إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار بخصوص التقيم ضروري........

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار بخصوص التقيم ضروري........

لو سمحتو ابغى استفسر أنا رحت الهيئة ابغى امتحن قالو لي ما عندك إمتحان مفروض تسوي تقويم في مستشفى الملك خالد مع العلم أنا خريجة مختبرات تخصص أمراض دم....ألي عندو فكرة ايش معنى هذا التقويم أو أمتحنو الله يجزاكم خير ويرضى عليكم يا رب يرد علي

هلا اختي ابشر ترى التقيم امره بسيط جدا ولا يقارن باختبار البرومترك والتقيم على حسب المكان اللي راح تتقيمي فيه عندك مثلا احد اصحابي تقيم في اقل من خمس دقايق كم سؤال سهل ويوقع لك تم اجتياز التقيم
    اما اذا بيشدوا عليك بمستشفى الملك خالد فهدا شي راجع لهم لكن لاتخافين اقل شي مافيه رسوب
    احب الكلام الى الله
    سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

thankx alot brother aalsamr.....iwent today to the hospital and am medical lab but am hemtology and most of my work and expirance was in hematology but they told me u have to be evaluted from all department and to be honset i never work in saudi and idont know the system and most of my work in sudan was in hemtology and they told me u dont have exam idont know why most of my frind had hemtology exam but me they ask me for evaluation idont know why.....pray for me iwish if they make me pass but they seem so hard people...

هاي .بس حابه اسالك انتي متخرجه من وين هنا ولابرا.وانتي سودانيه لاني اول مره اسمع بالتقييم ده ؟؟؟؟؟؟

...yes am from sudan and gradute from altagana medical lab hemtology

السلام عليكم اختي
            اول شئ الكلام البتقوليه اول مره اسمع به
            انا كمان خريجة جامعة التقانه قسم كيمياء حيوية
            ما عارفه انت ياتو دفعه بس اذا كنت تخرجتي قريب وما عندك شهادة خبرة..
            لازم تمشي تدربي لمدة سنة اذا ما كنت من مواليد المملكة او شهادة الثانويه من المملكة
            ولو كنت مولودة في المملكة تدريبك بيكون 3 شهور بس..
            بعدها بتمتحني امتحان الهيئة
            المهم انت لازم تسالي وتتاكدي من كلامي لو حابه
            لانو اختي كمان زيك خريجة امراض دم من جامعة التقانه
            وسوت زي الشرحتو ليك...

yes iknow its strange for me 2 couze all my frinds had written exam .....and am the fifth class of altgana hemtology am old grdute and i have 3 years expirance but as i told u they told me u dont have 2 take the exam just do this evaluation in hospital and now i finish it and they send their report 2 alriyadh couze am in north and tell me they will send me the result enshalla the next couple days maybe sunday enshalla with my paper done ...and am so suprised like u

د.نوسه مين اللي قاللك انو التدريب لمواليد المملكه 3شهور,انا مواليد هنا وماعندي خبره بعد التخرج وامتحنت بس التصنيف فني عشان عدم الخبره لين ماااتم سنتين تتغير

الحمدللة أنا أتقيمت ونجحت في التقييم يا رب لك الحمد واستلمت التصنيف أخصائية تقنية مختبرات تخصص أمراض دم....الحمدللة وعقبالكم...

د.نوسه الف الف مبروك
                    بس ابغى اعرف عملتي شنو بالضبط لانو انا عندي نفس مشكلتك ياريت تساعدني بلييييييييييييييييييييييييز

الله يبارك فيك يا عسل....وعقبالك يا رب....ولله يا ست أنا مشيت لهم في الرياض و وريتم إن ناس الهيئة في منطقتي مسجلني غلط من 2008 وبعدة ما ضربو لي يوروني زمن الامتحان لحدي ما كل الفرص ضاعت علي ووريتم اثبات اني كنت في السودان ما هنا ....قامو قالو لي جيبي شهادة خبرة من السودان الفترة الانتي كنت محظورة فيها لانهم حظروني وأنا ذاتي ما عارفة ما ضربو كلموني....المهم عملت الكلام القالو كولو و قامو رفعو مني الحظر وودوني تقيم بس في مستشفى الملك خالد والحمدللة ربنا وفقني توفيق عظيم ومريت .....

يعمل...
                      X