إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حق مختبر ... وانتم بالكرامة ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هلا كيف الحال....

صراحة اعجبني طرحك اخوي ملازم اول موضوعك جميل والاروع منه كاتبه

بالنسبة لي انا يوم جيت ادخل التخصص يا الله يا الله اقنعت اهلي بالتخصص لانهم اخذين فكرة عنه انه على قولتهم"""سد خشمك ""

حتى الحين من سالي من اخوياي او الناس الي اتعامل معهم واذا قالي وشو تخصصك وقلت له مختبرات >>>>>>>كشر وجهه >>>>>>واحس ان وده يقول ابعد سد خشمك بس عادي زي ما قالوا الاخوان والاخوات معليش انت قدام شعب ثقافته قليلة او بمعنى اصح ضحلة بالنسبة للتخصصنا او التخصص الطبي بشكل عام يعني عندك الحين هم يعتبرون ان المستشفى دكتور >>>>طبيب عام ،،،، ودكتور اسنان وبس .......

يعني ما فيه اشعة ،،مختبرات ،،،اجهزة طبية،،،،صيدلة هذا مو تقليل من شأن الاطباء لكن الحق يقال ووجهة نظري {{ولى زمان انا اعرف كل شي لانه صعبه انك تعرف كل شي بالمجال الطبي خصوصا لان مجال واسع ومتطور بشكل شبه يومي }} عشان كذا يد وحده ما تصفق والجميع لازم يتحد عشان نخدم مريض واحد لازم يشترك الجميع من طبيب مختبر اشعة وهلم وجرا

لكن الحل بالنسبة لهذي المشكلة اتوقع صعب انك تغيرر فكرة الناس بيوم وليلة يعني محتاجه وقت خصوصا انك تتعامل مع ناس ثقافتهم متدنيه لكن ما اتوقع ان المشكلة هذي راح تطول لان الناس ما راح تبقى على هالتدني مع الوقت ومع التطور التكنولوجي والنت الحين الواحد يقدر يعرف كل شي عن تخصص ثاني وهو ببيته

لكن اتوقع ان الجمعية راح يكون لها جزء كبير بتثقيف المجتمع ووجودها راح يحل مشاكل كثيرة والله يسهل امرها وتخرج لنا بالشكل الي نطمح اليه..
    الله يوفقك كل شخص جعل أول اهتماماته خدمة الناس

عموما الله يعطيك الف عافية على هالموضوع الواقعي والمتميز
      ولا بد من تعاون الجميع لتغيير هانظره السلبيه عن تخصص المختبرات الطبيه واجبة على سؤالك هل تعرض احد لموقف محرج في مجال عمل المختبرات؟ تخيلوا شخص قريب لي من باب الاستهزاء بعمل المختبر يسألني اول ماتعينت بالوظيفه عن الراتب ويقول مستهزء يعطزنكم بدل ؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يكرمكم؟؟؟؟؟ وتخيلوا يوم جاني بعملي وكان مريض واتضح ان عنده مشاكل بالكلى وبعد الله العاملين بالمختبر هم اللي اكتشف حالته؟؟؟؟ ومع ذلك لازالت نظرة المجتمع لنا سلبيه؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!

حينما دخلت هذا التخصص كانت تأتي بعض التعليقات و الكثير لايعرف كلية بهذا الاسم .... علوم طبية فأحد يقول يعني طب وأحد يقول هي تابعة لكبلية العلوم .

ولكن حقيقة يقدرون في النهاية بس تراي أستخدم اسلوب أقشر ((عنيف)) فأقول إذا اصبت بسرطان تجي تحلل عندي إذا اصبت بكوليرا أو ايدز لازم تمر علي . يزعلون من هذه الأمثله بس بالأخير يعرفون الأهمية.

والله اننا نتمنى من جمعية أن تكون قريبة وفروعها تكون في الرياض وجدة والدمام وحسب علمي أن ثمة جمعية بالدمام ((والتي أخبر عنها راعي مكروبات)) ولكن حقيقة ليس لها أصداء حتى الآن.

