إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الايدز وتحاليله القطعية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طيب ايش الفحص المناسب لمدة 24 يوم خلاص انا ابروح اسوي فحص بالمختبر

• دكتور محمد أبي الربيد تست هل هو موجود بالكويت وكيف أعرف أنة موجود وبنسة للطلب الجهاز ماعرف انكليش عشان اطلبة انت وين ساكن يصاحب الجهاز

• اكيد موجود بكل العالم مش بس الكويت

اذا اردت ان تعمل التحليل توجه للمعمل فانت غير مؤهل لاجراء تحليل بمنزلك

وشراء الرابيد تست

ثانيا لمن اراد ان يعمل تحليل للايدز ينتظر 3 شهور قبل ان يعمل اليزا

مرة واحدة فقط

شكرا

• دكتور هل الربيد تيست من آخر علاقة لي قبل سنتين هل كافي الربيد تسيت ان طلعت سليمة

• دكتور محمد سؤالي هو ان الحلاق جرحني با الموس واريد التأكد هل الدم ملوث ام لا
            متى يجب علي التحليل بعد الحادثة

• السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انا مقيم بالمغرب مارست الجنس مع عاهرة دهبت الى مختبر عشان اعمل تحاليل سالت الطبيب ماهي المدة الكافية لعمل تحاليل بعد الممارسة الجنسية قال لي شهرين قلت له انا مارست الجنس مند 84يوما ثم عملت التحاليل طلعت 2سلبية ولكن مازال القلق يراودني

• السلام عليكم ازيك يا دكتور....أعيش فى قهر كبير....مارست علاقة شاذة من سنتين وخايف أجرى التحليل يكون بوسيتف...خايف اتبرع بالدم...أنا اعبش فى حاله جيده تماما...مناعتى قوبة جدا مع المرض "برد- سخونية-...الخ ) فهل هذا شئ يطمئن؟ علما ارجو الرد "

• دكتور انا مارسة علاقة قبل 92 بدون واقي
                  و قبل 59 يوم بدون واقي
                  و سويت تحاليل قبل يومين
                  يعني انو مر عالاعلاقة الاولى 92 يوم
                  و عالاعلاقة الثانية 59 يوم
                  وسويت تحليل pcr في بنك الدم لما تبرعت و لعت النتيجة negative
                  هل هذا يكفي
                  اتمنى الرد السريع لاني تعبت نفسيا

• انا مارست علاقة مشبوهة بتاريخ 3-4 -2011 بدون واقي
                    وايضا بتاريخ 8-4-2011 بدون وااقي
                    وبتاريخ 7-5-2011 بواقي
                    بتاريخ 14-5-2011 عملت تحليل hiv1 وhiv2 و hiv antibodies
                    وطلعت النتيجة negative
                    وبتااريخ 6-7-2011 تبرعت بالدم والدكتور قالي التحليل عبارة عن
                    pcr و elisa من الجهتين
                    وطلعت النتيجة negative هل هذا كااافي
                    وشكرا والله يتوب علينا ويغفر للجميع

• دكتور محمد وغيركم ارجو منكم التوضيح لتحليلي انا من يوم ما صارلي الاشتباه جيت على النت وانا اثناء مشاهدتي اعراض المرض هذه اغميت على نفسي صارلي حالة فزع وهلع وحتى سروالي اتبلل موية وانا من نفس اليوم مو على طبعي احس كان بحلم والله اني تبت الى الله توبة نصوحة ولن آخذ خطوة الى هذه الطريق بس مشكلتي آعاني مثل تخدير با الرأس مثل كانو شئ راكب فوق رأسي يعني با العربي مو على بعضي حالة من شرود الذهني وخوف وانا اكتب الحين مو مصدق نفسي هل انا اللي كتبت ها الموضوع في كل شئ كدة يبدأ الاعراض من الظهر الى صلاة العشاء وبعدين ارتاح مع اني سويت تحليل بعد العلاقة بــ3 شهور ونصف HIV 1&2 والنتيجة طلع بعد 5 ايام ليش كدة النتيجة طول لاكثر من يوم ويومين ما تعليقكم ؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعد 5 شهور ونصف عملت تحليل ELIZA بمستشفى خاص واخذت النتيجة بعد 24 ساعة وسويت ELIZA كمان بعد 6 شهور 2 يوم الحمدالله كلوو نيجاتيف هل ارتاح وما اعمل تحليل تاني وما تعليقكم لمشكلتي ما ادري من كثر التقكير نقص وزني 6 كيلو وعندي حاليآ في العين ذبابة طائرة وشئ ما يتحرك في جسمي وحاليآ مستمر مع الرقية الشرعية با النسبة للتحليلات هل كافية ام ماذا ارجوكم ردو

لا اله انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                      آللهم إني أعوذبك من شر ما عملت ومن شر مالم أعمل

