلمتين فقط
    الصلاه والايمان هما الراحة للنفس
    وجرب يوم فقط صلي فيه مع الجماعه وشوف

وشوفوا الاخ اللي صلى الجمعه مع الجماعة وذاق طعم الراحة

اسأل الله للجميع التوفيق وانهم يذكرونا بكل خير

شكرا اخي الحبيب معلومات مفيده قطعت الشك باليقين وهذا ما يقوله الدكاتره حفظهم الله الي بالمنتدى ثلاث شهور قطعي وبارك الله فيكم بس كنت اسالهم عن تحليل بي تونتي فور كومبو
      RIP

والله يا دكتور فضلك علينا كبير كبير اي والله بس دكتور برستيج هل التحليل الي ذكرته ممكن يطلع نتيجه مثلا طلع عدد الفايروس واحد هل هذا الواحد الي طلع مؤكد وجده ام تاكيد كاذب علما علما واحد حلل بعد ثلاث شهور وطلع نيجتف وسوا معاه البي تونتي فور وهو كمان نيجتف يعني بالمختصر ليش ما يطلع نيجتف او بوزتيف
        RIP

ثانيا يا دكتور برستيج كلام الاخ ست شهور قطعيه لسببين وبصراحه هذا راح يخلي الموسوس الي محلل ثلاث شهور يرجع ويتازم الوضع عنده علما يا دكتور توصلت الدراسات الامريكيه سي دي سي انه ثمانيه اسابيع قطعيه بنسبه سبعه وتسعين من مئه اما النسب الباقيه تكون قطعيه ميه بالميه بعد ثلاث شهور لسببين الي ذكرهم اخي من وين ست شهور وهذا كلامي اعتمدوا عليه منذ الفين واربعه المختصر احترنا يا اقرع وين نبوسك يا اخوان حالتنا زفت لا اله الا الله محمد رسول الله
          RIP

برد عن تساؤلات الجميع وقفلو على الموضوع وابدأ صلو لاتجلسو على النت وتوسوسو في نفسك رجاء اخواني

إختبارات الايدز قطعيه بعد 3 شهور فقط 100 % بإذن الله
            وكل الاختبارات هادي ممتازه جدا اللي هيا P24 & PCR & HIV
            وكل واحد له مده معينه عشان يفحص فيها

وانا بشتغل في المختبر جات مثلن عينه وباء كبدي لابد تمر العينه على 3 اجهزه اول شي الاليز ان طلعت بوزتيف لابد تمر على جهاز آخر وأخر مرحله التأكيديه هيا PCR وان طلعت النتيجه ايجابيه لابد يطلعلنا عددها

يعني بالعربي اللي حلل بعد 3 شهور عن طريق الاختبار HIV قطعيه 100% ولايرجع للموضوع مره ثانيه يعني ياعالم ارتاحو وصلووو وقوي ايمانكم وانسو كل شي صار لانك سليم مليون % انك سليم بإذن الله

اكرر يا اخوان جلستك على النت راح تهدمك روح صلي وراح ترتاح فقط لاغير
            واللي عمل 30 تحليل لابد يقتنع قناعه تامه انه سليم 100% وثق تماما انك سليم ومعافى بإذن الله

في سوال يمكن يفكر فيه الجميع لو كانت نسبة الفايروس بالجسم قليله بتحليل HIV 1&2 غير كافي له

احنا في المختبر ان كانت النتيجه سلبيه لاننظر للعينه مره اخرى لان الدم سليم ومافيه اي مشكله نهائيا في حال كانت النتيجه ايجابيه لابد من عمل PCR لتأكيد فقط يعني فقط ( إن كانت إيجابيه )

وخلاص انتهى النقاش يا اخوان وقفلو موضوع الايدز تماما

انا والاخوان هنا بالمنتدى للمساعده فقط

قلنا لجميع الاخوان من عمل تحليل بعد اخر علاقه 90 يوم يقفل على الموضوع ولايفكر فيه

