إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معرض الاحياء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• معرض الاحياء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي انا سوف اقيم معرض عن الاحياء الدقيقه واطلب منكم المعاونه ارجووووووووووووكم محتاجه معاونتكم اريد افكار للمعرض وايضآ حابه اسأل وين ممكن اصمم شعار للمعرض واريد صور لمجسمات الميكروبات ارجوووووووووكم ساعدوني وجعل الله معاونتكم في ميزان اعمالكم الصالحه

المشاركة الأصلية بواسطة فدو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي انا سوف اقيم معرض عن الاحياء الدقيقه واطلب منكم المعاونه ارجووووووووووووكم محتاجه معاونتكم اريد افكار للمعرض وايضآ حابه اسأل وين ممكن اصمم شعار للمعرض واريد صور لمجسمات الميكروبات ارجوووووووووكم ساعدوني وجعل الله معاونتكم في ميزان اعمالكم الصالحه

اتمنالك التوفيق
    الملفات المرفقة
    http://www.facebook.com/MkhtbrAlshjayt?ref=hl

السلام عليكم أخي أنتظرني غدا إن شاء الله راح أعطيك بعض الإفكار وسوف أجتهد معك في تصميم الشعار بس حاب أسأل سؤال ماهي الفئه المستهدفه للمعرض هل هم طلاب أم موسسات علميه ... لانك مع الملصقات والصور قد تحتاج لاجهزة حقيقيه مثل المايكروسكوب ومعه شرائح بكتريه مصبوغه ليشاهدها زوار المعرض أضافه الي صور حائطيه توضح أشكال البكتريا الخ ...
      مــــــــــايكرو

شكرآ جزيلآ يا اخي اما بالنسبه للشعار فصمم وتم بحمد الله وانا الآن بحاجه الى افكار تطور المعرض اما بالنسبه للفئه المستهدفه هم طلاب جامعه

ياهلا اخي فدو حلو بما ان المعرض للاخوة طلاب الجامعه راح نحاول نخفف التكاليف والإمكانيات ليكون بصوره جذابه ومفيده وفي نفس الوقت بتكاليف اقل

ولابد من وجود مؤثرات مرئيه في المقام الأول وتتمثل في :
          عرض بروجكتر مستمر في إحدي زوايا المعرض أو شاشه LCD الخ ...
          فحوي العرض ممكن يكون فلاشات تعليميه ويمكنك زيارة قسم الفلاشات وأخذ ما شئت وما يناسب المعرض فهي في قمة الروعه والمتعه.
          ولقطات فديو تصور كيفيه التزريع في مختبر المايكرو أو أخذ عينات المايكرو من المرضي والكثير من الأفكار ..ز
          وبوسترات ملونه تحوي العديد من صور البكتريا المختلفه مثل E.coli و salmonella وأجزاء الخليه البكتريا وبوسترات أخري تحوي مختصرات أو تناقش امراض فيروسيه وخطورتها مثل أمراض العصر الأيدز السارس أنفلونزا الخنازير في رسوم مساعده في كيفيه التحوط من الاصابه ....
          أطبع مطبقات فيها نبذه عن قسم المايكرو لديك في الجامعه مع بعض الصور لقسمك وأهميته وراح اساعده في تصميم المطبق وأرساله لك لطبع كميه منه لتوزيعها في المعرض ولاتنسي صور الأجهزة الرئيسيه في قسم المايكرو
          الإتوكليف ،الحضانات ، المايكروسكوب وكلها موجود في النت ..

وأخيرا والأهم لابد ان تكون جوده الصور عاليه وطباعتها وألوانها كذلك طول البوسترات يتفاوت بين متر x متر الي مترين X متر أسال عن أسعار الطباعه لديكم في أمكان طباعه اللوحات الضوئيه
          وفي انتظار ردك علي الفكرة
          مــــــــــايكرو

شكرآ يا اخي على الافكار الرائعه وجزاك الله خيرآ الافكار في غاية الروعه

اريد تصميم CD للميكرو بيولوجي يكون فيه فلاشات ومقاطع فديو وتعريف بالقسم يعني يكون متكامل ومفيد ولاكن لا اسسستطيع عمله بمفردي ارجو مساعدتك وعاونتك لي في هدا الامر ارجوووووك انا ىتقريبآ منذ شهر احاول تصميم هدا السي ديي ولاكن لا اعرف كيف ارتب الافكار واريد باور بوينت واكون لك من الشاكرين

اريد تصميم CD للميكرو بيولوجي يكون فيه فلاشات ومقاطع فديو وتعريف بالقسم يعني يكون متكامل ومفيد ولاكن لا اسسستطيع عمله بمفردي ارجو مساعدتك وعاونتك لي في هدا الامر ارجوووووك انا ىتقريبآ منذ شهر احاول تصميم هدا السي ديي ولاكن لا اعرف كيف ارتب الافكار واريد باور بوينت واكون لك من الشاكرين

ياهلا فدو أبشر راح أضع بين يديك كل مالدي من محتويات وملفات

خصوصا الفلاشات أما الفديو راح اعطيك جميع الروابط التي لدي ما عليك سوي تحميلها مباشره الي جهازك ومن ثم ترتيب الملفات في الــ CD ياريت ترسل لي أيميلك علي الخاص كي اتواصل معك ...
                تحياتي
                مــــــــــايكرو

يعمل...
                X