إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أتمنى أن أجد إجابة شافية بخصوص تحليل الإيدز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أتمنى أن أجد إجابة شافية بخصوص تحليل الإيدز

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا

بإختصار صديقي عمل علاقة محرمة وكانت بإستعمال الواقي ذهب إلى مختبر البرج بالرياض بعد الممارسة ب 20 يوم وظهرت التحليل من الغد وعندنا اتصل عليهم قالوا لازم تجي عشان نأخذ عينة ثانية ما ادري ليش بس يقول من كلام الدكتور إنهم بيرسلونها لمختبر الشميسي

حاول يستفسر بس الدكتور طمنه وقال مافيه شيء بس تأكيد

نوع التحليل كان p24 كمبو بس يقول كأني فهمت من الدكتور إن التحليل طلع فيه 1.3 يعني ايش الرقم هذا

وأمانة عليكم كيف تفسرون الحالة هذي وهل ممكن يكون نتجف ؟؟

يارب يسهل أموركم جميعا وأتمنى الرد عاجلا وشكرا لكم

طبعا طول الفترة الماضية لم يحصل له اي شيء من اعراض الايدز نهائيا

طمنونا

وينكم ياجماعه ارجوكم ردوا

ننتظر الخبراء :sm182:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي بالنسبة للنتيجة لابد اعادة التحليل وياليت تعيد في اكثر من مختبر فية مختبر الحبيب
        اوفي مركز المشورة بالشميسي لان تحليل الكمبو فية نسبة خطاء 2 في المئية في الاجابية وهذا ماقالة الدكتور عبدالكريم الاصقة, كذلك لابد ان تتاكد من المختبر هل ارتفاع معدل الارقام في الانتجين ام الاجسام المضادة
        لذا اخي الكريم انشالله مافي صاحبك الاالعافية وتكون النتائج سلبية وكذلك بعد الله سبحانة وتعالي الواقي يقي بنسبة علية جدا ولكن هل العلاقة مرة واحده ام متكررة

نتمني لناولك االمغفر ةوالتوبة
        التعديل الأخير تم بواسطة m.naif; الساعة 22-01-2011, 04:43 PM.

كما قال اخي الفاضل نايف
          لكن يستحب عمل تحليل بي سي ار لدقته وقصر المده
          تمنيات لصاحبك الصحه والعافيه
          RIP

اخي متوكل طمنا ء عن صاحبك,,,,,,,,

والله خلوها على ربكم ياجماعه

ارسلوها لمختبر الشميسي وقالوا بعد 15 يوم تطلع النتيجة بس مدري ليش كل هذا التأخير معقولة 15 يوم !!

والارقام والله ما ادري هي الانتجن والا الاجسام المضادة

بس ودي أسأل هل أحد صار زي كذا ؟؟ ياليت الخبراء يجاوبون

والله ياخي متوكل نعم حدثىفي حالة كانت ايجابية كاذبة ولو تبحث في المنتدي تجدها

وكانت ايجابية كاذبة حتي انة فية اشخاص لم تكن لهم اي علاقة جنسية اتمني ان ترجع الي ارشيف المنتدي واذكر منهم العضو(( البرنس))

نتمني من الله العزيز القدير انتكون نتيجة صاحبك ايجابية كاذبة وان يبعد عنا وعن المسلمين الامراض ويرزقنا الهداية

ان شاء الله سليم
                  توكل على الله من توكل على الله فهو حسبه
                  وادعي لصديقك
                  انا متاكد انه سليم وانصحه بالتوبه
                  هذه المعصيه وقد امرنا ربنا تعالى بالابتعاد عن الزنا
                  http://www.youtube.com/watch?v=d9Dn0pBcZwE&feature=fvsr

انشاء الله يكون صاحبك سليم بس انشاء الله يكون هذا درس له ويتوب عن الزنا لانها من الكبائر

اعلموا ان الله عظيم ....

خليه يكثر ويلزم الاستغفار
                        وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون
                        RIP

التحاليل التي بالبرج او اي معمل يستخدم الجيل الرابع يكثر فيها الايجابي الكاذب بسبب حساسيه الاجهزه والمحاليل ولذلك ترسل للشميسي لكي يتم عمل الفحص المبدأي بجهاز الاليزا المعترف به عالمياBehring ELISA processor III ومادام الرقم اقل من 8 فسوف تظهر النتيجه سلبيه مليون بالمائه

ولله الحمد والشكر

وبعد مرور أربعة اشهر عصيبة أتت النتيجة من مختبر الشميسي وسليم ولله الحمد

وللمعلومية التحليل اللي عملوه اسمه وترون مدري ايش والله ماعرفت اقراه زين

بس يقول الدكتور اللي بمختبر البرج هذا تحليل دقيق جدا وسبب إنهم ارسلوها للشميسي إن الاجسام المضادة عند بعض الناس تكون مرتفعه عشان كذا نرسلها للشميسي

بس تصدقون استفدنا إستفادة عظيمة ...

أولا منذ اربعة اشهر لم نترك الصلاة والدعاء وهذا بحد ذاته شيء رائع

ثانيا الواحد يعرف قدره ويعرف إنه مخلوق ضعيف أمام قدرة الله سبحانه وتعالى

ثالثا أتمنى وأحمل الجميع مسؤولية التعريف بالمرض وطرق إنتقاله واخص بالذكر أخوننا العاملون في مختبرات الدم .. ياخي ما يمنع إنكم تطلعون نشرات دورية تعريفية بالمرض

أيضا المعلمون والمعلمات

وجميع أفراد المجتمــع

ايه في معلومة بقولكم عليها / يقول لي الدكتور في مختبر البرج ... الوسوسة تجيب الأمراض ومنها السكر والضغط ونقص الوزن ومشاكل كثيرة

ثق بالله ولا تبالي

اخيرا أتمنى من الجميع الدعاء لي وللجميع بالثبات والتوفيق

الفين مليون مبروك وعقبالي وعقبال الجميع تكون كل نتايجهم سلبية .

يعمل...
                              X