إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص التدريب واختبار الهيئه... ياليت احد يفيدني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بخصوص التدريب واختبار الهيئه... ياليت احد يفيدني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال جميعا ان شاء الله طيبين

انا خريجه كيمياء حيويه وحابه اتدرب عشان طبعا اختبار الهيئه

ياليت احد يفيدني بالتدريب وكيف اقدم للمستشفيات ونفسي اطبق بمختبر نسائي والله خايفه من هالخطوه

واتمنى احد يجاوبني ويطمني ولكم جزيل الشكر

وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاته

الحمدالله بخيررات ولله الحمد

اختي ماني عارف متخرجه من وين بس بكلمك عن المعاهد والكلية الصحيه بعد ماتنتهي دراسه وقت التدريب تروح الابتعااث وتدفعي الرسوم او المتخرجه منووه يدفع ويصلحوو اوراقك بس الابتعاث هوه يوجهوكي

وبعد التدريب تصلحي اوراقك من الهيئه الصحيه وتدفعي الرسوم وتجيكي البطاقة وتروحي معهد الخليج وتحددي الموعد

سوري ادا ماوصلت لك المعلومه المطلوبه زين

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ,,

يا هلا بالبيوكمستري < الكيح > :sm170:

اول شي تسألين المستشفى يقبلونك متدربة لمدة سنة و الا لا ؟ :sm193:

اذا وافقوا:sm180: تطلبين من الجامعة خطاب موجه للمستشفى ع انك تبين التدريب عندهم :sm203:, بعدين تقدمينه ع التعليم المستمر بالمستشفى نفسها و هم يحددون وقت مباشرة التدريب :sm178:

الخطاب تاخذينه من وكيله القسم بالجامعة

بالنسبة للهيئة بصراحة ما عندي فكرة لكن أتوقع انهم هم اللي يحددون المستشفى >>> هذا الفرق :sm202:

بالنسبة لمختبر نسااائي :sm202: جديدة و قوبة بنفس الوقت :sm191: ,, خلينا نلاقي وظايف بأي مكان نتشرط بعد :sm181:

نصيحة وقت التدريب /// ميمان لا يتعلمان ,, مستحي و متكبر :sm170:

بالتوفيق
      استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه

المشاركة الأصلية بواسطة زياد999 مشاهدة المشاركة
        وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاته

الحمدالله بخيررات ولله الحمد

اختي ماني عارف متخرجه من وين بس بكلمك عن المعاهد والكلية الصحيه بعد ماتنتهي دراسه وقت التدريب تروح الابتعااث وتدفعي الرسوم او المتخرجه منووه يدفع ويصلحوو اوراقك بس الابتعاث هوه يوجهوكي

وبعد التدريب تصلحي اوراقك من الهيئه الصحيه وتدفعي الرسوم وتجيكي البطاقة وتروحي معهد الخليج وتحددي الموعد

سوري ادا ماوصلت لك المعلومه المطلوبه زين
        هلا وتسلم لردك وانا خريجه جامعه الملك عبدالعزيز وليه تقريبا سنه

هلا بك وتسلمي على ردك اه يا بيوكميستري تعبنا فيها وياليت مين يقدرنا اتحمست مره للتدريب بس امس وانا اقرا انو ماصاروا يقبلونا فنيات مختبر تحطمت وبقووووه

بالنسبه للمختبرات نسائيه موجووده بكذا مستشفى طبعا حكوميه وانا ابغى تدريب الهيئه الصحيه عشان اختبر عندهم بس اكيد انهم هم اللي يحددون مستشفى ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة miss DNA مشاهدة المشاركة
            هلا بك وتسلمي على ردك اه يا بيوكميستري تعبنا فيها وياليت مين يقدرنا اتحمست مره للتدريب بس امس وانا اقرا انو ماصاروا يقبلونا فنيات مختبر تحطمت وبقووووه

بالنسبه للمختبرات نسائيه موجووده بكذا مستشفى طبعا حكوميه وانا ابغى تدريب الهيئه الصحيه عشان اختبر عندهم بس اكيد انهم هم اللي يحددون مستشفى ؟؟

هلا بك زووود , ايه و الله منو اللي يقدر !!! يلا يجيهم يوووم يترجونا نوافق ع الوظيفة >>> لا يكثر :sm192:

المهم حبوبة , المختبرات النسائية جديدة علي الصراحة , و بالنسبة للهيئة مثل ما قلت لك , الخطاب تاخذينه من الجامعة دايرت او من الهيئة و بكلا الحالتين يختبرونك ماراح يخسرون شي بالعكس انتي وراك مكسب طيب :sm180:

و بالتوفيق ياااااااارب
            استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه

اكيد بيترجونا حتى بدون تدريب ولا شي .... يا شينها الثقه :sm187:

وربي يعطيكي العافيه

هلا بك مس دي ان اي
                أولا تروحين للهيئة لأنهم يشترطون لدخول الاختبار خبرة سنتين أو تدريب لمدة سنة وهذا على حسب تخصصك..اذا كان معك خبرة قدمي لهم الشهادة وعلى طول يمشون معك بإجراءات الاختبار أما لو ماعندك خبرة لازم من التدريب في اي مستشفى حكومي وغالبا المختبرات النسائية تلقينها بمستشفيات حكومية وبعد ماتنتهي فترة التدريب ترجعين للهيئة وتقدمين لهم شهادة التدريب و تبدأين بإجراءات الاختبار...وبس
                مع العلم إني خريجة علوم أحياء دقيقة وحاليا في فترة التدريب و هذا اللي صار معي..
                أتمنى إني أفدتك وطمنتك.....
                وبالتوفييق....
                T2 virus:sm173:

تسلمي يارب وانا حاليا ادور بمستشفى عشان تدريب وربي ييسر لنا جميعا .. يطمنك ربي وبالتوفيق

يسعد صباحكم.انا ابي اسال عن التدريب في القطاع الخاص يعني مستوصف هل الهيئة تقبل فيه ولا

وصباحك...والله ماعندي فكره عنه بس غالبا التدريب بحكومي

اكيد لانو انا بشتغل في مستوصف واخذت منهم ورقه على اساس عملي معاهم باعتبار انو مابقدروا يعطوني خبره

على حد علمي انو غالبا اول شي نقدم على هيئه بموافقه التدريب لانها هيا اللي بتحدد مدة التدريب وبعدين نختار مستشفى نتدرب فيه.. انتي اسألي بالهيئه يكون افضل

انا ممتحنه بس ماعندي سنه خبره بعد التخرج وهذا الهيئه اللي طلبتو مني

مافهمت عليكي هيفاء ممتحنه ايش ؟؟
                              واكيد بعد تخرج مافي احد منا عندو خبره

يعمل...
                              X