إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهيــئه منزلـه مراجــٌع الاختبار...؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الهيــئه منزلـه مراجــٌع الاختبار...؟

اليوم فتحت موقع الهيئه ولقيت فيها معلومات كثيره ومفيده عن الاختبار
    وتوزيع الدرجات بس الي استغربته كانو منزلين المراجع الي بيجي منها الاختبار
    وحبيت اقولكم بس

[IMG][/IMG]

انشالله بس تكون الصوره واضحه احس اني كبرتها شوي

ناقصه انا هم اروح افتح مراجع ....مالت عليهم هم ومراجعهم

هالامتحان بجد فلم سكريم نبر مليوووون والله رعب مو طبيعي

بس يسلموووو اخي يعطيك الله العافيه :sm203:
      شعۈر رآئع / إن تڪۈن فـآهم ڪِل شيء عندمآ ( يستغبـۈنڪ ) ۈآلشعـۈر آلآرۈع / إنڪ " تستغبي " ۈهـِم يصدقۈنڪ !

المشكله جيت ادور عليها في النت لقيتها كلها بفلوس وغير كذا شكلها صعبه :sm178:

غريبه الاول مكنش فيه اي معلومات عن امتحانات المختبر

المشاركة الأصلية بواسطة sasa012 مشاهدة المشاركة
            غريبه الاول مكنش فيه اي معلومات عن امتحانات المختبر
            صحيح كلامك احس انه توهم حاطين المعلومات لاني اذكر فصلت موقعهم تفصيل وماقريت هالمعلومات وصراحة احس انهم حاقدين على المختبرات هم الوحيدين نسبة النجاح 50 % وصراحة مين اللي بيقرى 7 او 8 مراجع
            والمرجع الواحد ماراح يجي منه الا يمكن سؤالين لو يحطون نماذج سابقة ابرك لهم
            وبالتوفيق للجميع

أذا أنا عتدي المونيكا وماني عارف أستخرج منه معلومه فمابالكم بي المراجع كاملة
              ياخي ليش مايسون لنا أختبارات عمليه ينزولوا يشوفوا المتدرب بالمستشفى ويقيموه
              بلاش التعب ذا والتعقيد والمختبر أغلب الشغل أجهزه أيش قصدهم بالتعقيد ذا

المشاركة الأصلية بواسطة ماعندي ولا مذكرة مشاهدة المشاركة
                أذا أنا عتدي المونيكا وماني عارف أستخرج منه معلومه فمابالكم بي المراجع كاملة
                ياخي ليش مايسون لنا أختبارات عمليه ينزولوا يشوفوا المتدرب بالمستشفى ويقيموه
                بلاش التعب ذا والتعقيد والمختبر أغلب الشغل أجهزه أيش قصدهم بالتعقيد ذا
                والله اخوي الدنيا هاذي صارت مادية في داكاترة تضرب وياهم بالحظ في الاختبار ولو تحطه في الواقع ماعنده سالفة

بصراحه مونيكا عايز وقت كبير عشان تجيب منه المعلومات
                  وفي نفس الوقت الجزء الاول رغم كبر حجمه بس بيتكلم عن جزء صغير جدا من التحاليل

حسبي الله ع الايام والحظ الردي

حسبي الله ع الايام والحظ الردي ن1

الصوره ابدا ماهي في اصلا
                        ياليت تعيد تحميلها

المشاركة الأصلية بواسطة sasa012 مشاهدة المشاركة
                          بصراحه مونيكا عايز وقت كبير عشان تجيب منه المعلومات
                          وفي نفس الوقت الجزء الاول رغم كبر حجمه بس بيتكلم عن جزء صغير جدا من التحاليل
                          اخوي انا عندي الجزء الثاني وقدامي من الان 5 اشهر يعني يمديني
                          لاني اشتريته ولما شفت بهذا الحجم انصدمت يعني في امل اخلصه
                          بالخمس الاشهر

ههههههه على كبر الصورة الا انها غير موجوده بالحقيقه ارجو انك تصغرها حبيب البى وشكرا لك

ممكن اعرف وش معنى مونيكا <<< هذا كانه اسم لبنانيه :sm185:

المشاركة الأصلية بواسطة fahad almutairi مشاهدة المشاركة
                              ههههههه على كبر الصورة الا انها غير موجوده بالحقيقه ارجو انك تصغرها حبيب البى وشكرا لك

ممكن اعرف وش معنى مونيكا <<< هذا كانه اسم لبنانيه :sm185:
                              مونيكا الله يسلمك وحدة اجنبية قررت يوم من الايام تخربها وتألف كتاب عن العمل في المختبرات الطبية وهو يتكلم بشكل عملي ونظري في المختبرات الطبية والله مااذكر اسم الكتاب علشان كذا احنا نختصره باسم الكاتبة المدموزيل مونيكا

يعمل...
                              X