إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بشرى سارة لطلاب الأحياء الدقيقة، الكيمياء الحيوية وفنيي المختبر - تدريب + مكآفأة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هلا أخوي A1M

والله بالنسبة للتدريب المنتهي بالتوظيف فها النظام مش موجود عندهم
    اذا عجبهم شغلك تقدر تقدم على وظيفة وتنقبل على نهاية السنة بإذن الله

طبعاً بعد التدريب حسب تخصصك.. اذا انت مايكرو أو بايوكمستري
    لازم تدخل اختبار الهيئة علشان تحصل الرخصة الطبية ..
    أما إذا كنت ميديكال تكنولوجست فتروح ع الهيئة على طول بعد التخرج
    وتستلم رخصتك

أنا عن نفسي تدربت في قسم المايكرو والباراسايتولوجي بس
    اذا تحب فيه اقسام واجد تقدر تتدرب فيها حسب رغبتك

موفق أخوي

كل عام وانت بخير بمناسبة السنة الجديدة 1432هـ وان شاء الله تكون خير علينا

انت اخوي انتهيت من التدريب؟؟
      انت بتقولي (اذا تحب فيه اقسام واجد تقدر تتدرب فيها حسب رغبتك) يعني قصدك لو جبت خطاب الهيئة ادرب في المستشفى تبعك؟؟؟

ولك جزيل الشكر....& Best wishes for a happy New Year 1432

وانت بخير وصحة وسلامة
        تسلم تسلم الغالي

ايه أنا أنهيت تدريبي .. واذا جبت خطاب الهيئة تقدر تقدم على التدريب
        وتبدا على طول بإذن الله

الله وياك ويعينك

سلام اخوي انا جبت الخطاب من الهيئة ومدة تدريب سنة ...وسألت الهيئة هل في تدريب في المسشفى الاهلي قالو ماصر معتمد ...فقط مستشفى حكومية والمستشفى الحكومية كمان لها رسوم 1000 ريال في الشهر ...يعني 12 الف في السنة .. غير كذا المختبرات في مستشفبات مكة تعباااانة ما ادفع فيها هذا المبلغ ...غير كذ بعد دا كلووووووووو هل في فائدة ؟؟؟:sm175:

ثاني شي انت انهيت التدريب وش تصنيفك فني ولا اخصائي في بطاقة الهيئة ؟؟؟
          لانهم في الهيئة قالولي بعد التدريب حقك ح يكون تصنيفك فني مو اخصائي!!!!!!!:sm200:

ثالثا مستشفى الهيئة الملكية في الجبيل حكومية ولا اهلية ؟؟
          وهل انت ممكن تسألي هناك انو ممكن ادرب عندهم الان خلال هذي السنة ؟؟؟؟وهل لهم رسوم هذي المستشفى ولو كان عندهم كم المبلغ ؟؟؟؟لاني اخاف اضرب مشوار هناك يقولوا ضغط في عدد المدربين والكلام دا ....؟؟

ومشكوررررر اخوي على تفاعلك معاي الله يجزيك الف خير....ارجو الرد .......

هلا فيك أخوي

بالنسبة للتصنيف فأنا ما عندي فكرة للحين
            لأني ما بعد أختبر اختبار الهيئة .. قاعد احضر له ..

+ المستشفى هذي حكومية وأهلية بنفس الوقت ..
            عاد مدري كيف أشرحها لك .. بس ما فيه رسوم تدريب
            هم اللي بيعطونك المكآفأه مثل ما ذكرت ..

غير كذا لا تخاف من ناحية المتدربين لأني قريب سألتهم
            وعرفت انه ما عندهم متدربين حالياً في المختبر بالذات ..

موفق اخوي..

طيب لازال يعطوا للمتدريبن مكافاة ؟؟؟ وكم المكافاة ح تكون ؟؟
              طيب يعتبر دحين تدريبك معتمد وحكومي ؟؟؟ وتقدر تختبر من خلاله ولا لا ؟؟؟
              وفين مكانها بالظبط؟؟ وايش تنصحني خلاص اتوكل على الله وادرب في الجبيل لمدة سنة؟؟

والله دا القسم بهدلني:sm204:........ان شاء الله في فائدة بس ........وشكرا ...

