إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وين أكمل بالله بكالريوس بالمختبرات الطبيه ؟ ( أحترنا )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وين أكمل بالله بكالريوس بالمختبرات الطبيه ؟ ( أحترنا )

السسلآإم عليكم ورحمة الله وبركآإتـه

يليت تسآعدوني لآني محتآر جداً جداً ..
    ابغى أكمل بكالريوس مختبرات طبيه وين آكمل ؟ّ

خريج دبلوم أنا .. وآبغى أعادل الساعات
    مو مثل الملك عبدالعزيز يقولون تبدء من جديد ( فآضين )

يليت أفضل مكان سواء بحسابي أو على حساب الدولة

كل الود

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

شوف الرابط هذا ان شاء الله يفيدكـ

http://www.arabslab.com/vb/showthread.php?t=20211

و بالتوفيق ,,,
    استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوف عندك جامعة حائل لها سنتين بدات بالتجسير

وعندك الان السنه الجايه جامعة طيبه بتبدا بالتجسير بس كم سنه ما ادري سمعة انها سنتين و6 شهور

يا HUMT والله نفسك ودي اكمل بكالوريس مختبرات وحاولت وقالو زي ماقلت تبدا من الصفر طيب وش الفايدة 2 ونص اللي ضاعت لكن يا HUMT اذا كان معدلك اعلى من 3.50 راح ان شاء الله يقبلونك في كلية الغد وعلى حساب الحكومه الله يقويها ..

الله يوفقك لي دريت بالله عطني خبر شكلي اذا انتضر الديوان بطول
          الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله

الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله

الحمد لله الحمد لله الحمد لله

يآربي لك الحمد والشكر

السلام عليكم

عندك كلية سليمان فقيه بجدة
            كلية البترجي
            كلية الغد
            لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
            ولا تأسف على اليوم فهو راحل
            واحلم بشمس مضيئة في غد جميل

والله ودي اكمل حتى انا بكالريوس بس لما شفت المدة تحطمت يقلون 3 سنوات ونص

الي حاب يكمل في كليه الغد؟؟؟؟ والله كثير ممكن احد يعطينه اي بلد بالخراج والمدة قصيره

الله يوفقك . وإن شآء الله ، يفيدونك .،
                كلية الغد مشكلة يعني 3 سنوات ونص ..
                طيب انا ابي اكمل بكلية الغد .. وش آلمطلوب
                انا خريج الأكادمية ، يعني معي دبلوم .. ومعدلي تقريباً 2 ونص
                وابي اكمل بكالريوس .. هل يقبلوني ., وكم مدتها ..
                أنتظرر . ردكم ،
                22 آكتـوبر ، بــررب آلـريآض .. ولكمــــوووء نيـويـورك ..

يا شباب لا أحد يقول البترجي ومدري شو ..
                  لآن والله اسعارهم تدرسني وتعيشني برى

يليت تفيدونآ أكتر يا أحبابي

الى اخوتي في الله الحاظرون والغائبون

أنا توي معاي ثانوي سويت سنتين بس وما ابي اتفلسف علييكم يا اخوان بس كلية الرياض لطب الاسنان والصيدلة فيها قسم مختبرات بكالريوس بالرياض وطبعا اذا انت سعودي تقدر تكمل دراستك بالراحة بانك تاخذ منحة من وزارة التعليم او منحة الموارد هذي المنحة تصرف عليك لين ماتتخرج مع مكافات شهرية اتوقع وبعدين ترجعلهم المبلغ من وضيفتك واللحين هذي المنح موجوده في كل الجامعات الاهلية للسعوديين فقط بس يقولون اول سنه او اول ترم تدفع من جيبك وتقدم على المنح وانت تدرس واذا جبت مجموع كويس يعطوك المنحة تكمل ويرجعون لك الي دفعته بالاول يعني اذا انت سعودي كل شي متيسر ان شاء الله وحتى التجسير يمديك تقدم على المنح واذا انك اجنبي حالك زي حالي بس ان شاء الله ربي يفرجها عليكم وتدرسوا وتكملوا وما تشوفوا الي شفتة بالتوفيق للجميع من قلبي ادعولي بالستران بس لاني قطعت الامل وانجرحت كثير الى الان آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآسف على الاطاله في حفظ الرحمن وكل عام وانتم بخير

المشاركة الأصلية بواسطة Yoki مشاهدة المشاركة
                      أنا توي معاي ثانوي سويت سنتين بس وما ابي اتفلسف علييكم يا اخوان بس كلية الرياض لطب الاسنان والصيدلة فيها قسم مختبرات بكالريوس بالرياض وطبعا اذا انت سعودي تقدر تكمل دراستك بالراحة بانك تاخذ منحة من وزارة التعليم او منحة الموارد هذي المنحة تصرف عليك لين ماتتخرج مع مكافات شهرية اتوقع وبعدين ترجعلهم المبلغ من وضيفتك واللحين هذي المنح موجوده في كل الجامعات الاهلية للسعوديين فقط بس يقولون اول سنه او اول ترم تدفع من جيبك وتقدم على المنح وانت تدرس واذا جبت مجموع كويس يعطوك المنحة تكمل ويرجعون لك الي دفعته بالاول يعني اذا انت سعودي كل شي متيسر ان شاء الله وحتى التجسير يمديك تقدم على المنح واذا انك اجنبي حالك زي حالي بس ان شاء الله ربي يفرجها عليكم وتدرسوا وتكملوا وما تشوفوا الي شفتة بالتوفيق للجميع من قلبي ادعولي بالستران بس لاني قطعت الامل وانجرحت كثير الى الان آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآسف على الاطاله في حفظ الرحمن وكل عام وانتم بخير

اذا انت اجنبي قول لا حول ولا قوة الا بالله مالك احد ومالك فرص واكيد بتنجرح كثييييييييييييييييييييييييييييييير الله يوفق الجميع

الاردن فيها تكميلي والمده سنتين ونص

بس ما ادري اذا تشمل شهايد الجامعات السعوديه ولا بس الشهايد الكويتيه

الجوف بدا ولاسبوع من بكرى

السلام عليكم ورحمه الله... انا من ليبيا خريجه مختبرات طبيه عندي بكالوريس وفى الوقت الحالي قاربت على الانتهاء من مواد الماجستير احب ادعوكم للدراسه عندنا
                            طبعا انا دارسه كليه تقنيه طبيه فى ناس كان عندها دبلوم وبدات تعادل موادها معانا لو الماده عندنا وعندهم بنفس المستوى مايدرسوها والا تدرس والدراسه من غير اي مقابل مبلغ رمزى جدا حتى لغير الليبين .تبقى كلفه تصوير الاوراق وهيه كمان مش مكلفه .وبالنسبه للماستر يعتبر ايضا جيد يقدر عليه اي حد .نتمنى نقدر على خدمه كل العرب البلاد بلادكم. اي خدمه...السلام عليكم

طيب كم تكاليف كلية الرياض لو انا حابب أدرس فيها لو انا مصرى ؟؟

يعمل...
                              X