ومعلوماتنا من مصادر طبيه قويه ومرجع للاطباء والعلماء

اتمنى من جميع الاخوان الثقه بالنتائج وعدم التشكيك فيها

وقفل موضوع الايدز نهائيا

نصيحه مني --- من عمل علاقه وشك انه مصاب عليه ان ينتظر 90 يوم ومن ثما يقوم بعمل التحليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولكم فائق احترامي وتقديري

هههههههه اعتذر على الضحكه يا دكتور برستيج انت متحملنا كتير ايه والله لو واحد غيرك كان طلع من المنتدى وطفش من اسئلتنا واي والله لي ثلاث شهور ما ذقت طعم النوم معدل نومي اربع ساعات باليوم من كثر مو موسوس اعرف اني طفشتك من كثر اسئلتي لك سواء بالعام او الخاص اعذرني يادكتور بس تعرف لاحياه لمن تنادي اسال الله ان يعطيك افضل مافي الوجود محبه الله وجنته الفردوس الاعلى امين اجمعين ايه هذا الكلام الي يريح الله يريحك دنيا واخره وفي حياه البرزخ بارك الله فيكم يا اخوان استغفر الله واتوب اليه الصلاه من ترك الصلاه ابتلاه الله بالهموم
                RIP

هلا والله بالغالين ايه هيك الكلام هلت الكلامات الحلوه والطيبه يا هلا والله مشكور دكتور برستيج ودكتور انور اعذروني انا خبل من كثر ما اسال سامحوني يالغاليين
                  RIP

ي اخي السائل بالنسبه لتحليل الكمبو p24 يبحث عن الانتيجن والاجسام المضاده يعني دقيق نفس الاجسام المضاده لاكن يبحث عن الانتيجن ايضا

مشكووووووووووووووووووووووورين يا أحلى نااااااس وربي متحملينا كثييير

ربي يوفقكم دنيا وآخره ياااارب (دكتور برستيج ) (انور 2009) والجميع انشاءالله

والله يحمي ويحفظ جميع شباب المسلمين والمسلمات من جميع الامرااض يااارب

الله يجزاكم خير

يااخوان عليك بصلاه الجماعه

وقراءه القران يوميا

وحجزو ليلتين مكه لاخذ عمره وجددو روحانيتكم

والله بيض وجيهم اخ انور والعذر اذا كنت نسيت احد

مساء الخير

مساء الخير احبابي في الله

بالنسبة لتحليل p24 الكمبو سالت شخصيا برفسور بامراض الدم وهو صديق لي وهو معروف جدا ومن احد الكوادر الجامعيه في جامعه الملك سعود وقد امضى عمره بالمختبرات والبحوث داخليا وخارجيا
                          وقال لي بالحرف الواحد بعد 21 يوم يعطى نتيجة 99.99%
                          وسالته هل اؤكده التحليل بتحليل الاجسام المضاده فقال لي اول مرة اسمع ان التحليل الدقيق تؤكده بتحليل عادي

وسالته عن مدة تحليل الاجسام المضاده فقال قطعي بعد 3 شهور وسالته عن فترة الست شهور فقال لي نسبة 1 بالمائة الف تتاخر عندهم الاجسام المضاده

وسالته عدة مرات بعد تحليل p24 الكمبو بان اؤكده فقال لي بالحرف الواحد اقسم بالله انك سليم ولاتحتاج اى تحليل اخر لان التحليل الذي قمت به من ادق التحاليل بالعالم

وامنياتى لكم بالتوفيق وان يشفي الله كل مهموم وكل موسوس

اخوكم خالد

اخوي خالد انا اشكرك جزيل الشكر على المعلومه وهذا ما يقوله الدكاتره حفظهم الرحمان
                            RIP

موضووع يستحق الرفع

للتجديد فقط

يعمل...
                              X