إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذا يكفي لتحليل الايدز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عسى ان شاء الله كلامهم صحيح لاني مسوي اليسا 3 مرات واشوف النسب تزيد وعشان اقطع الشك سويت الPCR وانتضر نتايجهم واتمنى اطلع سليم ان شاء الله

تدري وش مشكلتك ياباحث انتي تحاول ترعب الموسوسين
      وهذا واضح من ردودك وحنا مانبي الا الكلام الصحيح سوا منك او من غيرك
      (جاني كلام كثير من اشخاص متعايشين مع المرض نسال الله لهم الشفاء
      ومن كلامهم لفت انتباهي شي واتمنى انه ما يكون صحيح
      وهالشي يتعلق في مده التحاليلحاول )
      ماادري وش تستفيد من كلامك هذا اذا عندك شي قله ماعندك شي لا تقعد
      تجيب اشياء مبهمه الله اعلم بالنوايا
      والله لا يوفق الي يحاول يستغلنا في ظروفنا هذي
      وارجو منك ان تتكرم وتذكر لنا المعلومات الي عندك واذا ماعندك شي لاتحاول ترعب
      الناس يااخي جيب الكلام كله والا اسكت
      http://www.youtube.com/watch?v=d9Dn0pBcZwE&feature=fvsr

احب اقولكم ان السعوديه بدأت في تطبيق اختبار الأحماض النووية وهو المعيار الاساسي ببنوك الدم حاليا الي هوو ( النات ) وهذا رابط الي يثبت كلامي وهو تصريح رسمي

http://www.alriyadh.com/2008/06/12/article350036.html

وهذا نص من هيئه الدواء والغذاء الامريكيه لتأكيد انا (NAT ) اصبح المعيار الاساسي في اختبارات المتبرعين بالدم

Use of Nucleic Acid Tests on Pooled and Individual Samples from Donations of
        Whole Blood and Blood Components (including Source Plasma and Source Leukocytes)
        to Adequately and Appropriately Reduce the Risk of Transmission of HIV-1 and HCV

more detail , check out the following link:
        http://www.fda.gov/cber/gdlns/hivhcvnatbld.htm
        التعديل الأخير تم بواسطة راح النهار; الساعة 30-03-2011, 11:23 PM.
        http://www.youtube.com/watch?v=d9Dn0pBcZwE&feature=fvsr

المشاركة الأصلية بواسطة راح النهار مشاهدة المشاركة
          تدري وش مشكلتك ياباحث انتي تحاول ترعب الموسوسين
          وهذا واضح من ردودك وحنا مانبي الا الكلام الصحيح سوا منك او من غيرك
          (جاني كلام كثير من اشخاص متعايشين مع المرض نسال الله لهم الشفاء
          ومن كلامهم لفت انتباهي شي واتمنى انه ما يكون صحيح
          وهالشي يتعلق في مده التحاليلحاول )
          ماادري وش تستفيد من كلامك هذا اذا عندك شي قله ماعندك شي لا تقعد
          تجيب اشياء مبهمه الله اعلم بالنوايا
          والله لا يوفق الي يحاول يستغلنا في ظروفنا هذي
          وارجو منك ان تتكرم وتذكر لنا المعلومات الي عندك واذا ماعندك شي لاتحاول ترعب
          الناس يااخي جيب الكلام كله والا اسكت

تعليقا على كلام باحث، انا اجتمعت مع كذا دكتور و اليوم اجتمعت مع الدكتور الخامس وقالي نفس كلام الدكاترة الي سبوقوه فحص اليزا مااكيد 100% بعد 3 اشهر لانه اجسام الناس تختلف فب ناس تتاخر تطلع عندهم الاجسام المضادة، وهذا السبب سولي PCR لان اعراضي مشكوك فيها، بخبركم عن اعراضي والله يستر لان اخر دكتورين حسيتهم كانهم مقتنعين انه في احتمال كبير من اصابتي، بعد 3 اسابيع من الممارسة صار عندي غثيان مو طبيعي استمر 3 اشهر وكل مايعطوني ادوية جسمي مايستجيب للعلاج، في الشهر الثاني بدت تصير عندي الام في البطن وتغير لون البراز الله يعزكم للاصفر وصار عندي حرقان في البول وفيه ريحة كريهة واللون غامق جدا، بدخول الشهر الثالث بدا يجيني التهاب في الحلق وانتفاخ في الغدد هني قلت بغير المستشفى لاني حسيت حالتي تزيد والدكتور كانه مايعرف شو فيني ويجرب علي الادوية كاني حيوان تجارب، المهم رحت المستشفى الاحسن عملو التحاليل وخبروني عندك صمام المعدة منسد شوية فهو سببلك الغثيان عطاني حبوب و حولني لاخصائي حنجرة قالي الغثيان سبب عصارة المعدة انها ترجع فوق وسببتلك الالتهب رديت وعندي كرز ادوية بعد 5 ايام الحمدلله مشكلة الغثيان راحت فرحت وقلت باقي الحلق بس للاسف زاد الالتهب وصارتلي تقرحات في اللسان وتقرحات في الفم نفس الحالة جسمي مايستجيب الحين الالتهاب زاد لدرجة عندي صعوبة في البلع وحرقان الله يستر والحين مكمل 5 شهور وانا عندي البراز متغير لونه، يوم الثلاثاء بروح استلم نتايج الPCR وخايف من النتيجة بصراحة دعواتكم لي ياجماعة

أخوي سبون دعواتي لك وللجميع أن ينجينــا من هذا المـرض ،، واللي صاير لنا هو درس لنا حتى مانكـرر الغلطـة .

كافي جدا ان شاء الله تعالى

أخ spoon

فحص 3 شهور تقول مش أكيد بناءاً على كلام الأطباء ؟

ههههههههههههه الله يعينك فتحت باب الحين لأهل الوسواس اللي فحصوا بعد 3 شهور ونسوا القصه
                اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عنا

والله هذا ردهم على فحص اليزا، اما النات و PCR والكومبو قالو انه اكيد

يا جماعه اللي فحص لا اشوف وجهه هنا هههههههههههههههههههه

ترى كلما دخل واحد المنتديات وسوس اكثـر وضربه الهم

ما تشوفون شر
                    اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عنا

يعمل...
                    X