إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وظائف في انتظار النجاح بامتحان الهيئة .. مين عنده افكار؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وظائف في انتظار النجاح بامتحان الهيئة .. مين عنده افكار؟

السلام عليكم ورحمة الله
    اتمنى تساعدوني لاني متخرجة من سنتين وقدمت الامتحان وما نجحت وقدمت على وظائف كثيرة وما توظفت وتعبت من قعدة البيت .. هل في وظائف اقدر اقدم عليها بانتظار انجح في امتحان الهيئة غير وظائف مختبرات المستشفى؟؟
    هل في مجال في التسويق او مختبرات مدارس؟ هل يوظفون المدارس خريجي مختبرات طبية في قسم الاحياء مثلا ؟ انا سالت قبل واللي سالتهم ما يعرفون ... اتمنى الي يعرف اي معلومة يساعدني
    واذا في اي فكرة لوظائف ثانية او دورات معينة آخذها اتمنى تفيدوني فيها
    والله يجزيكم الخير

المشاركة الأصلية بواسطة lab.r مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    اتمنى تساعدوني لاني متخرجة من سنتين وقدمت الامتحان وما نجحت وقدمت على وظائف كثيرة وما توظفت وتعبت من قعدة البيت .. هل في وظائف اقدر اقدم عليها بانتظار انجح في امتحان الهيئة غير وظائف مختبرات المستشفى؟؟
    هل في مجال في التسويق او مختبرات مدارس؟ هل يوظفون المدارس خريجي مختبرات طبية في قسم الاحياء مثلا ؟ انا سالت قبل واللي سالتهم ما يعرفون ... اتمنى الي يعرف اي معلومة يساعدني
    والله يجزيكم الخير
    الله يوفقك ويسهل لك إن شاء الله

أختي إذا تعرفين تسحبين دم ممكن تقدمين على مختبرات خاصة ممكن تشتغلين في وظيفة استقبال وسحب دم فقط وهذة ماتحتاج هيئة

السلام عليكم ورحمة الله
      والله يجزيكم الخير
      الله يوفقك ويسهل لك إن شاء الله

أختي إذا تعرفين تسحبين دم ممكن تقدمين على مختبرات خاصة ممكن تشتغلين في وظيفة استقبال وسحب دم فقط وهذة ماتحتاج هيئة

مووفقه اختــــــــي,,

الصبر مفتاح الفرج

جزاكم الله خيرا جميعا والله يفرجها عالجميع ... ما حد يعرف اذا اقدر اقدم لمدارس ؟؟

جزاكم الله خيرا جميعا والله يفرجها عالجميع ... ما حد يعرف اذا اقدر اقدم لمدارس ؟؟
              أعرف وحدة فنية مختبر تشتغل في كلية الفارابي الأهلية

قدمي والله يسهل لك إن شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة KOKO مشاهدة المشاركة
                أعرف وحدة فنية مختبر تشتغل في كلية الفارابي الأهلية

قدمي والله يسهل لك إن شاء الله
                الله يجزيك الخير اختي ويسهلك كل امورك ياااا رب... ان شاء الله رح اقدم

يعمل...
                X