إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختبـــــار الهيئه من الألــف للياء

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• lolololo
    رد
    صباح الخير
    ابغه اسال مين دخل اختبار الهيئه دحين يعني في الشهرين يلي فات الله يخليكم ابغه احد يساعدني في الاسئله لانو اتغيرت مو نفسها الاسئله يلي كانت اول حقت ابو رشاد يلي يعرف شي ممكن يفيدني لاتترددو
    صحبتي اختبرت امس ومو نفس الاسئله يلي حق ابو رشاد اتغيرت كليا بلييييز احد يساعدني
    وبعدين بلنسبه للمايكرو 3مرات اختبر واذا رسبت ايش يصير اعيد التدريب لفتره كم شهر ؟؟؟

اترك تعليق:

• nonnosshaaban
    رد
    ألف شكر على الافادة الحقيقة رائعة جدا ولكن ممكن حد يفيدنى بالنسبة لاختبار الهيئة فى دولة الكويت؟

اترك تعليق:

• pretty_cat_610
    رد
    لو سمحت ممكن اي حد يجاوبني نسبه اخصائي الميكروبيولوجي 50% ولا 60 %
    ارجوكم ردو

اترك تعليق:

• memorema
    رد
    اجيبوني

ما عم بعرف شو بصير بالنسبة لترخيص تخصص المختبرات بابو ظبي سجلت للامتحان بس في شغلات كتير ما عم بلاقي حد يجاوبني عليها و صرت رايحة على الهيئة يمن 3 مرات و رح اروحر كمان مشوار الاسبوع هاد
    اول اشي كل حد عم بحكي بالنسبة لشروط شهادات الخبرة شكل
    بعدين هم طالبين ترجمتهم بالانجليزي طيب بنترجم بس الاختام الرسمية على الشهادات الاصلية باللغة العربية شو رح يكون وضعها
    تالت شي ازا في حد فيكم بيعرف انو بالنسبة لل dataflow بالاول بدققوا و بعدين دفع الرسوم او انو لازم ندفع قبل ما يطلعو نتائج التدقيق
    بصراحة يا جماعة ما رح تتخيلو اديش ضايعة بالموضوع و بحس انو ل ما الاقي حل لمشكلة بطلعلي مشكلة تانية
    عندي سنتين خبرة بس في وحدة كنت لسا بدرس يعني قبل ما ا×د شهادة المزاولة من بلدي وعلما بانو الشهادة مصدقة من وزارة الصحة و وزارة العمل ببلدي فما بعرف ازا رح يعتدمدوها او لأ
    عن جد مرات بحس انهم بسروها علينا من كل النواحي
    ياريت اللي عنده معلومات يفيدني ولكم جزيل الشكر

اترك تعليق:

• البدر
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يجزاك الف خير وماقصرت وربي يوفقك ويوفق الجميع انشالله.......ريحتنا والله من عنا البحث

اترك تعليق:

• حلوه بروحها
    رد
    يسلمو بس حابه أعرف لوأنامتخرجه من جامعه يعني ماخذه بكالوريس لازم أختبر هالإختبار ولا بس الدبلوم بيختبروه

اترك تعليق:

• badr10
    رد
    يعطيك العافية
    المشاركة الأصلية بواسطة ياسر نواف مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافيه
    انا اختبرت وحليت 32 سوال قهر وجبت نسبه 46 بالميه
    بس باسئلك التقييم الى بالمشفى اذا نجحت وعديت التصنيف على طول ولا بمؤقت يعنى بعد سنه يرجع يختبر

اترك تعليق:

• هيثم بكري
    رد
    مبروووووووك

اترك تعليق:

• woody_al7abob
    رد
    الحـــــــــــــــــــمـــــــــــــد لله نجحت ياشباااااااااااااااااااااااب من اول مره بفضل الله جبت 28 بالضبط ودرجة النجاح من 28 وكلو بفضل الله ثم دعوات الوالدين والاستغفاااااااااااار والله والله الاسغفااار

واشكر كل من ساهم بالملخصات ..... اللي داكرت منها هي ملخصات شادي الحربي واسالة برنامج الهيئه وابو رشاد ... والمذاكره تلخخخخبط بس من استعان بلله فهوا حسبه..... والله يوفق الجميييع يارب

اترك تعليق:

• ADO
    رد
    مشكور على المجهود الرائع

اترك تعليق:

• هيثم بكري
    رد
    جزيت خيرا، بس تري امتحان الميكروبيولوجي لحملة الماجستير يختلف ولا هو نفسو؟؟؟

اترك تعليق:

• woody_al7abob
    رد
    يانااااااس والله اتجننت ....وربي مررره خايف انا الين دحين ماقدمت ع الاختبار ...بس كل يوم اسمع انو في قرارات جديده بتنزل
    اولا/ بالنسبه للمعاهد الصحيه >>>منقول من منتدى (

ان يقوم الطالب بعد فشلة في الاختبار الرابع بأعادة دراسة المستوى الرابع كاملا واعادة التطبيق لمدة ستة اشهر ثم بعد ذلك يعاد له الاختبار, وتم هذا القرار في اجتماع قام به وزير الصحة "سامحه الله " مع امناء الهيئة السعودية للتخصصات الصحية واتخذ هذا القرار بتاريخ))) 11\6\1432

ثانيا بالنسبه للكليات الحكوميه انا من كلية المجتمع مختبرات طبيه ....بالصراحه معلومه سمعتها وترتني وخوفتني اكتر ...انو اللي يرسب في اول اختبار يخلو يعيد تطبيق 3 اشهر وثاني اختبار يعيد التطبيق 6 اشهر .....

ياريييت تفيدوني في دي القرارات هل هي صحيحه او مجرد اشاعات ولا ايييش باضبط...وياريت اعرف اذا تكرمتو ايش اخر قرارات الربيعه في اختبار الهيئه ...

ووشاااكر لكم جهووودكم <<<<<الله يسعدكم يارب ...وربي خااايف اكتر شي كل يوم مفاجااات او بالاصح مفاااجعاات

اترك تعليق:

• البـــدر
    رد
    cbr تاخذيها من اي من اي مستشفى او مستوصف عنده هذي الدورة

وهي بسيطه تاخذيها في نفس اليوم من 7 الصبح الين 12
    وتخرجي والشهادة معاكب بسيطه مررررررررره

اترك تعليق:

• DOUHA
    رد
    انا لسه بجهز الأوراق غشان ادخل اختبار التصنيف بس السؤال :-
    شهادة الانعاش القلبي الرئوي المعروفه باسم BCLS ايش هيا ؟؟ يعني من فين نجيبها انا شهادتي من خارج الممملكه ممكن تساعدوني ؟؟؟؟

اترك تعليق:

• أمنية
    رد
    أخي العزيز ممكن اعرف إيش صار معاك وكم النسبة إللي من المفروض كان تجيبها صحيح لازم 60% في التخصص و50% للأخصائي إللي بيمتحن عام؟؟

اترك تعليق:

يعمل...
X