إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تكفون يا اخوان ابي اااجابة الصريح

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تكفون يا اخوان ابي اااجابة الصريح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوف اشرح لكم قصتي من الالف الى الياء
    اولاً : تعرفت على امراءه متزوجه ولديها بنتين وعلماً انني اول مره اخرج مع بنت ولصغر سني كان عمري وقتها 20 سنه .. ومارسة معها الجنس وانا متخوف والم امارس معها سوى 3 دقائق فقط ؟ لانني كنت شايف الوقت . وكنت مو راضي على اللي انا اسويه ؟ ومتوتر ؟

ثانيا" / انا لا اعلم ان كانت مصابه بالمرض ولا لا ؟
    ثالثا / كانت وقت المعاشره كانت حامل في الشهر الخامس او السادس وبعدها باشهر شاهدة بطنها قد كبر عن حجمه الطبيعي ؟
    رابعاً / بعد الولادة غيرت رقمي وسكني وكل علاقتي معها وكل ما تعرف عني ازلته ما اراتحت نفسيناً تعقطت في دراستي ؟ وكل يوم وانا في مكان احلل فيه وكل يوم وانا امر صيدلي واساله ..
    خامسا / التحاليل التي عملتها ؟؟؟
    . بعد 4 اشهر من الممارسة حللت تبرعت بالدم في مستشفيات المانع .
    . بعد 9 اشهر توظفت في وظيفة وعملو لي تحليل .
    . بعد سنه عملت تحليل عند دكتوره في نفس المستشفى الذي تبرعت فيه ولكن ,, اجبرت عزيمتي على ان اصارح الدكتوره بانني متخوف من من الايدز . وعملت لي تحليل , وقالت تعال لي بعد 4 ساعات .. وجيت لها وقالت لي سليمة , وقالت لي اريد التاكد جيداً عملت تحليل في جهاز اخر وقالت تعال لي بعد يوم كامل واو يومين لا اعلم وطلعت النتيجة سليمة .
    . بعد مرور سنتين عملت تحليل في مستشفى اخر والحمد لله سليمة . علما ً ان الدكتور شرح لي بالقلم والورقة طرقة الاجسام المضادة وقالي لي الاجسام المضادة عندك 0.9754 حول هذا الرقم علما ً انني عر انه تحت الواحد وقال لي لازم يصل الاجسام المضادة 1600 وفوق لكي يطلع مصاب ولله الحمد طلعة سليمة
    . بعد مرور سنتين وستة اشهر توظفت في مستشفى حكومي وعملو لي تحليل شــــــامل ومن ضمنها الايدز وطلعت النتائج سليم .

خلال الفتره سنتين وسته اشهر ظهرت لي هذه الاعراض وهل هي
    اعراض الايدز والعياذ بالله
    * الم بالحلق مصاحبة للزكام ورشح مع صعوبة للبلع ( مرتين خلال السنتين )
    * اسهال متقطع من فترة الى فترة ويكون شديد احياناً وامساك ( متقطعه خلال السنتين
    * الام في اللوزتين ( مرتين خلال السنتين ) مع الزكام والرشح
    * الام في المفاصل مره واحده ( خلال السنتين )

الخلاصة : انا ابي حل للوسواس الذي فيني باقي شي واحد ما سويته انني اذهب الى دكتور نفساني

سوالي هل الفترة كافية لاكتشاف فيروس الايدز وهل تحاليلي انا كافية علماً ان مجموع تحاليلي التي عملتها ما يقارب 8 مرات او اكثر لا ادري ولكن كتبت الذي اذكر
    طمنو قلبي طمان الله قلوبك وله دعوت من القلب في الحرم بإذن الله ابي اجابه صريحة ؟ ابي حل منكم يا اخواني في الله وجزاكم الله بالف خير

وماهو التحليل الذي يعملونه في المستشفيات الحكومية وما اسمة وهل هو معتمد اي مؤثوق لاكتشاف المرض ؟

