إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعاني من اعراض ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اعاني من اعراض ....

أخواني من فتره وأنا أعاني من إعارض غريبه وهي الألم بإلجسم تعب من أقل مجهود ضعف عام بعضلات الجسم جفاف بالعين الأعراض بدت من 7 سنوات خفيفه ولاكن ازدات هدي السنه عملت cbc واشعة صدروطلعت سليمه والله يعلم كم أنا تعبان والمشكله أكثر من دكتور كشف على يقول مافيك شيء ويقول هدي وسوسه بس شلون وسوسه وعضلاتي منهكه واتعب أرجو منكم الرد وشكرن لكم العمر 25 والصحة كاني شايب والحمدلله على مابتلنا به
    التعديل الأخير تم بواسطة أميرة يمنية; الساعة 26-12-2010, 02:03 PM.

الحل هو ان تاخذ دواء supravit

فقط لا عير ولا تقلق اعراض عادية

ممكن توضح لي أيش هذا أدواء وكيف عاديه وأنا أعاني من سبع سنوات وأسباب جفاف العين والعضلات أنا أسف أكثرت بالأسئلة بس أنا خائف اين اتجاهل هل الأعراض وتكون عكسية ولو في تحليل قطعي أرجو إخباري به لكي أعمله وشكرن لك وجعلة الله في ميزان حسناتك ويوفقك يأرب

مع العلم عملت تحليل عدة درقية سليم وهل من الممكن الوساس يعمل هكذا ويضعف الجسم وكيف أعرف انه وسواس من مرض عضوي

الحالة هي نقص بعض الفيتامينات

اشتر اي دواء كبسولات يحتوي على جميع الفيتامينات

وخذ واحدة بعد الاكل لمدة اسبوعين وسترى النتيجة

ولا تقلق وان كان هناك تحاليل نرجو منك وضعها لنا للمزيد من التفسير لحالتك

عملت تحليل فيتامينات الجسم قبل أسبوع مافي أي شيء سليم دكتور أنا بكون معاك صريح أنا عامل علاقة قبل سبع سنوات وبصراحه خائف من الأعراض تكون أعراض أيدز

المشاركة الأصلية بواسطة 1985 مشاهدة المشاركة
              عملت تحليل فيتامينات الجسم قبل أسبوع مافي أي شيء سليم دكتور أنا بكون معاك صريح أنا عامل علاقة قبل سبع سنوات وبصراحه خائف من الأعراض تكون أعراض أيدز
              ايييييييييييييييييييه

هاذ هو السبب

العامل النفس يعمل اشياء كثيرة

احيانا يسبب سكري
              لان هرمون الادرنالين لما يفرز يشطب على الانسولين و بالتالي يسبب رفع السكر في الدم و ما ان يهدء المريض و يستقر يبدء السكر بالاعتدال

هرمون الادرنالين يسمونه هرمون الكر او الفر

هذي المعلوما بالمفهوم البسيط
              اللهم ارحمني واهدني واحفظني وفقني لما تحب و ترضى و نجني من النار و ادخلني الفردوس الاعلى من الجنة

و والدي و كل عزيز على قلبي ومن سألني الدعاء و من استوصاني بالخير

يارب العالمين

طيب أيش تنصحني فيه تكفا صارلي 7 سنوات والله تعبان وخايف أعمل تحيليل أيدز تكفون أبي لوشي يعطيني أمل بسيط بالحياة الحالة مايعلم فيها الالله سبحانه

المشاركة الأصلية بواسطة 1985 مشاهدة المشاركة
                  طيب أيش تنصحني فيه تكفا صارلي 7 سنوات والله تعبان وخايف أعمل تحيليل أيدز تكفون أبي لوشي يعطيني أمل بسيط بالحياة الحالة مايعلم فيها الالله سبحانه
                  هههههههههههههه

