إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤالين وياليت الاجابه تكفوووون اهمها متى نتائج مقابلة مستشفى الملك خالد الجامعي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤالين وياليت الاجابه تكفوووون اهمها متى نتائج مقابلة مستشفى الملك خالد الجامعي

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي الموظفين عامه والعاطلين خاصه

فيه اسئله كثيره تدور في بالي بحكم ان لي 6 شهور وانا متكي في البيت

وتكفون ابغى الاجابه

اولا
    نتائج المقابله الشخصية اللي في مستشفى الملك خالد الجامعي واش قال الله فيها << املي في الله ثم فيها
    فتكفون اللي عنده خبر والا شي يعطينا والا اي واحد قريب من المستشفى يقدر يسأل لأنهم قالو بعد العيد والحين بيجي عيد الأضخى وحن معلقين

ثانيا
    مثلا انا رجال حصلت وظيفه مؤقته << مثلا في درعة للعطور ... طبعا اكيد يتسجل اسمي في التأمينات الاجتماعية >> السؤال؟؟؟اذا نزلت ارقام الديوان وشافوا اسمي مسجل بالتأمينات هم بيبلغوني والا يحذف رقمي من الديوان بحكم ان اسمي مسجل في التأمينات <<< وهذا تكفون الاجابه من متأكد لأني ابغى ادور على وظيفه مؤقته حتى الله يفرجها

أخيرا

اسأل الله العظيم بأسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يوفقكم وان يسهل اموركم وان يفرج كربكم ويدفع عنكم البلاء

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشاركة الأصلية بواسطة البرنس الشهري مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي الموظفين عامه والعاطلين خاصه

فيه اسئله كثيره تدور في بالي بحكم ان لي 6 شهور وانا متكي في البيت

وتكفون ابغى الاجابه

اولا
    نتائج المقابله الشخصية اللي في مستشفى الملك خالد الجامعي واش قال الله فيها << املي في الله ثم فيها
    فتكفون اللي عنده خبر والا شي يعطينا والا اي واحد قريب من المستشفى يقدر يسأل لأنهم قالو بعد العيد والحين بيجي عيد الأضخى وحن معلقين

ثانيا
    مثلا انا رجال حصلت وظيفه مؤقته << مثلا في درعة للعطور ... طبعا اكيد يتسجل اسمي في التأمينات الاجتماعية >> السؤال؟؟؟اذا نزلت ارقام الديوان وشافوا اسمي مسجل بالتأمينات هم بيبلغوني والا يحذف رقمي من الديوان بحكم ان اسمي مسجل في التأمينات <<< وهذا تكفون الاجابه من متأكد لأني ابغى ادور على وظيفه مؤقته حتى الله يفرجها

أخيرا

اسأل الله العظيم بأسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يوفقكم وان يسهل اموركم وان يفرج كربكم ويدفع عنكم البلاء

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للسؤال الاول لا املك اي خلفيه ويارب يجي احد من الاعضاء يوضحلك النقطة هذه

بالنسبة للسؤال الثاني
    لو كنت تشتغل في شركة غير تخصصك الصحي او الطبي وانت مسجل في التقديم حق ديوان الخدمة
    لما يطالبوك باوراقك راح تلاقي خانة مكتوب فيها اذا كنت تشتغل قبل كذا واكتب رقم الضمان الاجتماعي
    وراح تتحول تلقائيا إلى المتقاعدين لنظام الوزارة

اما لو كنت تشتغل في نفس تخصصك في مستشفى خاص او عام تشغيل ذاتي او على بند ,,
    راح تتعادل سنوات الخدمة لك ( يعني لو كنت تنزل ع المرتبه الرابعه راح تنزل ع الخامسة ) ع حسب عدد سنوات الخدمة

هذا اللي عندي
    ^_^
    الله يوفقك مكان ما تكون

ماودي أطلع بدون ما أرد

فما بيدي غير إني أدعي لك لأن دعوة الأخ لأخيه المسلم عن ظهر الغيب فيها خير كثير للي يدعي واللي ندعي له

فقل آمين الله يفتح لك باب الرزق الطيب عاجلا غير آجل ويفرحك بوظيفتك قل آآآمين

بجد حالنا صار يكسر الخاطر

الله يوفقك

الأخ NasoO

الله يوفقك ويسهل امرك يعني اللي افهم من كلامك ما يضرني اشتغلت او لا

شاكر لك مرورك

دمت في رعاية الله

المشاركة الأصلية بواسطة Adviser مشاهدة المشاركة
          ماودي أطلع بدون ما أرد

فما بيدي غير إني أدعي لك لأن دعوة الأخ لأخيه المسلم عن ظهر الغيب فيها خير كثير للي يدعي واللي ندعي له

فقل آمين الله يفتح لك باب الرزق الطيب عاجلا غير آجل ويفرحك بوظيفتك قل آآآمين

بجد حالنا صار يكسر الخاطر

الله يوفقك
          اللهم آمين

والله يجزاك خير ان شاء الله

شرفتيني بمرورك

دمتي في رعاية الله

يعمل...
          X