إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسبت في امتحان 8/4/2010

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بصراحه اخت محبه انا ما اقنعني سالفه انو الدرجه اللي على الموقع هي علاماتنا الللي من 60... لانو على قولتك اذا عرفتي وحده جايبه 53 من 60 وناجحه يعني هاي جايبه تقريبا 90% و احنا ايش راسبين لانو علامتي اللي بالموقع 42 .. يعني ايش 70% وايش نسبه النجاح كاينه 100 % ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:sm195:

طيب فيه امل نعترض او على الاقل مايسوو كذا معانا في الامتحان الجاي

^
        ^
        صحيح كلامك

يعني مافي امل ما تكون نسب

عشان انا حابه نحاول معاهم ونعترض اقل شي لو ماانصفونا في الامتحان هذا يحددو نسبة نجاح كلامي صح اولا

والله انا اعتقد هاذا قرار غير قابل للنقاش يعني لو تعترض ايش بهمهم يعني.... هاذا الي عندهم و انا اللي اعرفه انو الاسئله من نظام امريكي يعني مادخلهم بشي .. ياربي بس اعرف هما كيف حاسبينهاا ؟؟؟؟؟؟؟؟ :

والله مدري ايش اقول بس اذا محد تكلم اعتقد راح يصير نفس الشي بالامتحان الثاني

والله اني بفكر بالامتحان تاني من هلقيت

طيب كيف بدنا ندرس امتحان بالنسبه الي كان صعب

طيب ايش اللي ندرس عليه بالنسبه للامتحان الثاني .... عشان نضمن النجاح ان شالله .... ومايصير نفس اللي صار معنا ... بس اغلب الاسئه اللي كانت نازله هنا بالمنتدى كان مستواها للدبلوم . و احنا ركزنا عليها و انا بصراحه ماكنت عارفه انو في فرق بالاسئله بينهم.. و الاسئله اللي جات بالامتحان هذا حسيتها كلها genatics وانا بصراحه ماعندي كان عندي معلومات عنها... ان شالله خير ونعدي على الثاني و نخلص :sm171:

اه والله نفس شي صار معي جت اسئله من وراثه و فيروسات وانا ما كنت درساهم اذا فيه حد بيعرف مراجع او اسثله ممكن نستفيد منها ينزلها ونكون له شاكرين

انا من وجهة نظري تذاكرو مقررات الجامعه لانه انا كان عندي مقتطفات في الفيروسات والبي سي ار من ايام الجامعه وجاء منها بس مدري على ايش راح يركزو المرة هذي

صح كلامك شملوخ هاي الاسئله هيك اجت وانا اصلا مش ماخده بالجامعه لا فيروسات ولا وراثه كمان.. حتى نوع الاسئه اجا ئريب للنظري من الاشياء العمليه و اسماء امراض و اشيا متل هيك .. خليها على الله.

والله ما ادري من وين ادرس ما عندي كتب الجامعه لاني جت من فلسطين مش عارفه من وين ادرس اذا عندكم مذكرات ممكن تنزلوها عن فيروسات ووراثه بكون شاكره

شملوخ انتي وجهاد اذا مااخطاءت بالاسم انتو وين لانه عندي ملازم عن الفيروسات والوراثه كثير اذا بنزلها بمكتبه

والله يا ريت انا في مكه انتي من وين

يعمل...
                                X