إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن تحليل الحمل؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

واذا لم يكن معك علم كمـــــــــــــــان

أنه ممكن يكون حمل خارج الرحـــــــــــــم

وما بينشـــــــــــــاف على الصورة

الا الحبيــــــــــب يا عبـــــاد الصليـــــب

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه باحسان الى يوم الدين.

قال ( ص ) :- كلمتان خفيفتان على اللسان ... ثقيلتان في الميزان ... حبيبتان الى الرحمن ...

" سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم "

المشاركة الأصلية بواسطة أبو البراء مشاهدة المشاركة
      واذا لم يكن معك علم كمـــــــــــــــان

أنه ممكن يكون حمل خارج الرحـــــــــــــم

وما بينشـــــــــــــاف على الصورة

حمل خارج الرحم ليش ماشافوه بالأشعه وبعدين شافو الكيس بالرحم يعني الجنين خارج الرحم والكيس داخل الرحم !!!!!!

أسعد الله مساءك أختي

جنى عمري

بالنسبــــــــــة للكيس الذي شافوه ممكن يكون مش كيس الجنين

2 // من غير الطبيعي أن يصل رقم هرمون BHCG 70000 مرة واحدة هكذا

والى أنا سألت عنه قال لي الدكتور ممكن يكون حمل خارج الرحم أو عنقودي

وممكن خارج الرحم ما يشوفوه في الصورة

لكن العنقودي له احتماليـــــــــة أكبر لأن رقم الهرمون ممكن يصل الى أكثر من 20000

من بعد يومين من موعد الدورة

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه باحسان الى يوم الدين.

قال ( ص ) :- كلمتان خفيفتان على اللسان ... ثقيلتان في الميزان ... حبيبتان الى الرحمن ...

المشاركة الأصلية بواسطة أبو البراء مشاهدة المشاركة
          أسعد الله مساءك أختي

جنى عمري

بالنسبــــــــــة للكيس الذي شافوه ممكن يكون مش كيس الجنين

2 // من غير الطبيعي أن يصل رقم هرمون BHCG 70000 مرة واحدة هكذا

والى أنا سألت عنه قال لي الدكتور ممكن يكون حمل خارج الرحم أو عنقودي

وممكن خارج الرحم ما يشوفوه في الصورة

لكن العنقودي له احتماليـــــــــة أكبر لأن رقم الهرمون ممكن يصل الى أكثر من 20000

من بعد يومين من موعد الدورة

مشكور اخوي على التجاوب وسؤالك الدكتور عشان تطميني الله يجعله بموازين حسناتك
          وبالنسبه لتحليل الهرموني 70000الف انا عملته وانا لي 9أسابيع بالحمل يعني انا اول ماحملت وشكيت عملت التحليل BHCGوكان 680 يعني 70000الف مش كثير على 9 أسابيع
          المشكله اني تميت اليوم عشرة اسابيع و4ايام وإلا الآن لم يتضح شيء لاجنين ولا علامات إيجهاض انا بحاله الله يعلمها وساوس وقلق لاصلاتي اخشع ولا مع أولادي طول الوقت أفكر وأدعو من الله ايفرج لي كربتي
          وأستنزاف المستشفيات كل دكتوره ادفع لها مابين 400 إلى 500 اشعات وتحاليل ومع ذلك ما أحد عرف الي عندي صرت أشك بالطبيبات إنهم بس يبون يأخذون فلوس وبس هم فاهمين وش المشكله بس مبسوطين على المواعيد والتحاليل

لا إله إلا الله
            التعديل الأخير تم بواسطة جنى عمري; الساعة 19-01-2011, 06:45 AM.

جنى ممكن تفهميني المشكلــــــــــــــة

باختصــــــــــــار

أنا بانتظــــــــــارك

أبو البراء جزاك الله الف خير وأنا لا أريد ان اتعبك أنتظر ردك غداً إن شاء الله

الهرمون HCG ,,

ذكرت لنا الدكتورة أنه يظهر في البول -urine بعد ثلاث أسابيع من الحمل . .

و الطريقة الثانية أخذناها تكون بالسيرم بعد ما نعمل للدم سنترفيوجيشن ,,

نضع منه قطرتين في الــ ic ,, و يظهر بخط إن كان نيجاتيف أي ما فيه حمل ..

أو خطين يعني بوسيتيف = فيه حمل . .

هذا ما علمته فقط ,,

تولااك الله يحفظـــــــــه . .

الحياة ..
                  التي لا نستطيع أن نخضعها [للبحث و الدراسة] . .

لا نستحق . .

أن [نعيشها] . .

