إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتاب :دور العلميين في التحاليل الطبية والحق الضائع – أقوى رد على وزارة الصحة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتاب :دور العلميين في التحاليل الطبية والحق الضائع – أقوى رد على وزارة الصحة

    مقدمة الطبعة الأولى

    أحمدك ربي وأستغفرك واخلع وأعادي من يفجرك وأصلي و اسلم على البشير النذير محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ثم أما بعد.
    هذه الرسالة هي أحزان كيميائي إكلينيكي يعيش في مصر, يحب الكلية التي تخرج فيها وهي كلية العلوم وعشق العلم الذي تخصص فيه وهو علم الكيمياء وولع بالفرع الذي عمل فيه وهو الكيمياء الإكلينيكية .. إن الذي دفعني إلى كتابة هذه الرسالة هو ما يعانيه العلميون اليوم من تهميش و إقصاء عن كثير من مجالات العمل التطبيقية وخصوصا مجال التحاليل الطبية الذي أعمل فيه لذلك أردت أن أبين وأوضح المكانة التي يجب أن يكون فيها العلميين في مجال التحاليل الطبية وكذلك أوضح الظلم الذي يقع عليهم في هذه النقطة مع الرد على بعض الشبه التي يثيرها كثير ممن يريدون أكل كل شيء ولو على حساب الآخرين..ثم شرعت بعد ذلك في بيان انجازات ودور العلميين في مجال التحاليل الطبية ثم بعد ذلك ذكرت بعض الحلول التي أرى أنها سوف –بإذن الله –ترفع من مستوى العلميين في هذا المجال مع التطرق إلى ذكر سبب ما أصاب العلميين اليوم ..وشكر خاص لكل من ساعدونا في معرفة حقوقنا والحصول عليها وعلى رأسهم حركة العلميون متحدون..وأخيرا اسأل الله العظيم ألا يجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلى النار مصيرنا وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم .
    (كيميائي إكلينيكي) / حاتم حمدي
    أخصائي التحاليل الطبية والكيميائية

    http://www.4shared.com/document/2mhv2lf1/____.html

  • #2
    دور العلميين لا يخفى على أحد ولكن من له قلب أعمى من الساده التجار من خريجي كليات الطب يحاولون انكار هذا. برايي لو يقدروا يستغنوا عن العلميين يبطلوا يشغلوهم في معاملهم ويعتمدوا عليهم كل الاعتماد ويقف كل واحد منهم في معمله ونشوف ايه هيكون الوضع واتمنى بعد الثورة النفوس كمان تتغير لأنه من غير ده يبقى محتاجين كل يوم ثورة

    تعليق

    يعمل...
    X