إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للاخصائي او الي عنده خبر عن الايدز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

قلقان انت سليم بأذن الله 100% ,,, ولا ما اعجبك ردي ... عااد حااط دكااتره واسمائهم وصورهم وسرتهم الذاتيه مع روابط ... عااد مو ااي دكاتره بعدين هم في امريكا يعني مرة عليهم ااكثر 100 الف حاله ... وكلمهم موزون يعني لو واحد منهم يغلط يااشيخ يشتكونه في المحاكم ويدفعونه مليارات .. مو ابو طقه اللي عندنا مغاار يبابي

يعني خلنا ناخذ وااحد منهم ندرسه

اللي هو

Edward W Hook, MD

اللي يقول في 6 اسبوع النتيجه 95% موثوقه وفي 8 اسابيع 100%

هذا تخرج في سنة 1972 من جامعة BS, Hobart & William Smith Colleges مو جامعاتنا

بين 1977 - 1980 درس في جامعة University of Washington

بين 1980 - 1983 رئيس جامعة University of Washington

في سنة 2002 - Present: Professor of Microbiology

وهو منظم منظمات تجمع الخبراء مثل Professional Memberships
    و American STD Association معنا STD يعني الامراض المتنقله جنسيا Sexually Transmitted Diseases

ألف كتاب من 40 فصل عن الامراض الجنسيه More than 40 book chapters

Three books including Klausner, JD and Hook EW (Eds), Current Diagnosis & Treatment of Sexually Transmitted Diseases. Lange Medical Books/McGraw-Hill Medical Publishing, Feb. 2007

Honors & Awards
    2002-2006 - Best Doctors in America, Infectious Diseases[/LEFT][/LEFT]

اخذ جائزة افضل دكتور في امريكا من 2002-2006
    يعني تقريبا 4 سنوات متربع ع عرش الجائزه

يعني هذا لقال شي يعتبر كلهم موثوق بأذن الله مو لعب
    ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

الله يعطيك العافيه اخوي تعبت من الوسواس والي عرفته عنك انك من بعد ماراح هم الوسواس وانت مشاء الله عليك حاط الموضوع في بالك وجالس تشتغل للموسوين بالنصايح وتهدي من روعهم جزاك الله خير على العمل الانساني الي انت قايم فيه ومو غريبه على واحد مثلك وانا بصراحه معجب بالي انت تسويه الله بوفقك يارب وكله في ميزان حسناتك

السلام عليكم اخوي تعبت من الوسواس هاذا ايميلي ارجو ان تضيفني عدك في اسرع وقت انا في انتظارك ############
        التعديل الأخير تم بواسطة فيصل; الساعة 10-10-2010, 02:15 AM.

السلام عليكم

يعطيك العافية أخي قلقان

أخي الحبيب كما قال أخوتي من قبل فيروس الايدز ليس من السهل الانتقال من شخص

لآخر الا بطرق معينة مثل الدم والاتصال الجنسي .

وانت اذا كنت قلقان كثير من هيك موضوع عليك بفحص PCR

كما قال أخي الحبيبKsa2009

فهو أدق نتيجة

لكن فحص الاليزا كويس كثير مو بطال

ولا تقلق وأهم شيء أن تعود الى طريق الاسلام وتبتعد عن طريق الشر

وتحاول التقرب الى الله عز وجل كي يغفر لك ما تقدم من ذنبك

وتأكد أن الله عز وجل غفور رحيم

وعليك بالاخلاص في العمل والصدق في التوبة
          الا الحبيــــــــــب يا عبـــــاد الصليـــــب

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه باحسان الى يوم الدين.

قال ( ص ) :- كلمتان خفيفتان على اللسان ... ثقيلتان في الميزان ... حبيبتان الى الرحمن ...

" سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم "

تحليل الايدز البسيط بعد شهر قاطع ميه بالميه واتحمل مسؤليته
            RIP

قلقان الله يطول عمرك

بالنسبه لموضوع PCR لشله من راسك مره ونصيحه لا تسويه لان انت مسوي EIA الاليزا واللي هو اقوى اختبار HIV و PCR صحيحه انه ممتاز لكن يستخدم لكشف عن الاصاباته المبكره من 10 ايام الى 4 اسابيع ..... وانت سوية الاليزا في وقت الدكاتره يقلون انه 100% صحيح

توكل على وانسى لموضوع
              ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

وين مكان مختبر البرج بالرياض الوسواس ذبحني ممكن تعطوني موقعه بالظبط وكم تكلفة الفحص ولكم جزبل الشكر

انا عندي تحليل بسويه ويش افضل واسرع تحليل يطلع الفايروس لاسمح الله

P24 او PCR

تكفون علموني ويش الافضل الاي يطلع النتيجه اكيد وشكررررا

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا رخت سويت التحليل بمركز المشوره بعد 92 يوم من الاشتباه والحمد لله طلع نقتف طبعا هذا خامس تحليل والحمد لله على كل حال

وكان سؤالي لهم متى تنصحون بالتحليل ؟

الجواب كان بعد شهر من الاشتباه ونطلب الاعاده بعد ثلاث شهور للتئكيد وفي حالة الشك نطلب الاعاده بعد ست شهور

انا هنا خفت يوم قالو حالة الشك قلت لهم طيب نتيجتي نقتف بعد ثلاثه شهور وش اسوي اعيش بعذاب لبعد ست شهور قالو النتيجه سليمه ومايحتاج تعيده لو شكينا فيك طلبنا منك الاعاده وانت مافي شي يخلينا نيك في التحليل

سؤالي للدكتور ايجيبت هل تحليل الاليزا بعد ثلاثه شهور كافيه وقطعيه

اما بالنسبه لخواني الي ردو على موضوعي اقول لهم ماقصرتو وجزاكم الله الف خير انا كنت عايش بعذاب وانتو ساعدتوني على الخروج منه

طبعا انا كتبت الموضوع تئكيد انو تحليل 90 يوم قطعي الا في حالة الشك طبعا حالة الشك مو انا ولا انت اخوي الوسوس الي يقيمها الاطباء بالمختبر من نتائج التحليل واذا قالو لك انسى يعني انسى

تقبلو ودي

راجعو الموضوع المثبت عن الايدز

تحياتي لكم

ماادري ليه عندنا يصرون لى سته شهور شوف الدكتور هنتر ايش يقول لشخص حلل بعد 54 يوم شوف رده

by H. Hunter Handsfield, M.D., Oct 13, 2010 01:31AM
                        Welcome to the HIV forum. I'll try to help.

Having any more than a single HIV test in this circumstance really was not necessary. The chance of catching HIV from any single episode of vaginal
                        Anterior vaginal wall repair
                        Causes of vaginal itching
                        Culture - endocervix
                        Transvaginal ultrasound
                        Vaginal bleeding between periods
                        Vaginal bleeding during pregnancy
                        Vaginal bleeding in pregnancy
                        Vaginal cysts
                        Vaginal dryness treatment
                        Vaginal ring
                        Vaginal tumors
                        sex with a heterosexual male partner is extremelt low, even if entirely unprotected; and most likely the condom was in place the entire time. It sounds like you indeed are reacting emotionally to a sexual encounter you regret.

In any case, the HIV tests in standard use -- including the rapid tests -- are always positive within 6 weeks after catching a new HIV infection. Your negative results therefore prove you did not catch HIV. Although sometimes there are recommendations to test still later, e.g. 3 months or even as long as 6 months after exposure, it simply is not necessary. Here is a thread that discusses this: http://www.medhelp.org/posts/HIV-Pre...g/show/1347755 ;

So you can definitely stop testing and go forward with no worries about HIV from this exposure

يا اخوان التحليل النهائي بالنظام القديم ثلاث شهور اما النظام الجديد يعني تطور العلم يقول شهر واحد فقط اي نعم وهي الانتي بدي
                          RIP

يعمل...
                          X