جزاك الله خير على الموضوع

مرحبا جميعا
          حتى انتم تعانون من هالمشكله
          >>>لا حول ولا قوة الا بالله
          مو بس في مجال تخصصكم
          فيه تخصصات كثير اخوي ملازم تتعرض للتعليقات و (التريقه)
          بس الواحد لما يحب الشي اللي يعمله ما راح يهمه ايش ينقال عليه
          وبصراحه اتمنى اصير اخصائيه مختبر ليش لأ
          ومثل ما قال الاخ x4x4
          ولكن حقيقة يقدرون في النهاية بس تراي أستخدم اسلوب أقشر ((عنيف)) فأقول إذا اصبت بسرطان تجي تحلل عندي إذا اصبت بكوليرا أو ايدز لازم تمر علي . يزعلون من هذه الأمثله بس بالأخير يعرفون الأهمية.
          وبصراحه انتم عضو فعال في المستشفيات يعني احد اعمدتهم اللي ما يقدرو يستغنوا عنهم
          >>>وحده تبي ترقعها:sm199::sm197:
          ولكم خالص تحياتي
          هههههههههههه

يعطيك 1000 عافية

ملازم اول مختبر

سوال: الحين اذا جيت تشتغل هل تسلبت (( التكميله )) حقت الظباط ولا أشلون

بالنسبه للجميعه................. شوي تطلع حلوووووووووووووقنا وحنا نصرخخخخخخخخخخخ نبي جمعية بس وش نسوي؟
              كــــل عـــام وانــتــم بخيــــــر

تقبل الله منا ومنكم جميع الاعمال الصالحه

وللجميع في المنتدى وللامه الاسلاميه

اسأل الله العافيه والمعافاة من كل شر ومكروه
              ؟؟

اتمنى ان يسامحني كل شخص زليت عليه او غلطت
              واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

فــــــــأمان الله الكريم الرحيم ..

3/10/1429هـ الخميس

ملازم أول أخصائي مختبر
                شكرا لك اخي العزيز والله اني مازلت ادرس في السنة الاولى ومن الحين قاعد اسمع هالكلام السخيف ومن ميييييين!!!!:sm175::sm175::sm175:
                من ناس ادنى مني في المستوى التعليمي:sm175:
                لا يهم العالم ان كنت تبكي ام تبتسم!!!!!!!!!!
                فابتسم أفضل لك!!!

ياعالم احسن رد لهم انكم تفصلون الحساس شوي وتبدون تشرحون لهم ايش هي التحاليل وماهي بس تحليل البول والبراز وانتوا بكرامه وابدؤا بشرح هذين التحليلين بالتفصيل الممل حتى يقولوا خلاص شكرا يعطيك العافيه هههههههههه
                  اجازة 10ايام وراجع للغربه الله يعين

انا احبكم

فعلا النظرة الغير حضارية هذي عند كثير ناس

والمحزن لما تلقاها عند ناس يفترض انهم مثقفين

لدرجة انه يجي عريس يتقدم للخطوبة ويشرط عليها تترك شغلها وتدور شغل تاني لأنه يقرف!!!

عجيبة

فعلا لازم يكون في تقدير اكبر

بسم الله الرحمن الرحيم وبعد ............

اما عن حق مختبرات وانتم بكرامه فلا يكاد يوم اقابل اصدقائي الا ولهم تعليق عن عن تخصصي (الجاهل منهم ) ولان مستوى تكفير الناس ومستوى تفكيرهم ليس بواحد .

اما زملائي الذين مستوا هم وتعليمهم فوق الجامعي لا اكاد اقابلهم حتى يستفيدوا من تخصصي واستفيد انا من مجالات عملهم

فهذا الشي يا صديقي مرتبط بمستوى الشخص الاخر ومدى تفكيره وامكانياته وشهادته

وتقبل تحياتي

يعمل...
                      X