إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماجيستير bioinformatique

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماجيستير bioinformatique

السلام عليكم
    هادي اول مشاركة لي معكم ارجو ان تتقبلوني بينكم و ان تفيدوني ببعض المعلومات عن الموضوع المطلوب
    اخواتي انا معي بكالوريوس في المعلوماتية(Informatique) وعندي فرصة التحق بماجيستير البيوانفورماتيك في فرنسا و مدته سنتين , سنة تحضيرية ويتم فيها مراجعة اهم المواد المطلوبة في الماجيستير وثانية هي سنة البحث
    لكني متخوفة جدا من هذا الماجيستير لاني لا املك معلومات كافية عن الجينات و علوم الانسان ولا ادري مدى اعتماد هذا الماجيستير على هذه المواد ولا احب ان التحق بشيء ثم افشل خصوصا ان بعض الاراء في النت تقول ان السنة الاولى صعبة جدا و فيها كم كبير من مواد الوراثة المعقدة :sm195: ولم اجد شخص التحق بهذا الماجيستير يفيدني بالحقيقة فارجو منكم اخوتي من لديه علم بهذا المجال ان يفيدني بالمعلومات لاحدد هل التحق به او لا وشكرا لكم

31 مشاهدة وولا رد واحد !!!!!!!!!!!!!!!!! والله خيبتو املي :sm175:

40 مشاهدة وولا رد !!!!!!!! شلي دخلت المكان الغلط

اختي انا لم اسمع عن تخصص اسمه بيوانفرمايشن ... ولكن ان كان له صله بالمختبرات والتحاليل الطبيه ...مهو من ضمن مجال التحاليل .. اما امن كان من ضمن الوراثه والبيولوجيا الجزيئيه فهو منجد موضوع شوي صعب بحاجه الي استاذ شاطر فهمك العمليه الوراثيه من اولها لاخرها ...ز ولو حبيتي قرائي شوي عن البيولوجيا الجزيئيه اوصيكي بهادذا الكتاب molecular biolody of human genetics كتاب كتير سهل لتثقفي منه

الله يوفقك

يعمل...
          X