إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باركولي واخير صرنا laboratory technician

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الله يباك فيك اخي الغامدي وعقبالك واتمنى لك احسن الفرص انشالله
    ان متخرج من كلية صحية حكوميه ودفعتا اخر دفعه تبع الوزاره والاختبار كان معفي عنا اي مايحتاج نختبر
    بس انا من باب التحدي والتقديم على مالستشفيات الخاصه قبل ماتتطلع اسمائنا في الوزاره اختبرت اختبار الهيئه وبالنسبه الى كان سهل ودرجتي كانت 88 ونصيحه ادا تريد تنجح اترك النمادج في البدايه لن فيها كلام فاضي واجد وداكر من كتب ومن مواقع وبعدين ارجع الى النمادج

تحياتي:sm171:

معليش بسالك كم سؤال والله درت على المنتديات وماحد جاوبني ورحت موقع وزارة الصحة وبرضو ماجاوبوني
      انا قدمت في مستشفى القوات المسلحة بلطائف وطبعا ماكنا نعرف عن امحتان الهيئة ودخلنا الاختبار والمقابلة الشخصة هذا كلو شهر 2 الى راح ولا احد قالنا فين شهادات الهيئة ولا اى حاااااااااااجة واحنا كلنا الى اختبرنا ماكنا نعرف ان عندنا اختبار هيئة كنا نحسبو فقط للفنين ؟
      2- دقينا عليهم قالو الملف راح من عند المدير على شؤؤن التوظيف وهذا الروتين ؟ من جد هذا هوا الروتين ؟؟

3- انا ماختبرت اختبار الهيئة بس بختبرو انشاء الله كم الرسوم ؟؟ ولازم اختبار تحريري ولا اطلع الشهادة من غير اختبار تحريري ؟؟
      انا اخصائي مختبر

وهل احنا لنا اختبار برومترك ؟ ولالا :sm186:
        وانا لما دخلت موقع الهيئة مالقيت نماذج امتحان لاخصائي المختبر لقيت بس فني مختبر وهل احنا والفني اختبارنا واحد ؟؟
        وايش الكتب الى ذاكرت منها
        عارفة وجعت رااااااااااسك بس معليش والله مانى عارفة رجلى من راسي :sm184::sm184:

سلام اختي نوره ماوجعتي راسي ولاحاجه واحنا في وقت نقدر نساعد راح نساعد
          المهم اخصائي المختبر الي متاكد منه والي اعرفه انه لايختبر ابدا اختبار الهيئه , فقط يدفع مبلغ معين وبعدين يحصل على الشهاده انتي روحي اقرب فرع الى الهيئه وادفعي وفي خلال اسبوعين او اكثر راح يعطوكي بطاقة التصنيف والرسوم اتوقع انها اكثر من 1000 ريال بقليل والله اعلم

بالنسبه الى مستشفيات القوات والحرس والبريه التقديم فيهم كما اتوقع على طول السنه متى ماعندهم نقص يدقون عليش وما اتوقع ان من اشتراطهم يبون شهادة الهيئه والله اعلم بس اتوقع يمكن تفيد في المفاضله والله اعلم
          واتمنى لك التوفيق تحياتي:sm171:

الف الف مبروك اخوي وعقبال ماتصير طيار << طيار في علم المختبرات
            بس حبيت اسالك كم المده الى جلست فيها على بال ماجاك التعيين ؟؟

الله يبارك فيك اخي فهد وعقبالك ما تصير مكانيكي في المختبرات
              انا جلست تقربيا 10 شهور زي جنين الفيل في بطن امه :sm180:

اوووومااا 10 شهور وش ازين به خلال الفتره ذي على كذا اكمل دراسه اصرف ...
                طيب اخوييك الي كانو معك نفس الشي ولا اقل ولا اكثر وياليت تنصحني خلال الفتره ذي اروح اكمل دراسه ولا اتطوع في احد هالمستشفيات كودهم يرحموني ويوظفوني <<< على نياته

مبروووووووووووك والله يوفقك في حياتك العمليه بس يمكن البايو ممتع اكثر لان باقي الاقسام كلها اجهزة
                  بالتوفيق وعقبال العاطلين

بس ابغى اسال سؤال انت قايل اخصائي المختبر ماله امتحان هيئه كيف يعني مع العلم انا خريجة اليمن بكالوريوس هل لي اختبار ولا كيف وايش اسوي عشان امتحان الهيئة ومن وين نذاكرانا كنت معتمده على النماذج الله يستر

أحب المختبر لية مدري وحسه أنا بدمي يجري

هذي البيت تالفي أنا :sm170:

شكرااااااااااااااا على الجوااااااب وانشاء الله مايطلع في اختبار :sm183::sm194:

والله ادا تقدر تكمل اخي فهد فهدا افضل خيار طبعا لان مافي حاجه مضمونه مستقبلا
                          طبعا الي توضفو معاي بعضهم جلسو سنه ونصف وبعضهم سنه ان اتكلم عن خريج كلية صحيه حكوميه ادا ماتقدر تكمل اختبر الهيئه وقدم على المستشفيات الخاصه او التشغيل الداتي والديوان طبعا والله الموفق

الله يبارك فيك اختي امونه وعقبالك اختي تتوفيقي في احسن مكان
                            بالنسبه الى القسم هم الي اختاروني في قسم جاب االي الاكتئاب من اول يوم :sm169:
                            بالنسبه الى سوالك اتوقع فيه تفصيل اكثر لان الخريج من خارج المملكه تختلف الاجرءات فيه وممكن والله اعلم يلزمكم اختبار واكيد يختلف عن النمادج بس تاكدي اكثر اتصلي على الهيئه وشوفي

تحياتي:sm171:

مبرووووووووووووووك الف مبرووووووووووووووك خيووووو وعقبال الكتوراااااااااااااه انا خريجه وجالسه انتظر التوظيف وورايه اختببااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااار الهيعه وخايفه منو كثير يارب وفقنا كلنا يارب بس من وين اذاكر مراجع ولاشو بالضط وفي سؤال انا فنيه اقدر اخذ الشهاده كذا............؟ بدون اختبار انشالله فيه لاتحطموني
                              لاني خايفه الله لايقدر ماانجح وبعدين مرررررررررره محتاجه اتوظف..................واذا عالديوان يااااالليــــــــــــل مااطولك:sm196:
                              http://2.bp.blogspot.com/_quxo7Ne_ii...9%86%D9%89.jpg

الله يبارك فيك اختي frankwoman وعقبالك انشالله وانشالله برفوسوره
                                يا اختي خلك شوي متفائله ولا تخافي مهما كانت الضروف ونصيحه ترى اختبار الهيئه سهل ونصيحه داكري من كتب شوي ومن مواقع وبعدين روحي الى النمادج وكلشي راح يكون سهل
                                ومش لازم الديوان في البدايه عندك المستشفيات الخاصه
                                تمنياتي لك بالتوفيق تحياتي :sm171:

يعمل...
                                X