اسف على الاطاله يا اخوان

اما حللت بعد سنتين وموسوس
      ياعمي روح سوي تخطيط مخ

3 شهور قطعية فمال بالك بسنتين

عيش حياتك واسرح وامرح بما يرضي ربك

ان شاءالله انك سليم ياخوي فهد
        بقي باب واحد هو باب الله سبحانه وتعالي هذا الوسواس من الشيطان قوي قلبك بالايمان والقران يذهب الوسواس ولاتلتفت له
        ياخي انت قبل سنتين وهو يظهر من تسعين يوم يعني ان شاءالله انك سليم
        اما الاعراض هذا طبيعي يعني حلقك والرشح من متغيرات الجو مالها علاقه بفيروس الايدز
        والوز برضو التهابات اخري تسببها بكتيريا تصيب الكل ويتشافون الحمدالله
        اما الاسهال ياخوي برضو عادي بس ترا كثر التفكير والوسوسه والقلق سبب لزيادة الحمض الي تفرزه المعده وتسبب منع للشهيه اي شيء تاكله يروح بالاسهال
        وانت لاتقلق احب اقولك ان فيروس الايدز ماله اي اعراض
        وابي اقولك هو الله لايبلانا ايش يسوي بالجسم لاسمح الله اذا نشط فيه
        هو يدمر جهاز المناعه فقط لاغير
        يعني يصير الجسم بدون اي مناعه
        لذلك اسمه فيروس نقص المناعه المكتسبه
        توكل علي ربك واطلب ربك وتعوذ من الشيطان
        الله يكفينا شره وشر جميع الامراض وكل المسلمين
        تقبل تحياتي

الله ياخوي راعي الطيب ابكيتني والله على انه باقي باب واحد وهو التوبه الله يرحمنا برحمته حفه الجنه بالمكاره وحفت النار بالشهوات اخوي فهد كما قال لك اخواني هنا واتمنالك حياه سعيده بالطاعه والايمان امين
          التعديل الأخير تم بواسطة كنت ميتا; الساعة 13-03-2010, 10:24 AM.
          RIP

اللهم إنا أسألك بوجهك الكريم ان ترزق كل من رد علي وافرحني ..ان ترزقه..
            زيادة فـي الـــديـــــن
            وبركة في العمـــــــر
            وصحة في الــــجسد
            وسعة في الـــــرزق
            وتوبة قبل المــــوت
            وشهادة عند المـوت
            ومغفرة بعد الــموت
            وعفوا عند الحساب
            وأمانا من العــــذاب
            ونصيبا من الـــــجنة
            وارزقنا وارزقهم النظر إلى وجهك الكريم
            اللهم ارحـــم موتاهم وموتـــــا المسلمين واشــــفي مرضاهم ومرضا المســــليمين

اللهم اغفر لهم وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
            اللـــــــــهم ارزقني وارزقهم قبـــــل الموت توبة وعند الـــــموت شهادة وبعد الموت جــــنة

اللهم ارزقني وارزقهم حسن الخاتمــــة
            اللهــــم ارزقـــــني وارزقهم المـــوت ونـــحن ســـــاجدون لك يـــــا ارحم الراحمـــــين

اللهم ثبتني وثبتهم عند سؤال الملكـــين
            اللهم اجعل قبري وقبرهم روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار

اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا

اللهم قــوي ايمانهم وايماننا ووحـــــد كلمتنا وانصرنا عـــلى اعدائك اعـــداء الدين

اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليــــهم
            اللهم انصر اخواننا المسلمين في كل مكان

اللهم ارحم ابائنا وامهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وادخلهم فسيح جناتك والحقنا بهما يا رب العالمين
            وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

امين يارب السموات والاراضين يالله انت تعلم ونحن لانعلم اللهم تقبل هذا الدعاء ولاتردنا عن بابك خائبين
              RIP

انت سليم سليم سليم سليم سليم

ولاكن عليك بالابتعاد عن الشك والتفكير

لان التحليل بعد 90 يوم قطعي ؟

يا هلا وغلا بالدكتور انور هلت الكلامات والتعابير الحلوه
                  RIP

ان شاءالله ما فيك شي يالغاالي

والحمد الله اهم شي التوبه والخوف من الله

امين يارب
                      الله يجزاك خير
                      انت باذن الله سليم سليم
                      ولو تبي تتزوج تزوج الله يوفقك ولاتشغل نفسك بالتفكير الي من الشيطان توكل علي ربك

يعمل...
                      X