إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حكاية جهاز الاليزا معاي هاااااام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حكاية جهاز الاليزا معاي هاااااام

السلام عليكم

اذا فيه احد يفيدني مشكور...انا شغال بمختبر بمستوصف خاص المهم جاءتني 80 عينه وكنت افحص لها ايدز وسي وبي عالاليزا المهم كان فيه مشكله بالجهاز انه فيه مويه تنزل من الجهاز على الطاوله اللي انا اتابع الشغل عليها وكان العامل ينظفه اتصلت عالمهندس قال الما اللي ينزل هو الديستال ووتر اشتغل عادي وبجي بكره وبصلح الجهاز

المهم جا اليوم وصدمني يقول الما اللي ينزل هو الفضلات حق العينه

انا ماكنت لابس قلفز ويدي فيها حساسيه ومسويه جرح بسييييط مو ببطن اليد لا بالاعلى وطول اليوم يدي عالطاوله والعامل بس ينظف المويه ويروح مايعقم الطاوله المهم النتائج طلعت الاتش اي في كلهم سليم والسي واحد مصاب والبي واحد مصاب بجد من وقتها وانا عايش قلق مو طبيعي صداع وقرف لدرجة اني اول ماعرفت ان اللي كان ينزل انها فضلات العينات طلعت من الشغل بجد اخلاقي قفلت بس الحين بسال متى افحص السالفه لسى اليوم صايره وانا اعصابي مرررررره مهدوده ابي اتطمن ومو قادر اللي يفيدني متى المده اللازمه لظهور االاجسام المضاده عشان افحص لنفسي الله يعديها على خير يارب

ان شاء الله مافي شي والاخوان يفيدونك .
    اسال الله فارج الهموم وكاشف الغموم مجيب دعوة المضطرين ان يرحمك رحمة من عندك تغنيك بها عن رحمة من سواك ....

سحابه يعافيكي ربي والله يارب يسمع منك يارب

ومشكوره عالمرور

إن شاء الله ما فيك إلا العافية إنت عارف طبعا إنه عينات بالاف ما فيه إلا عدد قليل إجابيه ودعوا الكريم فهو ألطف بك ... الله يفرج همك و يسر أمرك
        قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً .. سهل الله له به طريقاً
        إلى
        الجنه

لا خير في كاتم علم

يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله و لا تكلني إلى نفسي طرفة عين

مع أطيب التمنيات
        CAESAR22

من 21 يوم الى 45 تقدر تفحص للبي السي ومعاها الhiv هذا مو كلامي هذا كلام الدكتور جعفر رسولو وتقدر تشوف بنفسك وان شاء الله مافيك غير العافيه ولا توسوس

المشاركة الأصلية بواسطة caesar22 مشاهدة المشاركة
            إن شاء الله ما فيك إلا العافية إنت عارف طبعا إنه عينات بالاف ما فيه إلا عدد قليل إجابيه ودعوا الكريم فهو ألطف بك ... الله يفرج همك و يسر أمرك
            ربي يعافيك وييسر امرك دنيا واخره

ومشكووووور كثيييير عالمرور والرد

اخي العزيز : عليك ان تتوقع ان كل عينة دم قمت او ستقوم بفحصها تكون ملوثة وهذا يتطلب منك اتباع قواعد السلامة في العمل مثل لبس القفازات مثلا وعليك ان لا توقع نفسك في الوهم خاصة ان العينات سلبية

الله يعينك والمدة تكون للفحص من 21 الى 3 شهور وافضل تحليل p24 ويفضل عمله بعد 45 يوم والله يحفظك ويحفظنا

يعمل...
                X