• المشاركة الأصلية بواسطة qahraman مشاهدة المشاركة
                        دكتور محمد وغيركم ارجو منكم التوضيح لتحليلي انا من يوم ما صارلي الاشتباه جيت على النت وانا اثناء مشاهدتي اعراض المرض هذه اغميت على نفسي صارلي حالة فزع وهلع وحتى سروالي اتبلل موية وانا من نفس اليوم مو على طبعي احس كان بحلم والله اني تبت الى الله توبة نصوحة ولن آخذ خطوة الى هذه الطريق بس مشكلتي آعاني مثل تخدير با الرأس مثل كانو شئ راكب فوق رأسي يعني با العربي مو على بعضي حالة من شرود الذهني وخوف وانا اكتب الحين مو مصدق نفسي هل انا اللي كتبت ها الموضوع في كل شئ كدة يبدأ الاعراض من الظهر الى صلاة العشاء وبعدين ارتاح مع اني سويت تحليل بعد العلاقة بــ3 شهور ونصف HIV 1&2 والنتيجة طلع بعد 5 ايام ليش كدة النتيجة طول لاكثر من يوم ويومين ما تعليقكم ؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعد 5 شهور ونصف عملت تحليل ELIZA بمستشفى خاص واخذت النتيجة بعد 24 ساعة وسويت ELIZA كمان بعد 6 شهور و---------22 يوم الحمدالله كلوو نيجاتيف هل ارتاح وما اعمل تحليل تاني وما تعليقكم لمشكلتي ما ادري من كثر التقكير نقص وزني 6 كيلو وعندي حاليآ في العين ذبابة طائرة وشئ ما يتحرك في جسمي وحاليآ مستمر مع الرقية الشرعية با النسبة للتحليلات هل كافية ام ماذا ارجوكم ردو

لا اله انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                        قصدي آخر تحليل بعد 6 شهور و 2 2 يوم بعد 202 يوم
                        آللهم إني أعوذبك من شر ما عملت ومن شر مالم أعمل

• والله لا تقلق توكل على الله تحاليلك مرة سليمة لا تعيد اي تحليل انت في الامان

• يا اخوان ارجو الافاده انا عملت تحليل الكمبو بعد 42يوم من الاشتباه بالاصابه رغم ان كل اغلب الاعراض صابتني في تمام الثلاث اسابيع واهمها انتفاخ العقده اللمفاويه الي بالحق اضطراب قوي في التنفس لمدة يومين وتعرق في الليل وبعدها اضطراب في الجهاز الهضمي وبعد ماصابني الثلاث اعراض الاخيره اكتشفت انهما من اعراض الايدز وقانا الله واياكم حللت الكمبو مابين 43 الى 44يوماً بعد الاصابه وطلع سليم التحليل علماً بان الاعراض اول مره تصيبني في حياتي وكلها متتاله وبالترتيب بالاضافه الى ان ضهرت لي حبوب غريبه في جسمي واستمرت معي حتى الان ارجو الافاده والشفافيه هل المده كافيه ومانسبة قطعيتها

• عند الشك في الاصابة لهذه الدرجة تجري تحليل pcr quantitative

لكي تطمئن وتعرض لنا النتيجة لكي نطمئنك ننتظرك

• طليقي مادعيت عليه وهو كان يخونني توقعته بيتوب وبيخاف الله لكن لقيته من سيء لأسوأ وزياده على كذا طلعت أنا الغلطانه في كل مكان يمشي ويكتب وفي كل مكان يمشي ويتكم كأنه هو المظلوم وانا الظالمه كأنه ماقصر علي في شي
                                لكن من اليوم راح أقوم الليل وأدعي على كل واحد له علاقات محرمه ان الله يعجل بعقوبته في الدنيا ويخليه يمشي وراسه في الأرض
                                يارب أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سئلت به أجبت واذا استرحمت به رحمت ان تسلط عليه أشد عذابك في الدنيا هو وكل من يخون
                                يارب ابلاه بأنواع العذاب ياقوي ياعزيز يارب ظلمني وقهرني وعذبني يااااارب مثل ما أريتني قوته في ضعفي , أرني قوتك في ضعفه ياجبار افضحه بين الملأ وسلط عليه أصناف البلاء والعذاب يارب ظلمني وانت قلت في كتابك ( أم من يجيب المضطر إذا دعاه )
                                يارب أظهر برائتي من قبح ما نسب إلي يارب انصرني فلا ناصر لي غيرك يارب سلط عليه من لايخافك فيه ولا يرحم
                                يارب سألتك فاستجب
                                ويارب ياكريم يارحيم كما نزعت اسمه من حياتي
                                ارحمني وانزع حبه من قلبي
                                حسبي الله ونعم الوكيل

يعمل...
                                X