إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص الايكولاي والبكتيريا بالمهبل و البول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بخصوص الايكولاي والبكتيريا بالمهبل و البول

السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني مشكلتي انني اعاني من الاتهابات المهبلية والتهاب بالبوم منذ ان تزوجت
    اي سنه ونصف وكل مره اروح عند دكتور يعمل لي تحليل زراعه مسحه بالمهبل وزراعه بالبول واكثر الاحيان يتصادفون في نغس نوع الالتهاب بصراحة لم انتبه قبل الى نوع الالتهاب الا في هذه الاشهر ولا ادري ماذا كان نوع الالتهابات سابقا ولكنني اخر الاشهر هذه التهاب الايكولاي وقال لي الدكتور ان بكتيريا الايكولاي تعيش في الامعاء طبيعي واثرت على البول ولكن المشكله اذا وصلت الى المهبل
    واعطاني مضاد وتحاميل ولكن بلا فائدة واعطاني مره اخرى بعد اقل من شهر وراح التهاب البول ولكن التهاب المهبل لازال موجود يعني الخلاصه ان الالتهاب البوم دايم يروح ويرد عندي اما التهاب المهبل ماعمره راح ابدا كل ماسويت زراعه طلع في التهاب فما الحل يااخواني والله تعبت واتمنى ان احمل ولكن التهاباتي اتعبتني فماذا افعل ارفقت كل التحاليل اللي صارت في اخر ثلاث شهور تقريبا وياريت احد يساعدني لانني مليت وصرت كل مااسوي تحليل اقول اكيد في التهاب
    فارجو اي شخص ذو درايه في هالموضوع الرد علي وارفقت كل التحاليل التي قمت بها هذي الفتره الاخيرة
    الملفات المرفقة

36 شخص شاهد الموضوع ولا رد علي بلييييييييييييييييييييييز ابي اي مختص يرد علي:sm194::sm194::sm194::sm194:

السلام عليكم قرءة نتيجةالتحاليل لكن اعملي زرع اخر ولكن بلغي او نبهي المختبري بأستخدام الريفاميبن للسنستيف لكي يرى اذا كان مقاوم ام لا اذا كان لا فهو جيد لان هذا النتي بودي يعتبر اقوى الانواع التي تستخدم في عمل السنستف جربي واذا كان مقاوم فبلغي الطبيب لتأكد من فحوصات مناعية اخرى غير اليكتريولوجية
      اسف للاطالة ولكن هذا حد معرفتي
      :sm176::sm176::sm189::sm189::sm189::sm188::sm188:: sm188:
      لا حياة لمن تنادي و لا نداءُ للحياة

المشاركة الأصلية بواسطة hagred مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم قرءة نتيجةالتحاليل لكن اعملي زرع اخر ولكن بلغي او نبهي المختبري بأستخدام الريفاميبن للسنستيف لكي يرى اذا كان مقاوم ام لا اذا كان لا فهو جيد لان هذا النتي بودي يعتبر اقوى الانواع التي تستخدم في عمل السنستف جربي واذا كان مقاوم فبلغي الطبيب لتأكد من فحوصات مناعية اخرى غير اليكتريولوجية
        اسف للاطالة ولكن هذا حد معرفتي
        :sm176::sm176::sm189::sm189::sm189::sm188::sm188:: sm188:

اسفه اخي ولكنني لم افهم جيدا ماتعنيه وهل اللي فيني الايكولاي؟؟؟ هذا بالنسبة لاخر تحليل زراعه عملتوو ولكن اللي قبل هل كانو ايكولاي بعد؟؟؟
        وماهو الريفاميبن؟؟
        وهل هذا الالتهاب يؤثر على الحمل؟؟؟؟ اي يوقف الحمل؟؟؟ ويمنع حدوثه؟؟

يعمل...
        X