إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفيدوني تكفووون بخصوص التصنيف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أفيدوني تكفووون بخصوص التصنيف

في البدايه أمسي على كل أعضاء المنتدى والزوار الكرام ،،،،،

حبيت أطرح هذه المشكله وأرجو من الجميع التفاعل والمشاركه في هذا الموضوع لعل وعسى أن نطلع بفائدة مباركه لهذ الموضوع

الموضوع{ التصنيف لخريجي الكيمياء الحيوية }

أنا راح اذكر تجربتي مع الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه

أنا خريج جامعه الملك سعود عام 1428 هـ قسم الكيمياء الحيويه بعد التخرج تتدربت لمده 6 أشهر في أحدى مستشفيات الرياض وبعدها أنتهاء فترة التدريب حصلت على وظيفه ولله الحمد في أحد مستشفيات القوات المسلحه بالمملكه طبعا المستشفى أعطاني أخصائي مختبر وراتب اخصائي والآن لدي خبره 3 سنوات بس المشكله تقدمت للهئيه بخصوص التصنيف ووجدتهم متناقضين في الكلام مابين موظف وآخر ومابين منطقه واخرى مثلا في جده قال لي مدير الهئيه ان تكون لديك خبره سنه وتصنف اخصائي وفي المره التاليه يقول لي ماادري لابد من رفع اوراقك الى مدينه الرياض طبعا كلمت احد الأصدقاء أن يتكرم ويذهب الى الهئيه السعوديه بالرياض ذهب وسئلهم وقالوا له يصنف أخصائي في حاله واحده فقط أن يأتي لنا بخطاب من وزاره الخدمة المدنيه أن تم تعيينه على وظيفه أخصائي في هذه الحاله يتم تصنيفه أخصائي أما بالنسبه للعاملين على التشغيل الذاتي وعلى البرامج وبالمستشفيات الأهليه يقول على حسب كلام موظف الهيئه لا يعترف بهم كاأخصائيين يعني بصراحه شئ غريب جدا كل واحد يصدر قرار ونظام من عنده
    المشكله انا والله اعرف من 6 الى 7 أشخاص تم تصنيفهم أخصائيين مختبر وهم من خريجي سنه 1424 5 6 وجميعم احياء دقيقه وكيمياء حيويه انا لا أدري لماذا يتم استنقاص خريجي العلوم وعدم اعطائهم حقوقهم
    انا شغال على البرنامج وعشان كذا اصلا مستحيل ديوان الخدمه يعطيني خطاب لأنني لست موظف حكومي عن طريق الوزاره وفي الأساس الخدمه المدنيه ترفض الأعتراف بخريجي الكيمياء الحيويه يعني قمه التعقيد ومحاربة خريجي الكيمياء الحيوية والأحياء الدقيقه عياناً بياناً
    فسؤالي للأخوة الكرام // كيف احصل على تصنيف اخصائي
يعمل...
X