إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخ الغالي الدكتور انور والدكتور برستيج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاخ الغالي الدكتور انور والدكتور برستيج

السلام عليكم
    اتمنى ان الجميع بصحة وعافيه انا حصل لي لقاء مشبوه والحمدلله تبت الى الله من هذه الامور لان المصيبه تاتى احيانا لتنذرك بالتوبه وماجانى من ابتلاء من وسواس انار قلبي وصحح من امور كثيره في حياتى للافضل
    انا قمت فقط بالتقبيل العميق للشفايف فقط وبعد حوالي اربعة اشهر وعشرة ايام عملت تحليل pcr الكمي والنوعي والنتيجة ولله الحمد نيقتيف هل هذا كافي وقطعي ام لا

طبعا اتمنى من جميع الاخوة ابداء الراي والفضل موصول لهم بعد الله لمساعدتي

اخي خالد مشكلتك بسيطه جدا وانتا تقول انك حللت PCR الجهاز اللي تتكلم عنه مو اي جهاز وجهاز جدا جبار وممتاز لانه يبحث عن انتجين في حال كان نقتيف فا إنتا سليم 100% لان الجهاز هادا تأكيدي للأمراض المعديه الثلاث ومن ضمنها تحليل الايدز
    وانا اسف اخي انا اقفلت الرد عن مواضيع الايدز تماما لانها اخدت وقتي وجهدي بدون فائده اسأل الله ان يهدينا ويهدي الجميع

التقبيل لاينقل ------------------------------------------------.

دكتور برستيج ما في امل انك ترجع ولو واحد بالميه
        RIP

صباح الخير

الغالي دكتور برستيج من تواضع لله رفعه وهذا سر محبة الناس لك
            وذلك لمشاركتك همومهم واحاسيسهم وتقاسم مشاعرهم فلله درك من رجل واشكر لك اجابتك وردك على تساؤلي بس لي تساؤل بسيط وهو هدفي من السؤال
            وياليت ترد على هذا التساؤل البسيط
            وهو ان تحليلي لل pcr حدث بعد اربعة اشهر من الواقعه السوداء فهل ال pcr يكشف الفايروس بعد اربعة اشهر اى بمعنى اخر اذا ظهرت الاجسام المضاده هل لها تاثير على الفايروس كان مثلا يغير من شكله الخارجى وبذلك لايستطيع ال pcr كشفه من خلال التحليل اتمنى ان تجيب لان هذا اخر سؤال

والله يارب يوفقك ويوفق الجميع والله يجمعنا بكم جميعا بالفردوس الاعلى من الجنة

( احب الناس الى الله انفعهم الى الناس ) فابشر اخى دكتور برستيج وبقية الاخوة بمحبه الله لكم من خلال ماتقدمونه من منفعه عظيمة بهذا المنتدى لجميع من يحتاجكم

الاخ الغالي حليب السعوديه
              لك منى كل الود والتقدير على ردك ولطفك والله يارب يوفقك ويسعدك وين مارحت

اخوك خالد

الله لا يريك اي بااس اخي خالد عبد الله واسئل الله العلي العظيم ان لا يريك اي مكره

لكن تحليل البي سي آر ادق تحليل حتى الآن والفتره الي ذكرتها كافيه بأذن الله تعالى

وقطعيه ان شاءالله ما ابغى ازيد على كلام الدكتور برستيج

الفترة الي ذكرت هي اربعة اشهر اعمل الاجسام المضاده للتأكد ان شاءالله وتبعد التفكير

نهائياً

الله لا يريك اي مكروه اخي خالد عبد الله

طيب الفترة الي ذكرت اربعة اشهر اعمل الاجسام المضاده علشان ترتاح ان شاءالله

اخي الغالي اي تحليل يمكن كشف الفايروس بعد ثلاث شهور الا الانتي بودي للحالات النادره للذين يستخدمون ادويه كيميائيه لزارعه الاعضاء هؤلاء ست شهور
                    وانسى الموضوع دامك محلل البي سي ار ومبروك السلبيه
                    RIP

الاخ السائل حضانه الفايروس بالجسم من شهران الى ثلاث شهور
                      هناك مايسمى الفتره الشباكيه اي الصمت المخبري وهي تكون في ثلاث شهور كحد اقصى ومن ثم تظهر النتيجه سلبيه لاي تحليل اذا سليم او ايجابيه اذا مصاب لا سمح الله بما ان اجريت التحليل الاكثر من ثقه كما قال لك الدكتور برستيج حفظه الله وبما ان تعديت الصمت المخبري (الفتره الشباكيه ) اذا انت سليم

فهمت التفسير ؟
                      نتمنى لك حياه بعيده عن الوسواس
                      RIP

يعمل...
                      X