إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الايدز وتحاليله القطعية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اهمال تظافة الفم سبب هذه البقعة لذا يرجى اخذ مضاد فطري مناسب

• دكتور محمد سؤال بخصوص لمس الدم الناشف جاء بيدي وقشرتة بظفري وبعدة علطوول قمت بقص الظفر الي قشرت فية الدم وغسلت يدي
      هل الدم الناشف بهذي الطريقة ينقل عدوى الايدز اذا كان الدم ملوث لا سمح الله

• لا ابدا لا تقلق

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,, نشركم علي هذا الموقع المتميز وأودمنكم انا تفيدوني.. اناخايف من الايدز وحالتي النفسيه تعبانه صارلي من اخر ممارسه 5 شهور حللت بعد 90يوم اليزا وطلع سلبي وبعد 120 يوم P24 طلع سلبي الحمدلله ذبحني الوسواس احس اني مصاااب بالايدز الله يحميني منه وقبل عمليب تحليل P24 صار معي تعرق شديد في اليدين واللابطين والرجلين والوجه وباقي الجسم بشكل خفيف فكل يوم خوفي وقلقي يتعبني وعملت تحليل الحمض النووي للايدز والكبد وطلع سلبي الحمدلله ,,,, ارجومنكم ان تخبروني ماسبب التعرق الذي اعاني منه ومسبب لي حرج كبي حيث لا استطيع لبس الجزمه اعزكم الله ...وهل تحاليلي كافيه ومضمونه... ارجو منكم الرد

• تحليلك في ثلاث شهور كافي ونافي وقطعي واستخدامك لتقنيه الجيل الرابع بيتونتي فور فائق جدا خاصه انه مدمج مع الاليزا ويعتبر ايضا نافي لاتقلق
            RIP

• عفوا نسيت جزئيه ايضا استخدام تقنيه الحمض النووي (بي سي ار ) كافي وقاطعه اخي ام ام تسعه
              بصراحه انت ما خليت تحليل للايدز بكافه انواع مو مسوي على شنو خايف ومتوتر فارحم نفسك رحمنا ورحمك الله
              RIP

• السلام عليكم ...
                ياخوان انا قمت بعلاقة قبل 24 يوم واستخدمت الواقي الذكري لكن قبل ما البسه قامت الفتاة بلعق قضيبي وقمنا بالجنس الفموي وبعد العلاقة بثلاث ايام اصبت بألم في الحلق استمر لمدة اسبوعين كما انه ظهر اعلى شفتاي حبة حمراء (الهربس) وبعدين اشتريت جهاز فحص الايدز من الانترنت الرابيد تست وسويت فحص بعد العلاقة ب21 يوم وطلعت النتيجه نقتف ولله الحمد سؤالي هل الاعراض التي ظهرت فيني هي اعراض ايدز؟ وهل هذا جهاز الرابيد تست موثوق لأنه مكتوب فيه انه يكشف بنسبة99.7 وهل هذا الجهاز لكشف الاجسام المضادة ام الفيروس؟ وهل 21 يوم من العلاقة كافية انا تكون النتجية قطعية؟؟!

اخواني ارجو منكم المساعده لأن حالتي يرثى لها واختبارات الفاينل قربت وانا مااقدر اذاكر من الوسواس والله يوفقكم بالدنيا والاخرة

• وهذا رابط الجهاز اللي اشتريته
                  http://www.std-home-test.com/hiv_test_instructions.html
                  وهنا شرح كيفية استخدامه باليوتيوب
                  [ame]http://www.youtube.com/watch?v=epaNjjtyMAU[/ame]

• انت وين ساكن وجهاز التيست هذا شلون شريتة أبية إذا أمكن أنا ماعرف انكليش إذا أمكن نتواصل وتقولي أطريقة

• مواقع كثيرة تبيع هالجهاز وهذا رابط الموقع اللي اشتريته منه
                      http://www.std-home-test.com/?gclid=...FQse4Qod9iMoHg
                      المطلوب منك بس ادخل وسجل اسمك وبيانات وعنوانك وبعد ماتسجل اطلب الجهاز ودخل بياناتك البطاقة اللي تستخدمه انا استخدم الماستر كارد وياخذ الجهاز من 5-14 يوم عشان يوصل
                      موفق اخوي,,,

• الرابيد تست موجود بكل المعامل

لا داعي لشرائها

تحياتي

• طيب يادكتور محمد ماجوابت على سؤالي هل الرابيد تست بعد 21 يوم من الشك بالاصابة يعطي نتائج قطعية

• لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

• اذا متى تكون قطعية:sm204:

• 3month at least

يعمل...
                                X