إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم

مرحبا بكم جميعا

احب انصح الي باقي ما أجتاز اختبار الهيئه يشد حيله ويحاول ينهيه قبل 2012 تقريبا رح يعتمد نظام جديد
    وهو الاختبار في المستشفيات وطريقه الاختبار صعبه جداا
    طبعا لمستوياتكم هذا الطريقه معتمده عالميا من الجي سي اي وطريقه الاختبار هي
    يدخلك معمل ويجبلك عينه دم ويقلك وش فصيلتها طبعا في المعمل مافي اي anti من المعروفه عالميا a لون ازرق وغيره مافيه طبعا بديهيا بتقول وين الانتى بيقول مافيه يالله انت خريج مختبر اصنع ليه انتى مو مشكله اللون
    بس سوي وطلعلي الفصيله لازم تكتب الخطوات كيف تسوي .

هل تستطيعون ان تجاوبون بكل صراحه .

هذا مجرد تنبيه لتشدو حيلكم لسى ماطبق النظام .

بالتوفيق للجميع

يسعد صباحك اخي الكريم وشاكرين جدا لابلاغك لنا بهذا الخبر واحمد ربي بانني اجتزت امتحان الهئية من 2009بس سوالي
    انا اخصائية مختبر لكن صنفت فنية لحين اكمال الخبرة علما بانني احمل بكالوريوس مختبرات طبية من احدى الجامعات بالسودان ولدي الان سنه خبرة فهل بامكاني التعديل ام لا اتمنى الرد على استفساري فانا في حيرة من امري

الله يجزاك خير على التنبيه والله يسهلنا ونجتاز الاختبار ويعين اللي جاييين ...

الله يجزاك ككل خير..
        بالتوووفيق للجميع..
        نفسسي ((عزِيزه))....وواحِب العِزّ والعِزّه !!

وومِن نُووى يجرَحنِي...ووربّ العزّ ((لهزّه)) !!

مشكككووور .. أخوي ع التنبيه وجعله الله في موازين حسناتك ...

بس ابسالك سؤال و يآ ليت اي احد عنده خبره عن الشي ذا يرد تكفووووووون ..

انا اكمل بكالوريوس بكلية اهليه..وتخرجي تقريبآ راح يكون بتاريخ : 5 / 1433 هـ باذن الله .. 3>

سؤالي هل اختبر اختبار تصنيف ولا تصدر لي شهادة بدون اختبار مع العلم اني سعودي .. :sm188:

بانتظار الرد (:

ربنـــــــــــــــــــــــــا يوفقكم جميعاً ان شاء الله

الا الحبيــــــــــب يا عبـــــاد الصليـــــب

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه باحسان الى يوم الدين.

قال ( ص ) :- كلمتان خفيفتان على اللسان ... ثقيلتان في الميزان ... حبيبتان الى الرحمن ...

" سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم "

يعمل...
            X