إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جامعة الملك سعود للعلوم الصحية ؟؟

السلام عليكم
    في تقديم في الجامعة على بكالوريوس طب لحملة بكالورويوس العلوم الطبية والتمريض والصيدلة وينتهي التسجيل 1 صفر
    بس طلاب فقط
    انا ما أدري متى بيفتحوا طالبات من أول ما تخرجت وهم يقولوا 2010 وخلصت السنة ولا سمعنا شي
    المشكلة ان طالبين شهادة لا تزيد عن 5 سنوات وانا العد التنازلي شغال :sm204:
    بانتحر اذا فتحوا البرنامج بعد ما تنتهي صلاحية وثيقتي

ما سمعتوا عن مكان ثاني يعمل نفس الحركة للبنات
    ان بحثت شفت في البحرين royal college irland عندها مثل هذا البرنامج بس مرررررره مكلف
    يقولوا اليمن دراسة الطب كويسة والسعر معقول ؟ اللي عندهم خلفية يفيدوني
    خلاص روتين العمل ذابحني ومستشفانا العزيز ما منه رجاء يعني لا دراسة ولا بعثة ولا كورس بس اللي وراه ظهر يظهر
    الله يعين ويكتب اللي فيه الخير
    الله يحفظكم اذا تقدروا تفيدوني لا تبخلوا علي

هذا رابط الجامعة اذا في احد من الشباب متحمس ويبغى يكمل
    http://www.ksau-hs.edu.sa/Arabic/Ann...ncement26.aspx
    موفقين جميعا

اعتقد الكلية العالمية الاهلية و المعرفة و الفيصل تعطي درجة بكالوريوس في الطب و الجراحة

لاتياسي يا microstaff
        نفس معاناتي
        اريد الماستر في الmicrobiology
        دلوني لو تعرفو في الرياض

السلام عليكم سمعت ان جامعة الملك سعود فتحت التقديم للماستر او بتفتحه عن قريب وعندهم مايكرو
          موفقين جميعا

السلام عليكم ورحمة الله........والله أني حاسس بالشعور اللي داخلك ....ونصيحتي لا تعلقي أملك في مكان واحد...وأقولك عن تجربه أعيشها الآن......التغيير نقله كبيره ولها تبعات وخصوصاً في مجتمعنا.... صحيح أنني ولله الحمد كسبت الكثير ولكني خسرت الكثير ...والحمد لله لم اندم ثانية واحدة على التغيير...فالله سبحانه وتعالى أختار لي الأمر ......نصيحتي ...قدمي على بعثات الوزارة في تخصصك.......

مسألة الروتين فهي في كل التخصصات...ما يفرق أن الطبيب هو في نهاية المطاف هو من يوصل الرعاية الطبية للمريض فهو يرى بنفسه النتائج ويقطفها...

المشاركة الأصلية بواسطة micro staff مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              في تقديم في الجامعة على بكالوريوس طب لحملة بكالورويوس العلوم الطبية والتمريض والصيدلة وينتهي التسجيل 1 صفر
              بس طلاب فقط
              انا ما أدري متى بيفتحوا طالبات من أول ما تخرجت وهم يقولوا 2010 وخلصت السنة ولا سمعنا شي
              المشكلة ان طالبين شهادة لا تزيد عن 5 سنوات وانا العد التنازلي شغال :sm204:
              بانتحر اذا فتحوا البرنامج بعد ما تنتهي صلاحية وثيقتي

ما سمعتوا عن مكان ثاني يعمل نفس الحركة للبنات
              ان بحثت شفت في البحرين royal college irland عندها مثل هذا البرنامج بس مرررررره مكلف
              يقولوا اليمن دراسة الطب كويسة والسعر معقول ؟ اللي عندهم خلفية يفيدوني
              خلاص روتين العمل ذابحني ومستشفانا العزيز ما منه رجاء يعني لا دراسة ولا بعثة ولا كورس بس اللي وراه ظهر يظهر
              الله يعين ويكتب اللي فيه الخير
              الله يحفظكم اذا تقدروا تفيدوني لا تبخلوا علي
              أشكرك يا أختي بس لا تخافي انتي سجلي في الجامعة العالمية فيها نفس السستم وحولي بعد سنة على الابتعاث الداخلي
              :sm188:
              ثانكس
              ...عليك بالصبر الجميل.....وتفويض الامر الى الجليل......والرضلى بالقليل......والعمل بالتنزيل.....والاستعداد ليوم الرحيل...
              :extra8:

مشكور اخوي
                وين الجامعة العالمية؟ قصدك الجامعة العربية؟

يعمل...
                X