إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن جامعة الملك سعود

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن جامعة الملك سعود

السلام عليكم

أخواني سؤالي عن جامعة الملك سعود هل تقبل طلاب غير سعوديين علماً أني سوري وأدرس معهد طبي قسم مخابر في جامعة حلب والشهادة Deploma وأود اكمال دراستي للحصول على شهادة البكلوريوس

اهلا اخي الكريم بما اني كنت بجامعة الملك سعود بأجاوب ع حد علمي

انا كان معي طالبات من اليمن و سوريا يعني اتوقع عادي يقبلون اما انك تكمل مدري بس اتوقع عادي نفس الشي

واهلين باهل سوريا
    استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه

أشكرك اختي على ردك ولطفك

انا ما عندي مشكلة حتى لو خلوني ابدا من الأول لكن مشكلتي بموضوع القبول من أصله
      الصيف الماضي جيت الرياض زيارة وشفت عمليات التوسع الضخمة لجامعة الملك سعود وقلي رفيقي انهم عم يوسعو الجامعة بشكل كبير لإنهم ناويين يقبلو غير السعوديين بهالجامعة العريقة
      عالنت بحثت بموقع الجامعة عن التسجيل الالكتروني ولقيت بند بقول بالنسبة لغير السعوديين (اللي والدتهم سعودية فقط)
      يعني فهمت ان القبول لغير السعوديين محصور باللي والدتهم سعوديه
      أتمنى من اللي عندو اي معلومات عن الموضوع ما يبخل عليي

اهااااااا

بصراحة مدري عن موضوع ان الوالدة لازم سعودية

الله يكتب لك اللي فيه الخير

و اترك المجال لغيري يفيدك ان شاء الله
        استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه

المشاركة الأصلية بواسطة ورد مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم

أخواني سؤالي عن جامعة الملك سعود هل تقبل طلاب غير سعوديين علماً أني سوري وأدرس معهد طبي قسم مخابر في جامعة حلب والشهادة Deploma وأود اكمال دراستي للحصول على شهادة البكلوريوس
          بالنسبة للدبلوم لم يفتح نظام التجسير للبكالوريوس بعد في الجامعة

وهو حالياً ( مع أنه لم يعمل به بعد ) متاح للسعوديين فقط

أعني أنه قد صدر قرار ولم تتخذ بعد الإجراءات بتنفيذه واعتماد الخطة الدراسة لتجسير الدبلوم

ولكن الأمل بالله كبير

والله ييسر لك وين مارحت

أشكرك اخ KOKO عالرد, لكن اتمنى معرفة هل يتم قبول الطلاب غير السعوديين بالجامعة؟ بغض النظر عن موضوع نظام التجسير أقصد كطالب مستجد هل يتم قبول غير السعوديين؟
            سمعت كلام عن ان الجامعة تقبل الطلاب غير السعوديين ولكن بشكل مأجور ولا أعرف مدى صحة هذا الكلام..

المشاركة الأصلية بواسطة ورد مشاهدة المشاركة
              أشكرك اخ KOKO عالرد, لكن اتمنى معرفة هل يتم قبول الطلاب غير السعوديين بالجامعة؟ بغض النظر عن موضوع نظام التجسير أقصد كطالب مستجد هل يتم قبول غير السعوديين؟
              سمعت كلام عن ان الجامعة تقبل الطلاب غير السعوديين ولكن بشكل مأجور ولا أعرف مدى صحة هذا الكلام..

نعم يتم قبول الطلاب غير السعوديون في الدبلومات المتوسطة فقط برسوم مادية

في كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع

أما البكالوريوس فإن استطعت الحصول على منحة من سفارة بلدك أو واسطة فيتم قبول بإذن الله

يعمل...
              X