السلام عليكم..
                Mr. Grace.. اتمى ك وللجميع التوفيق
                عندي استفسار قد لا يكون في محله ..بس ذكرت انه ":أما إذا كنت ميديكال تكنولوجست فتروح ع الهيئة على طول بعد التخرج وتستلم رخصتك"..!!
                بغيت اعرف اذا الميدكال تكنولوجست متخرجين خارج المملكة يطبق عليهم نفس النظام؟
                وشكرا لك :sm188:

اخ
                  Mr.Grace
                  الله يسعدك ويوفقك انا دوبني جديدة بالمنتدى
                  دوبني تخرجت من جامعة الملك عبد العزيز بجدة كيمياء حيوي بس حايسة
                  رحت على مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل ودخلت عالمسؤول عن التدريب قبل اسبوعين وقال لي جيبي خطاب من الجامعة وانا من عيني اخذك للتدريب
                  بس انت من كلامك تقول انه الخطاب من الهيئة تبع الصحة والهيئة نصابين دحين بفلوس ؟
                  ياليت تفيدني ايش لازم اعمل يعني لو جبت خطاب من الجامعة وتدربت حقدر ادخل اختبار الهيئة او لا ؟
                  الله يسعدك ويوفقك

هلا اختي دلوعة

انتي تبين خطاب تدريب الي اعرفه انك تاخذين الخطاب من الجامعة على شان تتدربين

الهئية مالها اي دخل بالتدريب الهئية مسؤلة عن اختبار اتصنيف فقط لا غير ..

الله يوفقك بس الي اقوله خذي خطاب وتتدربي زي كلام المدير الي بالمستشفى ..موفقة

دلوعة االشرقية
                      ....
                      اذا انتي متخرجه الحين .. الجامعه ماراح تعطيك اي خطاب مهما كان
                      اذن لازم تروحين للهيئه هي اللي تعطيك خطاب للتدريب في المستشفى اللي تبين

لا تقول كذا يا RAIN MAN
                        لا تحبطني
                        انا باروح جدة اكلمها بنفسي قلت ممكن تديني كلام هنا والا هناك تتعاطف معاي
                        راسلتها ومارضيت تديني زي اللي ابغى قالت لي اديك خطاب مو رسمي
                        بس ماراح استفيد منه شي فاروح لها احسن
                        بس ادعو لي يارب لان المسؤول عن التدريب كلمته بنفسي ودخلت وكان مرة طيب وقال لي انا مستعد ادربك سنة كاملة بس ابغى الخطاب
                        انا ماعرف ايش يبغو دول وزارة الصحة بالفلوس عملو كل شي بفلوس وربي لو ضامنة انهم حيوظفوني اديتهم اللي يبغوه بس ادفع وبعدين اطلع بولا شي حرام فيهم

دلوعة االشرقية
                          بالعكس انا ما احبطك .. انا احطك قدام الامر الواقع .. جربي تروحين الشؤون الصحية وتقولين لهم ابغى خطاب تدريب في المستشفى الفلاني .. بس قبل كذا تكونين اخذه موافقه من المستشفى عشان تتدربي .. وإن شاء الله تتيسر امورك ..

يعطيك العافيه اخوى وجزاك الله خير
                            انا فنى مختبر وحاصل على تصنيف مدرى اقدر اتوظف عندهم ياليت تسال
                            واكون مشكووووووووووووووور لك

الهئية مالها اي دخل بالتدريب الهئية مسؤلة عن اختبار اتصنيف فقط لا غير ..
                              معليش .. بس الخطاب اللي سلمته للمستشفى كان موجه من الهيئة الصحية نفسها

أختي دلوعة الشرقية مافيه شي تدفعينه .. وياليت تشيكين على الخاص ..

أخ ياسر/ السموحه على التأخير في الرد..
                              سألتهم لك .. والتوظيف شغال ها الفترة ..
                              بس روح على طول لمدير شؤون الموظفين، لا تخليهم يقولون لك قدم عن طريق النت..

قدم أوراقك والله ييسرها لك :sm182:

للرفع

..

يعمل...
                                X