حبيبي ان شاء الله انت بخير و ما فيك ايدز لانه مر عليك 7 سنوات

لكن هذا لايعني ان تهمل ما انت فيه

توكل على الله وافحص و انا متأكد بنسبة 80 % ان بخير بإذن الله
                  الوهن اللي انت فيه بسبب الحالة النفسية اللي انت فيها

انت ما تشوف لما تمر بوقف مرعب او مخيف ؟ ايش يصير لعلاتك ؟

زي ما يقول البعض سابت ركبي

انت خايف و مرعوب استعمل العلاج اللي وصفة لك الدكتور و جدد عهدك مع ربك و اعلنها توبه صادقة

العلاقة مع الله تقوي المناعة

احكلك قصة:

كان احدالصحابة في ايدة خمرة في اناء (جرة او ما شابه )فلما رأءات عمر بن الخطاب سأله ما هذا

الرجل خاف و ارتعب و علم ان عمر لن يتركة حتى يقيم عليه الحد فأعلنها توبة لله . و قال لعمر هي خل

فنظر عمر فإذا هي فعلا خل

لما اتصل العبد بربة انجاه

و قصة الرجل من بني اسرائيل الذي منع الله القطر عن بني اسرائيل بسببه

لما تاب انزل الله المطر على الفور ... فسأل موسى ربة ان يراه فقال الله سترته وهو يجاهرني بالمعاصي أفأضحة و قد تاب ؟

هل رأيت اخي الفاضل اعلنها لله و سيكون الفرج و لو كان غير ذلك فلا تقنط

فلا ينزل البلاء إلا بذنب و لا يرفع إلا بتوبة

فلا تكن قنوطا من رحمة الله ولك في الشيخ الداعية عبدالله باناعمة عبرة
                  اللهم ارحمني واهدني واحفظني وفقني لما تحب و ترضى و نجني من النار و ادخلني الفردوس الاعلى من الجنة

يارب العالمين

مشكور اخوي وماتقصر وأنا ملتزم والله من سنوات وتأيب لله بس خائف لوطلع فيني شرائح يصير لاادين وللناس يقبل هذا الأمر

لو راح طلع فيك شي قل للناس ما انااول واحد صابة ولا اخر واحد راح يصيبة

و لا تخلي هذا يؤثر عليك

لقد اصاب نبي الله ايوب اشد مما اصابك حتى ان جسمة بدا يتساقط و هجرة الناس

حتى قال اصابني الشيطان بعذاب و بنصب

وان شاء الله ما راح يكون في شي :sm174:

تفاءلو بالخير تجدوه :sm188::sm188:

قم الليل و صل ركعتين و اخشع لربك و ان شاء الله بكرة تجيب البشارة
                      :sm174::sm174::sm174:

يارب العالمين

انشألله إلي فهمتة منك أعمل فحص

توكل على الله و اعمل فحص

ما راح يصير إلا المكتوب

و ما يقضى امر في الارض إلا و قد قضي في السماء

يعني لو عندك ايدز و ان شاء الله ما راح يطلع شي راح تعرف و تاخذ ادوي مقوية للمناعة و تصبح ناقل على الاقل

لو طلع ما فيش راح ترتاح اكثر و تريح بالك حتى انك حتلاحض ان وزنك راح يزيد
                          ههههههههههه

بس صل لله و قم الليل و ما راح ربنا يخذلك
                          خل املك بالله كبير

و سلم امرك لله

قل حسبي الله عليه توكلت و هو رب العرش العظيم 7 في الصباح و 7 في المساء
                          و سيكفيك ما اهمك من امر الدنيا و الاخرة

:sm174:

يارب العالمين

ياجماعة ارجو الرد بصورة علمية على السائل

ضع لنا فقط التحاليل ثم مازلت اقول لك ان تتناول بعض حبوب الفيتامين وتخبرنا بالنتيجة

بعد فترة انتظر تفاعلك معي

تحياتي

مساء الخير هل يوجد تحليل بين وجود فيروس بدم أو لا غير تحليل الايدز. أتكلم بالفيروسات بشكل عام

يعمل...
                              X