إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن تساعدوني ؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن تساعدوني ؟؟؟؟؟

انا اختبرت و رسبت و مالي عارف ايش اذاكر
    اذاكر اسئلة و لا مراجع و لا ملخصات و لا.................
    بتمنى تساعدوني لانو اختباري الثاني قرب
    و الله يعطيكن العافية
    يا سميع الدعاء.. نسألك عيش السعداء.. وموت الشهداء.. والرضا بالقضاء.. والشكر على النعماء.. والصبر على البلاء.. والفوز يوم اللقاء.. ومرافقة الانبياء.. والنصر على الأعداء

هلا اخوي ابشر مممم انت من سعوديه طبعا يعني تتدرس مختبرات فني بسعوديه

طيب اخوي اكتب اميللك بالخاص عندي وانا راح اطرش لك واعلمك تتدرس شنو

شف اخوي ولله انا عندي اسئلة وكل الي درس منهن عدا والاسئلة شامله ولا انتشرت الاسئلة عند اي واحد بس عند اصحابي الخاصين بس ولله ماعرف وشلون اوصلها لك ودي اني افيدك

المشاركة الأصلية بواسطة ابوصفوق مشاهدة المشاركة
        شف اخوي ولله انا عندي اسئلة وكل الي درس منهن عدا والاسئلة شامله ولا انتشرت الاسئلة عند اي واحد بس عند اصحابي الخاصين بس ولله ماعرف وشلون اوصلها لك ودي اني افيدك
        مشكور اخي و الله يبارك فيك فيك ترسلا عايميلي اذا تكرمت و الله يكثر من امثالك
        يا سميع الدعاء.. نسألك عيش السعداء.. وموت الشهداء.. والرضا بالقضاء.. والشكر على النعماء.. والصبر على البلاء.. والفوز يوم اللقاء.. ومرافقة الانبياء.. والنصر على الأعداء

يا جماعه انا مصريه واخصائيه مختبر وعايشه بالسعوديه بس ما اشتغلت الحين بفكر اشتغل وانا بقالى سنتين مش شغالع فنسيت فانا ناويه امتحن اللى ييقدر يساعدنى اذاكر من مصدر ولا اسئله ولا ايه؟

والله انامثلك ابى احد يفيدنى واكون مشكور له وياليت الى عنده الاسئله والملخصات يرسلها لنا
            هذا ايميلى nz900@hotmail.com

يعمل...
            X