إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

VIH حقيقة ام حادث مصطنع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• VIH حقيقة ام حادث مصطنع

اقرا هذا الموضوع العجب
    و سوف تدرك ان الامريكان كذبوا علينا
    http://sidasante.com/themes/tests/vi...ou_realite.htm
    احاول الترجمة لكن لست مختص و تتطلب وقت طويل

شفت دكتور كوسوفو تتذكر يوم حكيتلك انو امريكا وانا عارف واحساسي احساسي ما بيخون الله يوفقك على هذا الموضوع الجيد والممتاز
    RIP

ارجو التثبيت للفائده عنجد موضوع جميل وباهر اخي اخاف الموقع بس بدو يروج
      RIP

اخي عندي المئات من المقالات في هذا الموضوع لعلماء من كل الدنيا
        و اتمنى من المختصين هنا الرد العلمي على هذا الموضوع

ايه والله صحيح كلامك وراح ادعم كلام كاتب المقال ببعض الاشياء بس مو الان لكي اجمع المعلومات
          RIP

HIV حقيقة أم كذب؟

شوفوا هذا الفيلم المحير، أخرجه زوج ناشطة معارضة للإيدز و هي نفسها مصابة بالHIV :

http://www.youtube.com/view_play_lis...r+side+of+aids

و الله ما احنا عارفين نصدق إيه و للا مين، شيء يحير أتخن عاقل في الدنيا.

اختي هناك فرق بين كلام علماء واليوتيوب اوكي وارجوكي ادخلي مواقع تستفيدي منها وموثوقه وغير تجاريه اوكي اختي تمنيات لك بالتوفيق والصحه والعافيه
              RIP

والله مافهمت شي من المكتوب و لا أدري بأي لغة أصلاً !!

أما فيما يتعلق بحقيقة أو اصطناع الفايروس فإنها حقيقة لا جدال ولا شك ولا ريب فيها !!
                اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عنا

ااخي الموضوع بالفرنسية و هو موضوع نقاش علمي بالادلة العلمية
                  خي الموضوع باختصار يقول
                  انه ليس هناك دليل ان الفيروس يسبب الايدز بمعنى لو كانت نتيجتك ايجابية فليس بالضرورة انك سوف تصاب بالايدز
                  ثم هذه النتيجة تكون خاطئة في كثير من الحالات لاسباب عدة منها اختلاف المعايير و تفاسير الفيروس
                  و لقد ضل العلم يغتقد لسنين طويلة ان السرطان يسببه فيروس لكن تبين ان هذه النظرية خاطئة

صحيح طيب اعراض الايدز اخي كوسوفو قرأت من بعض المقالات والى الان ابحث عنه ان ادويه لمحاربه الفايروس كما يزعمون هي السبب في هذه الاعراض لما فيها من مواد خطيره على صحه الانسان والله اعلم
                    RIP

أخي ، هل رأيت الفيلم ؟ الفيلم مبني علي آراء علماء و باحثين معروفين و أشهرهم الدكتور "بيتر ديوسبرج" الذي كان يلقب في الأوساط العلمية ب"أفضل باحث علي الإطلاق" و كانت أبحاثه تتلقي تمويلا كبيرا حتي بدأ ينشر أبحاثه عن الإيدز و علاقته بفيروس الHIV في العام الذي تلي إطلاق اكتشاف الباحثين الأمريكي "جالو" و الفرنسي "مونتانيي" -مع أن المؤتمر الصحفي الذي عقد آنذاك لم يذكر اسم العالم الفرنسي- مباشرة.
                      بالإضافة إلي كيميائي معروف حاصل علي جائزة نوبل و هو "كيري موليس" و الذي حصل علي الجائزة عن كشفه لتقنية الPCR نفس التقنية التي تستخدم في الكشف عن فيروس الHIV (؟!)
                      و كيميائي آخر ساهم في تطوير اختبارات الأجسام المضادة للفيروس (!!)
                      و مجموعة علماء آخرين من أستراليا يطلق عليهم "The Perth Group" .
                      هناك كتب عديدة كتبت في هذا المجال و منها كتاب Aids Inc. الذي حول إلي فيلم بنفس الإسم - أيضا علي اليو تيوب . و هناك فيلم يعرض حاليا في جولات حول العالم باسم " House Of Numbers" و منه هذا المقطع علي لسان الدكتور Luc Montagnier الذي اكتشف الفيروس قبل الأمريكي "جالو" :

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=WQoNW7lOnT4[/ame]

مع أن هذا الموضوع يمكن أن يسبب حيرة شديدة للناس إلا أنه دعوة إلي التفكير و نداء إلي هؤلاء الذين تسبب الفيروس في تدمير حياتهم العائلية و المهنية بل و حرمهم من السفر و العمل في البلدان الأخري .

أدعو من الله أن يكون هذد الكلام حقيقة!!

يعمل...
                      X