إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار وارجوا من الاخوة يردون عليه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار وارجوا من الاخوة يردون عليه

عندي سؤال ارجوا من الاخوة الى عندة معلومة يرد على هل من الممكن انى اختبر بروميترك خارج السعودية انا سالت فى الهيئة السعودية قالوا عادي بس حابب اتاكد من الاخوة هل صحيح انه الشهادة تكون معتمدة انا اختبرت قبل كدة مرتين كتابي لكن للاسف كنت فى كل مرة ارسب فما كان عندي حل غير اختبر من الخارج

الصرااحة اخوي ماادري اذا معتمدة ولالا

بس حبيت ااقوول....لو تحااول تذااكر مرة تانيةمن المراجع والملخصاات الي منزلينها الاخوان الله يجزاهم خير.... ومع البرنامج المحاكي الي منزلة الاخ شاادي

وان شااء الله تعدي..... و لاتدخل الامتحان الالو حسيت بفرق في معلوماتك عن المراات الي فاتت

واتمنى لك وللكل التوفيق

تحياتي

شكرا للاخت جوليا والله لى شهور وانا جالس ادرس وارجع من الملخصات وحتى من كتب الجامعة الى عندي وبرضة من الاسئلة الى حاطينها الاخوة هنا فى المنتدي جزاهم الله خيرا بجد حاسس بفرق وحاسس انى ان شاء الله رايح انجح

بالتوفيق انشااء الله والله ييسرلك الخير سيبك من كتب الجامعة وركز على الي في المنتدى اكثر
        تحياتي

بصراحه والله مااعرف مااقدر افيدك
          الله يعينك يارب

بس ازا اختبرت تلات او اربع مرات وانت كنت فني وما عديت فيها يدولك فتره تدريب في مستشفى بعد كدا تجيب لهم الشهاده تبع التدريب ويدولك التصنيف كدا اخو زميلتي سار معاه واسأل عن كلامي واتاكد منو لاني مو متأكده بالزبط من عدد الاختبارات

الله يسهل لك اللي فيه خير وارجو انو تتقبل مروري
          اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

استغفر الله العظيم واتوب اليه

شكرا للاخت غلا على ردها بس انا مو سعودي يعني وضعي يختلف

اذا مو سعودي ما اعتقد لان هيئة التخصصات الطبيه وضعت هذا النظام عشان يكون تحديد

لمستوى الشخص الي راح يمارس عمله

وهذا النظام وضع للحد من كثير ممن ياتي بشهادات مزوره فيه كثير عملوا اختبارات قبل

خروجهم من بلادهم ولما وصلوا السعوديه خضعوا للاختبار

فحسب المعلومات الي املكها الاختبار لازم منه وكان معي دكتور في نفس المعمل الي تدربت فيه وكان قد اجتاز اختبار تصنيف قبل ان ياتي السعوديه ولكن الهيئه اجبرته على اجتياز الاختبار الخاص بها لتصنيفه
              تجميعة ملخصات واسئله مهمه لاختبار الهيئه

http://www.mediafire.com/?n2nrzow9ndi7nxg

: .. يامعشــر ( المتخاذلين ) .. ستبكون ( كالنســاء ) .. على مجد لم تحافظوا عليهـ ( كالرجــال ) .. :

معتمد للاجانب لكن السعوديين يطالبوهم اكثر انه يكوون من السعودية عشان كذا لاتروح وتخسر نفسك اخوي براا

مثل ماقالتلك جوليا حاول تذاكر وتركز وصدقني راااح تعدي ان شاءالله
                ولو ماتيسرت لاسمح الله وانت تحس نفسك انك مؤهل خذلك فترة تدريب قصيرة جدا وبيني وبينك صاروو ياخذوها كثير كثير مجرد بس دخوله اي مختبر

موفق حبيبي

لاتوهق حالك sami عقب تنجح وانت ماخذ الامتحان بره سعوديه عقب اليهئه

ينزلون لك مليون عذر وغلط هههه ويقلوك لك مايصير ولازم تمنحن في سعوديه انا اقولك

امتحن بسعوديه واجتهد ولا توهق حالك لانه هيئه كل واحد من موظفين فيها له قانون

واسئلني انا تبهدلت معهم لكن الحمدالله افتكيت ونجحت

يعمل...
                  X