إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسئلة الإمتحان الورقي للأخصائيين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسئلة الإمتحان الورقي للأخصائيين

هل من يدلني منكم على اسئلة الأخصائيين للإمتحان التحريري ؟؟!

واين أجدها.؟

وجزى الله الجميع كل خير..

سلام انااختبرت اختبار اخصائي عام ووضعت نماذج اختبار اكيد حتستفيد منها بس بعض النماذج فيها بعض الاسئله محلوله خطئ النماذج تجدها في مستشفى الشميسي في الرياض في قسم البارا سايت عند الاخصائيه هند المسئوله عن التدريب صورها لكي يستفيد منها الجميع وادعو لي بالتوفيق في الدنيا والاخره وشكرا

الله يثيبك ويجعل التوفيق لك في حياتك كلها اختي الكريمة والجنة دارا لك ولوالديك ولجميع المسلمين..واشكرك على توجيهك الكريم..

ــــــــــــــ

فقط بما إنك اختبرتي اختبار عاام ..هل برومترك ام امتحان ورقي لانهم ماراضيين يختبروني برومترك..؟؟وهل هناك اختلاف بين الاثنين ..

انتظر المزيد من الافادات من الجميع ..وخاصة الاخت الفاضلة مخبرية..

واثابكم الله جميعا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اولا اختبار البرومتك بالكمبيوتر وللفنيين فقط والتصنيف يكون فني مختبر
        ثانيا اختبار الاخصائي اما عام او دم او مايكرو
        اذا دم او مايكرو تذهب الى الهيئه ويححد الاختبار في اقرب وقت يناسبك والتصنيف اخصائي مايكرو اودم
        اما العام في ايام محدده في السنه وتكون اربع مرات في السنه فقط اختبار كل ثلاثه اشهر واذا راح عليك الاختبار القادم فعليك الانتظار ثلاثه اشهر اوحتى اذا لم تنجح لا سمح الله وانا الحمدلله من اول مره نجحت والحمد لله والفضل لله ثم النماذج التي ذاكرت منها وشكرا

السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته....جزاكم الله خير ..
          حابة استفسر أنا لدي شهادة بكالريوس مختبرات طبية تخصص أمراض دم من السودان ....أريد استفسر ايش أتصنف و أمتحان الهيئه لم أجي اسجل تحت أية مسمى أكون ،،،الله يرضى عليكم يا رب أفيدوني لاني ابغى أقدم قالو في إمتحان شهر واحد ألي يعرف مواعيد يفيدني الله يجزاه الجنة ،،

يا اخت noosa انا نفسك بالظبط ياريت تساعدوني

السلام عليكم
              مادا تقصد بالاخصائييين خريجييين اي كلية ارجو التوضيح وارجوو الايضاح اختبار الهيئه هل يشمل خريجييين كلية العلوم الطبية التطبيقية

miss_lab2009 ازيك انشالله ربنا يسهل علينا لو عرفت أي خبر انشاللة بكلمك وانتي لو سمعتي شي كلميني والله يجزى خير كل من يعرف معلومة تساعدنا...

نوسا ومس لاب راح تتصنفوا اخصائي مختبر لانكم بكلاريوس

m^rm^r الله يرضى عنك وعن والديك يا رب..

تســــــــــــــــــــــــــــــلم ربنا يعطيك العافيه
                      طيب ايش المطلوب عشان امتحن

المشاركة الأصلية بواسطة طالب جامعي 123 مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم
                        مادا تقصد بالاخصائييين خريجييين اي كلية ارجو التوضيح وارجوو الايضاح اختبار الهيئه هل يشمل خريجييين كلية العلوم الطبية التطبيقية
                        نفس السؤال
                        هل هذا معناته أنه حتي خرجي الجامعة ( بكلوريس) سار لهم أختبار :sm200:

أرجو سر عة الرد :sm176:
                        وشكرا

الاخت مخبريه سلام الله عليك انا من المنطقه الشرقيه واريد نمازج اختبار الاختصاصي العام بارك الله فيك ساعدني

مرحبا للاعضاء انا سالت مخبريه وبس على نمازج اسئله اختصاصي عام كيف اتحصل عليهم وانا في المنطقه الشرقيه وامتحاني قرب الرجاء مساعدتي

سلام يااخت ميرفت للاسف النماذج موجوده في الرياض ومكه والباحه للاسف مافي في المنطقه الشرقيه اذا عنك احد من تعرفيه يقدر يوصلها لكي انا في الخدمه وراسليني على الخاص ترى حتفيدك الاسئله كثير

يعمل...
                              X