إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أختبار الهئية (قصة قصيرة )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أختبار الهئية (قصة قصيرة )

    اليوم هو اليوم الثامن من الشهر الرابع
    نعم أنه صباح يوم الأختبار
    نعم نعم أنا عددت الأيام والأشهر لهذا اليوم

    صحيت من النوم مبكرا نظرت في غرفتي ذات اللون البرتقالي نسيا همي وأحزاني
    وفجاء نظرت في الطاولة التي على يميني وإذا بكون من الأوراق ومكتوب عليها نماذج _ أسئلة الهيئة (من موقع مختبرات العرب )
    دق قلبي تذكرت أختباري ياولد اليوم اليوم الأختبار
    الساعة نظرت إلى ساعة المنبة متعطلة لطلما قال لى أخي أصلاحها
    ذهب إلى كمبيوتري المحمول القديم من 2003 لأانظر في الساعة للأسف الساعة متأخرة (مخرفة)
    ماء الحل أتا الجواب ساعة الجوال ذهبت مسرعا إلى الجوال نظرت واذا الساعة
    7:31 ص الجوال الأبراج فل أسف ههه
    زاد الهم الأختبار الساعة 8:00 ص الجوال .....................
    وبداءت القرارت تنزل إرجع لالا مافي وقت
    ذهب مسرعا إلى الحمام ذي الباب القديم مسكت يد الباب سقطت في يدي
    المهم الباب أتفتح ذهب مسرعا إلى المغسلة وثنا الغسيل نظرت إلى وجهي المسكين وقلت بصوت الحزن شريكة
    هل هذة المرة راسب ايضا مثل الأختبار الأول بدا ء القهر
    بداءت دموعي المالحة تتساقط بنتظام وكنها في طابور مدرسي !!!!
    وفي هذة الأثنا ء رن الجوال ترم ترم ترم ترم تيريم تيرام تيرررم
    ذهبت مسرعا إلى الجوال

    الو من أنت
    أنا زميلك
    أيش تبي
    لابس بسقلت أمرك
    طيب تعال

    ذهبنا للأختبار وأختبرنا وكانت الأسئلة سهلة وبس رسبنا


    قصة قصيرة (وهمية )
    أحب المختبر لية مدري وحسه أنا بدمي يجري

    هذي البيت تالفي أنا :sm170:

  • #2
    ههههههههـ ,,, اهئ اهئ ,,, حَّ‘ـــلو بس خّ‘ــوفتني وذكرتني الامَّ‘ـــتحااااان
    يلهـ ,,, ان شاء الله خير يسلموا ونتظر قصصكـ ,,, برمَّ‘ــضااان ههههههـ ,,
    ۴خَـِي الَعُضـَو وَ الـَزاِئرَ ...

    ۴نْ ۴عَجّبگ مَا كَتَبتهَ فَـ .. ۴دَعُـِو لـِ? بـِ الَرحمَّه ●•
    و۴ن لِم َيعُجِبَگ فَـ .. ۴دَعُوِ لـِ? بـِ اَلَهدايَة ●•

    فَـَ كِلاَهََما ۴و ۴حِداهُمَا جُلّ مَا ۴تَمنا? .

    تعليق


    • #3
      يوووه حرام عليك
      ليش النهايه غير سعيده
      الله يوفقك ويوفقنا
      يارب توفقنا بالهئيه

      تعليق


      • #4
        ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ههههههههههههههههههههههههههههههههههه






        شر البلية ما يضحك

        بجد فطستني ضحك

        شكلك صرت تهلوس من ذا الهيئة

        هههههههههههههههههههههههههههههه ياهيئة حسبي الله عليكم :sm174:
        أكثروا من الإستغفار تصلح الأحوال
        http://www.vip700.com/up/files/1263.gif

        تعليق


        • #5
          هههههههههههه

          واني اقول وش الانسان المسكين

          بس عن جد كان امتحان الهيئه اكبر هاجس

          شي مو طبيعي والله يوفق الجميع يارب

          تعليق


          • #6
            ايه النهايه السعيده دي

            تعليق


            • #7
              اللي حزني بجد ذي الباب القديم مسكت يد الباب سقطت في يدي


              الله يعنيه دا ويفتح عليه مرررررررررة محتاج وظيفة
              خخخخخخخ

              تعليق


              • #8
                خخخخخخخخخخخخخخخخ من جد تضحك


                تعليق


                • #9
                  :sm196:


                  لا تعيدها
                  http://www.up.w7s7.com/up2//uploads/...c9ca668a28.gif

                  تعليق


                  • #10
                    أسف إذا القصة لم تنال أعجابكم
                    أحب المختبر لية مدري وحسه أنا بدمي يجري

                    هذي البيت تالفي أنا :sm170:

                    تعليق


                    • #11
                      أتخيلة نفسي في قصتك وقربت أبكي :sm204:بس الساعه لفته حلوه عشان قبل أمتحاني أشيك على ساعات البيت ويمكن أرجعها ساعه ورا
                      nood:more19:

                      تعليق


                      • #12
                        أتخيلة نفسي في قصتك وقربت أبكي :sm204:بس الساعه لفته حلوه عشان قبل أمتحاني أشيك على ساعات البيت ويمكن أرجعها ساعه ورا
                        nood:more19:

                        تعليق


                        • #13
                          شكرا القصة كتير حلوة يسلمو يا كونيكتف تيشو
                          لا تخبر احدا بسر دمعتك .........لانه سيأتي يوم سيعرف كيف يبكيك

                          تعليق


                          • #14
                            هههههههههههه اخوي النسيج اليوم قصص و نهايه شينه بس ربي يوفق الجميع :sm183:
                            http://www14.0zz0.com/2010/03/01/18/796930050.jpg

                            تعليق


                            • #15
                              للرفع للرفع
                              أحب المختبر لية مدري وحسه أنا بدمي يجري

                              هذي البيت تالفي أنا :sm170:

                              تعليق

                              يعمل...
                              X