أصبحنا وأصيح الملك لله

هرمون الحمل bhcg
                      يزداد كل 48 ساعة في بداية الحمل ويستمر حتى 60-70 يوم اعلى قمة له.يعني حوالي 10 اسابيع.
                      ثم يتناقص قليل حتى الاسبوع 20 ويستمر على نفس المستوى حتى نهاية الحمل.
                      نسبة هرمون الحمل.bhcg

اسبوع-1 بعد التلقيح= 5-50ملى وحدة دولية (عادة حوالى 25)
                      اسبوع2= 5-50
                      اسبوع3= 5-50
                      اسبوع4= 10-425
                      اسبوع5=19-7340
                      اسبوع6=1080-56500
                      اسبوع7-8=7650-229000
                      اسبوع9-12=25000-288000
                      اسبو3 -16=13300-254000
                      اسبو4 -17=4060-165400
                      اسبوع25-40=3640-117000

ملاحظة اولى لايمكن ان يكون عندك حمل هاجر لانكي ذكرتي ان كيس الحمل ضمن الرحم .وقياس الهرمون عندك يتناسب مع وجود حمل رحمي وليس هاجر.
                        والسونار هو الذي يحدد الحمل ووجوده فاذا كانت نتيجة السونار ان الحمل ضمن الرحم ينتهي الكلام.
                        والسونار المهبلي يحدد الامور التالية:
                        1.هل يوجد حمل ضمن الرحم ام لا؟
                        2.هل يوجد اي كيس بجوار الرحم وقنوات الرحم والمبايض؟
                        3.هل يوجد سوائل او نزف في رتج دوغلاس.؟
                        مادام السونار عندك لم يذكر هذه الامور وذكر فقط كيس حمل ضمن الرحم فهذا ينفي بشكل قاطع الحمل الهاجر.

ملاحظة ثانية لا يمكن ان يكون عندك حمل عنقودي لماذا؟
                          لان الحمل العنقودي يرتفع الهرمون عاليا ولا تنزل قيمته مادام الحمل ضمن الرحم .
                          وانت ذكرتي ان الهرمون عندك تنقص قيمته .
                          نخاف من الحمل العنقودي بعد افراغ الرحم وبقاء الهرمون مرتفع.
                          وبالسونار يممكن مشاهدة الحمل العنقودي بشكل واضح منظره يشبه العاصفة الثلجية.
                          والحامل تعاني من نزف وواقياءات شديدة وارتفاع ضغط واعراض اخرى.

يمكن مشاهدة نبضان قلب الجنين حوالي 5-6 اسابيع بالسونار العادي.
                            ابكر من ذلك بالسونار المهبلي.
                            انا اطلب منكي اعادة السونار حاليا العادي (السونار البطني)
                            واذالم يتبين شئ اعملي السونار المهبلي.
                            وخاصة اذا لم يكن عندك اعراض او شكايات وان شاء الله كل شئ طبيعي.

المشاركة الأصلية بواسطة محمد جيجاوي مشاهدة المشاركة
                              ملاحظة ثانية لا يمكن ان يكون عندك حمل عنقودي لماذا؟
                              لان الحمل العنقودي يرتفع الهرمون عاليا ولا تنزل قيمته مادام الحمل ضمن الرحم .
                              وانت ذكرتي ان الهرمون عندك تنقص قيمته .
                              نخاف من الحمل العنقودي بعد افراغ الرحم وبقاء الهرمون مرتفع.
                              وبالسونار يممكن مشاهدة الحمل العنقودي بشكل واضح منظره يشبه العاصفة الثلجية.
                              والحامل تعاني من نزف وواقياءات شديدة وارتفاع ضغط واعراض اخرى.
                              ماشاء الله لاقوة إلا بالله عليك يا أستاذ فعلاً أنا البارح رحت الدكتوره آخرى وكنت أدعي الله إني ما أطلع من المستشفى إلا وأنا عارفه حالتي وكلامك طلع مظبوط 100% الله يزيدك من فضله. فعلاً حملي ماهو عنقودي جابولي هذه المرة أخصائي أشعه وعملي السونار واتأكد إنه ليس عنقودي وظهر له الكيس بشكل غير منتظم وقد كان في السابق منتظم الشكل والهرمون نزل أخذت نتيجة الأشعه للدكتورة وقالت إن الجنين توقف نموه في مراحل مبكره من الحمل وضمر وتلاشى ولم يبقى إلا الكيس وإن لم ينزل الكيس خلال 4_5 أيام يجب أن نعمل لكي عملية تنظيف

والحمل يا أستاذي فعلاً ليس خارج الرحم حيث أني عملت سونار داخلي قبل أسبوعين ولم تذكرلي الدكتوره أن حملي خارج الرحم (تذكرت كلامك إنه يبين الحمل خارج الرحم من خلال السونار الداخلي) وكذلك فالكيس شافوه 6 مرات من خلال الاشعه الصوتيه وأشكرك مره اخرى لإنك طمنتني وصدق الله العظيم
                              (يؤتي الحكمة من يشاء ومن يؤت الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا )

من تفسيرات الحكمة : معنى الحكمة الإصابة في القول والفعل

يعمل...
                              X