إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الايدز وتحاليله القطعية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

طيب فتره 75 يوم كافيه او لا

أخ موسوس حدي

بدك أفضل طريقة

على طريقة PCR بعد 11 يوم يتم اكتشاف المرض
      الا الحبيــــــــــب يا عبـــــاد الصليـــــب

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه باحسان الى يوم الدين.

قال ( ص ) :- كلمتان خفيفتان على اللسان ... ثقيلتان في الميزان ... حبيبتان الى الرحمن ...

" سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم "

اعذروني يا جماعة لنسال اسئلة علمية صحيحة ولنقرأ الموضوع جيدا لنستفيد

اما كل شخص طيب بعد 23 بعد 33 بعد 65 هذا الكلام سيؤدي الى غلق الموضوع

اطرح سؤالا مفيدا او اعرض تحليل فقط

شكرا لتعاونكم

دكتوري العزيز .. عندي سؤال ..

انا اشيل شعر يديني ورجليني بالليزر هل هذا يؤخر ظهور الاجسام المضاده ؟

الله يشفي الجميع يارب

ممكن سوووال اتمنى تجاوبوني عليه
              انا جاني التهاب بالحلق مع كحه بس من دون الم بالحلق والكحه مستمره
              وما ارتفعت درجه حرارتي ولا جاني اسهال
              التهاب الحلق عندي بس والكحه ضلت شهر معي هل هي من اسباب البرد او يمكن تكون من اعراض الايدز

اتمنى لو فيه فحص يكشف وجود اصابة بعد اقل من يوم حتى يتم استخدامة في بنك الدم
                :sm182::sm182::sm182:
                اللهم ارحمني واهدني واحفظني وفقني لما تحب و ترضى و نجني من النار و ادخلني الفردوس الاعلى من الجنة

و والدي و كل عزيز على قلبي ومن سألني الدعاء و من استوصاني بالخير

يارب العالمين

جاوبني يا دكتوري ...

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني عندي سوال الله يعطيكم العافيه

انا سويت تحليل بعد 5 شهور عند مختبرات البرج وطلعت ولله الحمد سلبيه

بس عندي سوال محيرني ومقلقني ..

انا قبل التحليل يمكن ب12 ساعه كنت ماكل مضاد حيوي عادي ولا يوثر

وشكرآ ..

آلله يوفقكم ....

اخواني حسب معلوماتي لا يؤخر ضهور الاجسام المضاده اي دواء غير الدواء المستخدم في عمليه زرع الاعضاء التي تعرف بالعلاج الكيميائي اما الاخ السائل نواااف لا تقلق بالعكس هذا يقوي الجهاز المناعي
                      RIP

اخواني الاعزاء

لا تقلقو ابدا من اي نتائج للتحاليل كلها صحيحة

لو يوجد اي شك في تحليل الايدز كان دكتور المعمل سالك

مادام لم يسالك اذن لا يوجد ما يدعو للقلق

واقراو موضوع كيف تتخلص من القلق

السلام عليك اقول لكم قصتي واسالكم بالله ان تفيدوني لمن كان له علم بهذا الشي
                          انا قمت بعلاقة مع وافدة اسوية قبل 4شهور من اليوم وقد بدات اقراء في النت وحدثت لي كل الاعراض وبعد ان اقمت العلاقة بـ 7 ايام عملت تحليل الادز في مستشفى خاص وطلعت النتيجه سليمه ولله الحمد وارتحت وبعدها بشهر عملت تحليل في مستشفى حكومي وطلعت سليمه ولله الحمد والمنه ولاكن الخوف يقتلني ولا زلت خايف مرررره
                          عملت تحليل بعد ثلاثة شهور وكان اسمه بي 24 وطلعت سليمه ولله الحمد وبعد هذا كله لم ارتاح فذهبت لصديقي اللذي تعمل لديه العامله وصارحته بكل شي وطلبت منه ان يحلل لها قال لي ماتدخل السعودية الا بعد ما يحللون لها اصريت عليه وذهب بها وحلل لها بعدوصولها بـ6 شهور وطلعت سليمه انا تطمنت قليل ولاكن احس الاعراض كلها فيني رحت اليوم وكان بعد العلاقة بـ4 شهور و 15 يوم وعملت تحليل التدي بودي وطلع سليم .
                          ارجوووووووووووووووكم هل ارتاح وإلا لااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
                          انا تعبت تكفون ولساني ابيض وفيه عسر هضم والامعاء توجعني ابيكم تفيدوني باسرع وقت.

انا بتجننننننننننن

وين الدكاتره انا تعبت وعانيت

المشاركة الأصلية بواسطة صامت وانتضر الفرج مشاهدة المشاركة
                                السلام عليك اقول لكم قصتي واسالكم بالله ان تفيدوني لمن كان له علم بهذا الشي
                                انا قمت بعلاقة مع وافدة اسوية قبل 4شهور من اليوم وقد بدات اقراء في النت وحدثت لي كل الاعراض وبعد ان اقمت العلاقة بـ 7 ايام عملت تحليل الادز في مستشفى خاص وطلعت النتيجه سليمه ولله الحمد وارتحت وبعدها بشهر عملت تحليل في مستشفى حكومي وطلعت سليمه ولله الحمد والمنه ولاكن الخوف يقتلني ولا زلت خايف مرررره
                                عملت تحليل بعد ثلاثة شهور وكان اسمه بي 24 وطلعت سليمه ولله الحمد وبعد هذا كله لم ارتاح فذهبت لصديقي اللذي تعمل لديه العامله وصارحته بكل شي وطلبت منه ان يحلل لها قال لي ماتدخل السعودية الا بعد ما يحللون لها اصريت عليه وذهب بها وحلل لها بعدوصولها بـ6 شهور وطلعت سليمه انا تطمنت قليل ولاكن احس الاعراض كلها فيني رحت اليوم وكان بعد العلاقة بـ4 شهور و 15 يوم وعملت تحليل التدي بودي وطلع سليم .
                                ارجوووووووووووووووكم هل ارتاح وإلا لااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
                                انا تعبت تكفون ولساني ابيض وفيه عسر هضم والامعاء توجعني ابيكم تفيدوني باسرع وقت.

الحمد لله على سلامتك انسى الموضوع نهائيا تحاليلك كافية نافية بالنوع والوقت
                                لاداعي لهذا القلق :sm184: اتمنى انتنسى الموضوع نهائيا وبلا رجعة وحذاري ان تعلق بالمنتديات وهم الوسواس

تقبل تحياتي
                                RIP

يعمل...
                                X