إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فرحة نجااااااااااح

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فرحة نجااااااااااح

يا جماعة باركوووووووووووولي نجحت في امتحان التصنيف واي استفسار انا موجودة وقريبا حانزل الاسئلة اللي جاتني في الامتحان
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة اميمة برهان; الساعة 09-03-2011, 08:06 AM.

الف الف مبرووووك ارجووووكي تجاوبي على كم سؤال اللي رح اسئلك اياهم اولا انتي اكيد امتحني البرومترك اذا كانت اجابتك نعم هل الامتحان للبكالوريوس ايضا ولا بس فني ثانيا والتصنيف يكون اخصائي ولا فني مع العلم انو مماعندي خبره بس قالوا لي ممكن امتحن من غير خبره لاني مقيمه واذا امتحنت البرومترك ممكن اشتغل وبعد كذا امتحن الهيئه واخحر شي النتيجه تطلع في نفس اليوم ولا لا مع العلم انا بكالوريوس امراض الدم والمناعه:sm199::sm199::sm199: ارجووووكي ردي علي تكفيييين وآآآآآآآآآآآآآآآآسفه على الاطاله بس محتاااجه:sm204::sm204::sm204:

الف مبرووووووووووووووووووووووكككككككككككككككككككك

مبــــــــارك

أختي

اميمة برهان

وعقبــــــــــال استلام الوظيفــــة

الا الحبيــــــــــب يا عبـــــاد الصليـــــب

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه باحسان الى يوم الدين.

قال ( ص ) :- كلمتان خفيفتان على اللسان ... ثقيلتان في الميزان ... حبيبتان الى الرحمن ...

" سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم "

امتحنت كتابي لاني بكالريوس بس الفنيين برومترك وهم قالو حينزلو برومتك للاخصائيين بس لسه مانزل ولازم يكون معاكي شهادة خبرة سنتين علي الاقل وممكن شهادة الخبرة من داخل المملكة ,,,,,,,,,,

تسلمي اختي بس انا قالوا عادي ممكن امتحن من غير خبره بس سؤالي الامتحان الكتابي كل كم يوم يعقد ولا هو على حسب ما انتي تحددي والنتيجه تظهر في نفس اليوم ولا تطول اسفه على الازعاااج

بعد التسجيل ودفع الرسوم,,, الهيئة تحدد زمن الامتحان والنتيجة تطلع بعد15 يوم

مبروك بس ررددي يليل مطولك لين تجيكي الوظيفه :d:d

تسلمي اختي وجزاااك الله الف خير على هذه الاجابه يعني ماعندهم مواعيد محدده للامتحان يعني ماهو زي مايقولوا كل ثلاث شهور صح والتصنيف يكون اخصائي وربي يسهل لك وتتوظفي بي سهوووله يارب العالمين

الف الف الف مليون مليار ... مبروك الله يوفقك .. وتستاهلين اكثر .... وكل واحد بالمنتدى يستاهل اكثر ...عقبال للوظيفه .. يارب ....
                    :more6::more6::more6::extra63::more5::more5::more3 ::more4::sm137::more49::more69::sm130::sm130::sm25 3::more29::more23::more41:
                    آبسَـطْ حـُقُوق آلمَحـبـﮧْ مـآ ٺـزِعِ ـل من ٺحـبـﮧ
                    :sm199:

الف الف مبررررررررررررررررررروك
                        وعقبالي
                        ممكن اسال سؤال انت ذاكرتي من فين انا سمعت ان في نمازج امتحانات اخصائي لان انا تعبت ودورت كتير ومش لاقية اي ورق
                        ودخلت الامتحان ولم اوفق
                        فلو ممكن تدليني على الاسئلة الاخصائين لان انا امتحاني في شهر مارس
                        وجزاك الله خيرا

الف الف الف مبرووووووووووووووووك
                          وعقبال الكل

لأنني أنثى مختلفة..والولوج إلى أعماقي مرهق ..ولـ حواسي فوضى تضج بـ أحلامي التي لا يشبهها إلا أنا..

ولأنني اعلم جيدا كم أنا مختلفة جدا بـ جنوني و براءتي ... وكم هو عالمي غريب يعشق الاختلاف ويهوى التناقض ..

لــ//ــذا,,,

أنصحك بالحذر من عالمي او حتى مكان تواجدي ....

أحلـــــى دنيـــــا..

(هنا عالمـــي...)

الف مبروووووووووووووووووووك وعقبال الجميع ان شاء الله

مبروك اختي على النجاح والله يجعله النجاح عالطول امامك

ممكن ترفعي لنا الاسئله لو سمحتي؟؟ومن اين ذاكرتي ؟؟من المراجع حقهم؟؟

سلاااام
                              http://www.tntup.com/photo/img2/1663...5a9acb/hiv.jpg

يعمل...
                              X