إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صراحة انصدمت بالاختبار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صراحة انصدمت بالاختبار

مساء الخير

انا اختبرت اليوم بالهيئة الصحية فرع الرياض البرومترك اخصائي مختبر الاسئلة كانت كثثثثثثيييير صعبة وغير عن اللي مكتوبة المنتدى بالمرة

ما جاني ولا سؤال مباشر يمكن اللي جاني من الملخصات العشرة اقل من 5 اسئلة بدون مبالغة والله ما في اسئلة من اللي نتعامل معاه بالاب يوميا مثل فحوصات الروتين والسكر وغيرها كلة امراض واعراضها ما ادري الهدف ربحي ولا القصة تعجيز

انا ذاكرت الملخصات والبرنامج المحاكي وكل اسئلة اللي اختبروا قبلي وكتب الجامعه واخر شي جبت 33 من 70\

كثير في cases والاسئلة طويلة واكثره بصور يعني يجيب ال plate و test ومنها تعرف البكتيريا ,واصعب شي المناعة والدم كثير مركزين على اسماء امراض غريبة وعلى CD حقت المناعة

ما ابغى اخوفكم بس حتى ما يصير معاكم مثلي وتنصدمون ذاكروا زين وادعولي اتوفق مرة ثانية

هلا اخوي

الله يعوضك خير ويوفقك بالاختبار الجاي

اولا انت اخصائي ولا فني ؟؟

لو اخصائي فاعتقد كان واضح انه فرق بين بين اسئلة الاخصائي والفني والملخص اعد للفنين

وللان لازم الكل ياخذ حذره ويركز تمام لانه اكيد راح يكون فيه تغيير لبعض الاسئله والصيغه

لان الفتره الماضيه كثير نجحوا وهذا الشي ما يعجبهم لازم يكون فيه رسوب عشان يكونوا مرتاحين
    تجميعة ملخصات واسئله مهمه لاختبار الهيئه

http://www.mediafire.com/?n2nrzow9ndi7nxg

: .. يامعشــر ( المتخاذلين ) .. ستبكون ( كالنســاء ) .. على مجد لم تحافظوا عليهـ ( كالرجــال ) .. :

اخوي اسئلة الاخصائين بعيدة كل البعد البعد عن اسئلة المنتدى لان كل اللي بالمنتدى اسئلة فنين
      اتمنى لك التوفيق وخيرها بغيرها
      احب الكلام الى الله
      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

اسئله الاخصائي مختلفه عن الفنييين

ياساتر يقومو يلعبوو فينا ويغيرو لنا الاسئلهـ

يارب ساعدنا

الله يوفقك ويوفقنا ان شاء الله

مشكورييييين اللي ردوا على موضوعي

لا انا خريجة بكالوريوس 4 سنوات ومعي خبرة سنة ونص تقريبا

والله ما كنت اعرف انه في فرق بين اسئلة الفني والاخصائي واللي قهرني اكثر اني سأالت اللي سجلتني بالهيئة وقالت لي ما في فرق بالسئلة لو قالت لي ما اعرف احسن على الاقل استفدت وٍسالت غيرها

الحمدلله على كل حال واللي جاب 33 يجب ال35 ويعدي >>>> تخفف على نفسها من القهر

ادعولي بالتوفيق

انا نفس الشي اختبرت من اسبوعين ولا عديت اسئلة جدا صعبه

ان شاء الله بتعدي المرهـ الي جايهـ

انا كمان بكالوريوس 4 سنين وخبره سنه

الله يستر اختباري يوم الاحد

شايله همه

الله يوفقنا وينجحناااا يارب

قمة القهر لما يبقالك سؤال او سؤالين وتعدي الاختبار

المفروض اللي يجيب فوق 32 يتغاضولوا عن 3 اسئله مساعده منهم لنا

بس هم ربحهم المادي مو مخلينهم يساعدوا احد

وودهم يصعبونها اكثر من كذا

الله يعوضك وبالتوفيق المره الجايه وربي يساعدني مره خوفت من جد صار شي يخووووووووووف الله يوفق الجميع

ممكن أخواني وأخواتي سؤال :
                    كم نسبة النجاح لأخصائي الأحياء دقيقه ... أبغى شي أكيد ... ودمتم

انا اختبرت يوم الثلاثاء الى راح الصراحة وبكل صدق الاختبار كان كارثة بمعني الكلمة شى تعجيزي انا اخصائي درست 4 سنوات والشعر صار ابيض بسبب اختبارت الهيئة طبعا كل ما اختبر ارسب الشى الى لاحظتة فى الاختبار طول الاسئلة الاجابات متشابهة جدا جدا انا جاوبت على 65 سؤال والوقت انتهي نسبتي 30% طبعا بعيد عن النجاح كل البعد والله طلعت من الاختبار مصدع بشكل مو طبيعي من كثرة التفكير فى الاسئلة والاجابات طلعت وانا فاصل خط طبعا رايح اعيد الاختبار مرة ثانية والله يستر ما يكون صعب مثل المرة الاولي لانه بصراحة حرام تعب 4 شهور دراسة ما خليت سؤال فى المنتدي الا وذاكرتة درست كتب الجامعة بدون اى فائدة

اخ sami-123 اسئلة المنتدى للفنيين فقط خذ الحذر واذا تبي اسئلة اخصائيين ممكن تلقاها بالمنتدى او تواصل معي على الخاص

1:Advanced CliniCal Chemistry
                          3: Virlogy
                          4:Clinical Histotechnology
                          5:Clinical Blood Banking &Transfusion Sciences
                          6:Biostatistics &Lab Management

انا مستوى خامس و ما لقيت اسئلة

و بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يز لمن تنزلوا اسئلة حددوا مستوى ايش :sm205:

ممكن سوال الحين اختبار الاخصائيين اجباري ولا اختياري ؟
                            لاني اللي اعرفه انه الاخصاائيين ما لهم اختبار؟

انا الحين سنه امتياز وما سمعت باحد من الدفعه اللي قبل دخل اختبار عير القدرات الجامعيه

يعمل...
                              X